التخطي إلى المحتوى
صور الممثلة علياء عساف 2018
صور علياء عساف

صور علياء عساف 2018 الممثلة المصرية الشابه الرقيقة علياء عساف هى تعتبر من أجمل الممثلات المصريات تألقا وجمالا حيث تتمتع بالجمال الساحر المميز والأناقة والإطلالة الرائعة وهى تعتبر من أهم وافضل الفنانات فى مصر والعالم العربى وهى تعد ايضا واحدة من أهم ممثلات مصر حيث أنها ولدت فى عام 1990 وتحديدا فى يوم الخامس من شهر أبريل فى القاهرة.

وكانت تحب الفن والتمثيل منذ طفولتها نظرا لأنها كانت تتمتع بموهبة التمثيل منذ صغرها وبالفعل بدأت التمثيل وهى فى سن صغير حتى كبرت وواصلت التمثيل وأصبحت من أهم الفنانات فى مصر.

بداية الفنانة علياء عساف فى مجال الفن

بدأت الفنانة علياء عساف مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1996 عندما كانت فى السادسة من عمرها حيث شاركت لأول مرة بدور الطفلة ابنة أحمد زكى فى فيلم بعنوان نزوة مع الفنانة يسرا ومنى زكى ثم توالت أعمالها الفنية فى هذة الفترة وهى صغيرة ولكنها بعد ذلك بعدت فترة عن التمثيل حتى أصبحت شابة ثم عادت إليه وقامت بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام المميزة.

مسلسلات الفنانة علياء عساف

قامت الفنانة علياء عساف بعمل عدة مسلسلات تليفزيونية رائعة منها مسلسل بعنوان قط وفار فايف استار ونسر الشرق الجزء الثانى وأيضا قدمت مسلسل انظر حولك وابتسم ومسلسل بطة وأخواتها مع الفنانة غادة عبد الرازق.

كما شاركت فى عام 2012 فى مسلسل ابن النظام مع الفنان هانى رمزى ومسلسل كاريوكا مع الفنانة وفاء عامر وحكايات بنات مع الفنانة صبا مبارك ودينا الشربينى وحورية فرغلى وكريم فهمى وبعدها قدمت مسلسل مزاج الخير مع الفنان مصطفى شعبان ودرة وحسن حسنى وياسمين جيلانى ومى سليم.

وفى عام 2013 شاركت فى مسلسل الداعية مع الفنان هانى سلامة وبسمة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمى وللمخرج محمد جمال العدل وبعدها فى عام 2014 قدمت مسلسل تفاحة آدم مع الفنان خالد الصاوى وبشرى.

وأيضا شاركت فى نفس العام فى مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان والفنانة وفاء عامر وهالة فاخر وسهر الصايغ ومحمود الجندى وحنان سليمان وريهام سعيد وميريهان حسين وسارة سلامة وكان هذا المسلسل من أروع مسلسلاتها وأفضل أدوارها.

أفلام الفنانة علياء عساف

قدمت الفنانة عدة أفلام سينمائية مميزة منها فيلم بلية ودماغه العالية مع الفنان محمد هنيدى وهالة فاخر وغادة عادل وبعدها قدمت فيلم شجيع السيما مع الفنانة ليلى علوى ورحلة حب مع الفنان محمد فؤاد ومى عز الدين وجميل راتب.

كما شاركت فى فيلم أوقات فراغ مع الفنانة راندا البحيرى وأحمد حاتم وفيلم حين ميسرة مع الفنان عمرو سعد وسمية الخشاب وبعدها قدمت فيلم كابتن هيما مع الفنان تامر حسنى وأيضا فيلم آتش أى فى فى عام 2014.

صور الفنانة علياء عساف

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة علياء عساف 2018 وخلفيات وكفرات فيس بوك علياء عساف وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن