التخطي إلى المحتوى
أحدث صور ياسمين عبد العزيز 2018
صور ياسمين عبد العزيز

صور ياسمين عبد العزيز 2018 الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز هى واحدة من أهم ممثلات مصر والعالم العربى التى تتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة التى دائما ما تخطف الأنظار إليها بسحرها وهى تعتبر من أشهر الممثلات فى مصر التى تتميز بالأناقة والتى لديها جمهور كبير فى أنحاء الوطن العربى حيث أنها ولدت فى عام 1980 وبالتحديد في يوم السادس عشر من يناير فى القاهرة وقد درست وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادى وبدأت العمل فى مجال الإعلانات وهى فى  الخامسة عشر من عمرها ثم انطلقت إلى عالم التمثيل.

والفنانة ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة وأنجبت منه بنتا تدعى ياسمين وولدا يدعى سيف الدين.

بداية الفنانة ياسمين عبد العزيز فى مجال الفن

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1998 عندما شاركت فى مسلسل امرأة من زمن الحب حيث قامت بدور هايدى مع الفنانة سميرة أحمد ويوسف شعبان وشويكار وعبلة كامل وهشام سليم وقد حققت من خلاله نجاحا كبيرا مما لفتت الأنظار اليها بعد ذلك مما دفعها إلى الدخول والتوسع فى مجال التمثيل وتوالت أعمالها الفنية الدرامية والسينمائية.

مسلسلات الفنانة ياسمين عبد العزيز

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلان فقط نظرا لأنها كانت نجمة سينما من النوع الأول ولكن قدمت مسلسل بعنوان الرقص على سلالم متحركة فى عام 2002 مع الفنانة سناء جميل وسلوى الخطاب ومحمود قابيل وميمى جمال ومحمود عبد المغنى.

كما قامت حديثا فى عام 2017 بعمل مسلسل هربانة منها مع الفنان مصطفى خاطر ومجموعة من الممثلين الرائعين.

أفلام الفنانة ياسمين عبد العزيز

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز العديد من الأفلام الشهيرة مثل فيلم جنون الحياة مع الفنانة الهام شاهين وقدر امرأة مع الفنانة ميرفت أمين وجالا جالا مع الفنانة جالا فهمى ورشة جريئة مع الفنان أشرف عبد الباقى ولطفى لبيب ومحمود عبد الغفار.

وبعدها شاركت فى عمل فيلم قلب جرئ مع الفنان مصطفى قمر وحسن حسنى وأحمد عيد وفيلم صايع بحر مع الفنان أحمد حلمى وفرحان ملازم ادم مع الفنانة لبلبة وفتحى عبد الوهاب وبعدها فى عام 2005 قدمت فيلم حريم كريم مع الفنان مصطفى قمر وداليا البحيرى وعلا غانم وبسمة.

وأيضا قدمت فيلم زكى شان مع الفنان أحمد حلمى وحسن حسنى وفيلم الرهينة مع الفنان أحمد عز وحاحا وتفاحة مع الفنان طلعت زكريا و1/8 دستة أشرار مع الفنان محمد رجب وعصابة الدكتور عمر وكركر والدادة دودى والثلاثة يشتغلونها والانسة مامى وجوازة ميرى وأبو شنب مع الفنان ظافر العابدين ورجاء الجداوى.

صور الفنانة ياسمين عبد العزيز

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة ياسمين عبد العزيز 2018 وخلفيات وكفرات فيس بوك ياسمين عبد العزيز وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن