كلمات أغنية دكتور نفسنانى مجد القاسم

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى كلمات أغنية دكتور نفسنانى مجد القاسم 2017 من ألبوم “دكتور نفسنانى”، مجد القاسم هو مطرب وملحن سوري معروف، ولد فى قرية الثعلة التابعة لمحافظة السويداء بسوريا يوم 5 من شهر مايو عام 1970، اسمه الحقيقى “معضاد مؤيد إبراهيم عبد الله أحمد قاسم”، عاش فى وسط عائلة تتكون من ثلاثة عشر فردا “أب وأم وأحد عشر أخ” ، تعلم العزف على آلة العود ، حصل على تشجيع كبير من قبل عائلته الذين أشادوا بقوة صوته وإحساسه.

كلمات أغنية دكتور نفسنانى كاملة

  • ألبوم الأغنية: دكتور نفسنانى.
  • كلمات الأغنية: كريم عيسي.
  • ألحان الأغنية: حسام أمير.
  • توزيع الموسيقى: محمد العشى.

لما صدقتك زمان، مش عشان مبتكدبيش ده لإني عايز يوم أصدق، كنت نفسي بجد اعيش ابتديتي بالحنان، بقى اللي غالي ترخّصيه؟ ده شكل واحدة بتبتدي؟ ده انتي حافظة جاية ليه انا مش دكتور نفساني، ولا عمري هكون طيب وحنون مع حد بيستعماني معرفتش قيمة نفسي يوم ما استغبيت وعليكي جريت بس عملت اللي في نفسي انتي كنتي محسساني انك انتي ملاك برئ كدّابة آخر حاجة، بس وقعت في الغريق انتي كنتي باينة جداً، واحدة خبرة ولاعبة دور، وأمّا حبيتي وضعفتي، انكسر فيكي الغرور انا مش دكتور نفساني، ولا عمري هكون طيب وحنون مع حد بيستعماني معرفتش قيمة نفسي يوم ما استغبيت وعليكي جريت بس عملت اللي في نفسي.

شاهد المزيد من اغاني مجد: كلمات دعاء سلمت امري ليك مجد القاسم

أعمال مجد القاسم الفنية

بدأ مشواره الفنى عن طريق السفر إلى دمشق لدراسة أصول الفنون والموسيقى على يد الموسيقار الكبير “ميشيل عوض” ، عشق الغناء وابتعد عن دراسته للأدب العربي الأصيل، تميز بقوة صوته فى إلقاء المواويل، شارك فى العديد من الحفلات والمهرجانات المدرسية.

إنضم إلى البرنامج الغنائى والإذاعي “نادى الهواه” وحصل من خلاله على نسبة شهرة عالية على مستوى العالم العربى، شجعه أخوه “فيصل”على السفر إلى القاهرة لبداية مشواره الفنى، وعندما وصل إلى المطار تعرض للسرقة وعاد إلى بلده مرة آخري.

درس بعد ذلك لفترة فى معهد الموسيقى العالي، وبعد تخرجه بدأ بتسجيل أول أغنية له من ألحان “سيد المكاوى” بعنوان “طير يا جناح الشوق” ولكنها لم تحقق أى نجاحات، التقى “بسحر منتصر”صاحبة شركة “صوت الحب” للتوزيع والإنتاج الفني.

وأعجبت بصوته، وقررت التعاون معه، أعلن عن أول ألبوم غنائي له بعنوان “خليجيات” بالإشتراك مع عدد من مطربي الشرق الأوسط، وحصل على نسبة مبيعات هائلة، واجه عدة صعوبات لإصدار ألبوم خاص به منها ضعف الإمكانيات والدعاية الإعلانية وغيرها.

شارك مع الفنانة الكبيرة “مى كساب”فى دويتو غنائى بعنوان “غمض عينك” بالإضافة إلى دويتو مع “أمل عرفة”بعنوان “ضم قلبى”، وقاموا بتصويره فيديو كليب، وحصل من خلالهم على نسبة شعبية كبيرة.

أطلق آخر ألبوم غنائي له حتى الآن في نهاية عام 2016 بعنوان “دكتور نفسنانى” والذى تضمن عدد سبعة أغاني كاملة، ومن أشهرها أغنية “دكتور نفسنانى ويوم جوازنا ومن النهاردة ويعنى غيابى وبلدى يا رب”.

كلمات أغنية دكتور نفسنانى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية نكتة بايخة مجد القاسم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *