كلمات أغنية يلا نفرح جنات

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية يلا نفرح جنات 2017 على موقع محتوى مكتوبة وكاملة، جنات هى مطربة ومغنية مغربية معروفة، تعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ظهرت خلال الآونة الأخيرة الماضية، ولدت فى مدينة واد زم بالمغرب يوم 6 من شهر يناير عام 1986، حصلت على تشجيع كبير من قبل أسرتها أثناء غناءها لأغاني عمالقة الوطن العربى مثل سيدة الشرق “أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ووديع الصافى”.

كلمات أغنية يلا نفرح كاملة

  • كلمات الأغنية: أحمد على موسى.
  • ألحان الأغنية: محمد عبد المنعم.
  • توزيع الموسيقى: أحمد عادل.

يلا غني وافرح يلا، يلا هِيّا ولا مستاهلة يلا بكرة جاي بأحلى، يلا يلا يلا يلا على قد ما تقدر حب الدنيا كمان وكمان، وزع ع الناس الفرحة تملّي ف كل مكان اضحك هتلقى الضحكة فتحالك بيبان اتجنن حب وغني وارقص يلا وعيش على ايه هتزعل نفسك الدنيا متساويش اعمل حاجات معملتهاش قبل كده عيش حياتك، لسه الحياه مستنياك عيش حياتك، فرح قلوب الناس معاك لون أيامك بالأفراح ومتحسبهاش على ايه هتزعل نفسك دي الدنيا متسواش افرح ده لسه الفرحة والضحكة ببلاش على قد ما تقدر حب الدنيا كمان وكمان، وزع ع الناس الفرحة تملّي ف كل مكان اعمل حاجات معملتهاش قبل كده سمعنا صوتك، فرح قلوب الناس معاك عيش حياتك، لسه الحياه مستنياك

للتعرف على المزيد من اغاني جنات: كلمات اغنية الناس للناس جنات

مشوار جنات الفنى

بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى البرنامج الغنائى “نجوم الغد” وكان عمرها آنذاك لا يتجاوز سن الثامنة عشر، وتمكنت من الحصول على المركز الأول عن جدارة ، انضمت بعد ذلك إلى العديد من البرامج المختلفة.

التقت بالسيدة “رتيبة الحفنى” مديرة دار الأوبرا المصرية والتى دعتها للمشاركة فى أحد الحفلات التي أقيمت بها، وقعت عقد مع المنتج الكبير “أحمد الدسوقى” وقرر التعاون معها لإصدار أول أعمالها الفنية ولكنها رفضت فى ذلك الوقت بسبب إرتباطها بدراستها الجامعية في المغرب.

قدمت أول أغنية لها عام 2004 بعنوان “إفهمنى حبيبى” والتي قامت بتصويرها فيديو كليب، أطلقت أول ألبوماتها الفنية بعنوان “اللى بينى وبينك”وتم طرحه فى الأسواق فى شهر يوليو عام 2006.

حققت من خلاله نسبة مبيعات عالية على مستوى الشرق الأوسط بالإضافة إلى حصولها على جائزة “الأسطوانة الذهبية” مقدمة من شركة التوزيع “EMI” ، واستلمتها عام 2009 بعد إعلانها عن ثاني ألبوم غنائي لها بعنوان “حب إمتلاك”.

قامت بغناء تترات بعض المسلسلات الدرامية والدينية مثل مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة ومذكرات سيئة السمعة وحكايات وبنعيشها وقصص النساء فى القرآن وعيون القلب”.

حصلت على العديد من التكريمات والجوائز كجائزة “أفضل مطربة شابة فى الوطن العربى” مقدمة من “إذاعة الشرق الأوسط في القاهرة”، تم تكريمها من قبل كلية “الإعلام بجامعة القاهرة ومهرجان الإسكندرية الغنائى وروتردام وجريدة 24 ساعة وشبكة راديو وتليفزيون العرب والسياحة والتسوق وجوائز الموسيقى العالمية”.

أعلنت عن آخر أعمالها الفنية حتى الآن عام 2016 ألبوم بعنوان “بنفس الكلام” وتضمن عدد عشرة أغانى كاملة وهو من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”.

كلمات أغنية يلا نفرح

شاهد أيضًا: كلمات اغنية الاستغفار جنات

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *