بالصور لاعبين النصر الأجانب الجدد 2024

أ / سارة رزق

يندّرج نادي النصر ضمنّ أقدم نوادي كُرة القدم في السعودية وأشهرهم، وذلك لأنه استطاع تحقيق بطولات كبيرة ولعل من أشهرها هو تمثيل النادي لقارة آسيا في كأس العالم للأندية .

وقدّ تداولت الأخبار مؤخرًا حول هذا النادي وانتشر اسمه في كُل دول العالم وليس العالم العربي فحسب، وهذا نظرًا لانضمام عدد من الشخصيات الأجانب إلى النادي الذين يمثلون أشهر لاعبي كُرة القدم في العالم بأكمله.

من هم لاعبين النصر الأجانب 2024

لاعبين النصر الأجانب

كما هو مُتعارف عن نادي النصر أنه يضم أهم وأشهر لاعبي كُرة القدم في المملكة من حيثُ الكفاءة والخبرة ولكن ماذا لو انضم لهذا النادي كبار لاعبي كُرة القدم في العالم.

بالتأكيد سيلمع اسم النادي ليس في العالم العربي فحسب بل في العالم بأكمله وهذا ما حدّث بالفعل، لذا يتردد كثيرًا سؤال من هم لاعبين النصر الأجانب وهُم؟

1- كريستيانو رونالدو

الاسم كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
الميلاد 5/2/1985م.
رقم اللاعب 7.
جنسية برتغالي.

هو لاعب غني عن التعريف فمّن لا يعرف هذا اللاعب، حتى هؤلاء الغير مهتمين بمجال كُرة القدم يعلمون أنه أفضل لاعب بالعالم دون مبالغة .

بل وتم اختياره ضمن أعظم اللاعبين في تاريخ كُرة القدم، وذلك يرجع إلى الإنجازات الواضحة الذي استطاع هذا اللاعب تحقيقها طوال مسيرته خلال مركزه كمهاجم، لعل من أهم هذه البطولات:

  • استطاع الفوز في أكثر من 32 بطولة رسمية على مستوى كُرة القدّم.
  • حاصل على 4 أحذية ذهبية.
  • كما أنه استطاع تسجيل ما يتخطى 800 هدف طوال مسيرته الكروية.
  • شارك في أكثر من 1000 مباراة.
  • حاصل على 5 كُرات ذهبية.
  • كما استطاع الانضمام إلى نادي النصر السعودي وذلك في عام 2023م.

لاعبين النصر الأجانب

اللاعب أنسيلمو

الاسم أنسيلمو دي مورايس.
الميلاد 20/2/1989م.
رقم اللاعب 87
الجنسية برازيلي

لاعب برازيلي ولد بالتحديد في “ساو باولو” وهي من المُدن الشهيرة في البرازيل، قدّ انضم في بداية مسيرته الكروية إلى نادي “ بالميراس ”وهو نادي برازيلي واستمر فيه ما يُقارب 5 سنوات، ثم بعد قضاء هذه المُدة لعب في عدّة أندية بعضها أيطالية وأخرى برازيلية وبعضها معروف والبعض الآخر محلي.

ولكن لعل من أشهر هذه الأندية ( نادي باليرمو ) ثم انتقل إلى نادي ( الوحدّة السعودي ) ومنها حصل على إعارة للانتقال إلى نادي النصر السعودي وهذا لموهبته.

كان ذلك في عام 2021م، وهذا اللاعب مركزه وسط دفاعي ومن خلال هذا المركز وبالرغم من مسيرته التي تُعدّ ليست بطويلة ولكنه تمكن من خلق مكانة له في تاريخ كرة القدّم.

لاعبين النصر الأجانب

اللاعب ألفارو غونزاليز

الاسم ألفارو غونزاليز سوبيرون
الميلاد 8/1/1990م
رقم اللاعب 21
الجنسية أسباني

هو لاعب إسباني ولد في قرية صغيرة وهي قرية باتيس، قدّ بدأ تاريخه الكروي في سنّ مُبكر وبالتحديد في عام 2009م، فقدّ بدأت مسيرته الكروية في نادي “راسينغ سانتاندر الرديف” واستمر فيه مُدة ثم انتقل مرة ثانية إلى نادي “ريال سرقسطة”وذلك في عام 2012م.

وبعد مرور عامين انتقل مرة أخرى ولكن إلى نادي “ إسبانيول ”وهو من النوادي الشهيرة واستمر فيه عامين وبعد انقضاء مُدة العقد، انتقل إلى نادي ” فياريال ”عام 2019م.

ثم حدّت وتمت إعارته إلى النادي الشهير “أولمبيك مارسيليا”وقدّ استقر في هذا النادي مُدة ثم تم نقل إلى نادي “النصر السعودي” بالتحديد في عام 2022م كمدافع للفريق السعودي.

لاعبين النصر الأجانب

اللاعب غونزالو مارتينيز

الاسم غونزالو مارتينيز.
الميلاد 13/6/1993م.
رقم اللاعب 10
الجنسية أرجنتيني

بينما هذا اللاعب الأجنبي واحد من اللاعبين الذين حاولوا بناء سيرة كروية قوية في تاريخ نادي كرة القدم على مر 9 سنوات، وقدّ كانوا يلقبونه “بيتي مارتينيز”، فقدّ بدأ مسيرته الكروية في نادي “ هوراكان ”وهو نادي أرجنتيني ثم بعد مرور 4 سنوات.

تم نقله إلى نادي “ريفر بليت ”واستمر فيه حوالي 3 سنوات، ثم انتقل إلى نادي “أتلانتا يونايتد” وقضى به عام واحد فقط، ثم كانت رحلته الأخيرة في نادي “النصر السعودي” كلاعب وسط.

لاعبين النصر الأجانب

اللاعب جيسلان كونان

الاسم جيسلان كونان.
الميلاد 27/12/1995م.
رقم اللاعب 13
الجنسية أبيدجان

هذا اللاعب ينتمي إلى (أبيدجان) تقع في ساحل العاج، قدّ أحترف هذا اللاعب في نادي (أسيك ميموزا) لمُدة 3 سنوات تقريبًا، هذا بجانب أنه لاعبًا ماهرًا ينتمي إلى المُنتخب الوطني “ساحل العاج”وبعدّ احترافه انتقل إلى نادي “فيتوريا غيماريش”وفي العام نفسه استطاع الانتقال إلى الفريق الأول.

منه انتقل إلى النادي الفرنسي ”ستاد ريمس” وكان هذا في عام 2018م بالتحديد، وقدّ استمر فيه حتى انتقل إلى نادي ”النصر السعودي” وذلك في عام 2022م، كآخر وجهة له، وقدّ تم اختياره كأفضل لاعب “ظهير أيسر”في عدد من المباريات.

لاعبين النصر الأجانب

اطلع على: قيمة عقود لاعبين النصر السعودي

اللاعب ديفيد أوسبينا

الاسم ديفيد أوسبينا راميريز.
الميلاد 31/8/1988م.
رقم اللاعب 25
الجنسية كولومبي

هذا اللاعب الكولومبي قدّ بدأ مسيرته بالتحديد في عام 2005م، وذلك بعد انضمامه إلى نادي ”أتلتيكو ناسيونال” ثم انتقل مرة أخرى إلى النادي الفرنسي “نيس”عام 2008م أي بعد 3 سنوات تقريبًا.

ثم انتقل إلى نادي “ أرسنال ”وهذا كان في عام 2014م أي بعدّ مرور 6 سنوات، وقد استمر في هذا النادي كلاعب أساسي حتى تم إعارته إلى نادي “ نابولي ”وكان هذا في عام 2018م.

عند انتهاء مُدة الإعارة وبالتحديد في عام 2019م، أعلن نادي “ نابولي ”عن خبر شراء “اللاعب ديفيد” بشكل نهائي وذلك من نادي “ أرسنال ”موضحًا أنه عقدّ نهائي، ومن خلال صفقة الانتقال الحُرة انضم هذا اللاعب في عام 2022م إلى نادي “النصر السعودي” كحارس مرمى.

لاعبين النصر الأجانب