التخطي إلى المحتوى
ملابس بنات مراهقات محجبات
ملابس بنات مراهقات محجبات كول

ملابس بنات مراهقات محجبات تعد مرحلة المراهقة للفتيات المسلمات هي بداية حقيقية للإلتزام بالحجاب الشرعي وهو الأمر الذي قد يقيد اختيار الفتاة أمام اختيار الفتاة لملابسها فيصبح الأختيارات بين الملابس الواسعة و الطويلة ذات الأكمام والتي قد تشعر الفتاة في سن المراهقة بأن ملابس المحجبات لا تناسب عمرها الصغير، لذا يقدم موقع محتوى للفتيات المراهقات احدث تشكيلة ملابس بنات كول لتتلائم مع اذواق البنات في السن المحير.

ملابس محجبات كاجوال

الإلتزام بالحجاب الإسلامي لا يعني ان تصبحين تقليدية حيث يقدم لك موقع محتوى تشكيلة كبيرة من ملابس

للبنات المراهقات المحجبات بأذواق راقية، ومنها هذا التصميم للبلوزة البيضاء ذات الموديل الواسع والمنقوشة بالرسومات اليدوية الراقية لترتديها على بنطلون هاي ويست باللون الزيتي من الإستايل الواسع في منطقة الخصر والذي لا يظهر تفاصيل الجسم وفي نفس الوقت يتلائم مع البلوزات القصيرة.

تعد الجيب الصك التي تأخذ شكل الجسم من أشيك ازياء البنات المحجبات، ونقدم اليكم موديل الجيبه مع شيميز أوف وايت منقوش برسومات مُلونه رائعة، كذلك فإن الجاكيت الجلد القصير بأشكاله المختلفة يعتبر من آخر صيحات ملابس البنات .

اكتسح الجمبسوت ساحات أزياء صيف هذا العام خاصة في تصميمات المحجبات ونقدم لكم جمبسوت واسع باللون البيج مع كارديجان أوف وايت بأكمام طويلة.

ملابس بنات مراهقات

شاهد اجمل ملابس بنات مراهقات محجبات 2019 كارديجان ابيض شيفون منقوش برسومات رقيقة باللون الأزرق على أساور الأكمام الواسعة وبطول الكاردي، مع بلوزه شيفون ناعمة باللون الأبيض وبنطلون جينز أزرق.

كارديجان أسود واسع بنقوشات على بأشكال هندسية باللون الأبيض في موديل قصير مع بلوزة سيمون من الشيفون الواسع بكسرات طويله من منطقة الصدر.

تونيك جينز بأزرار من الأمام بطول الموديل في ستايل ضيق من الصدر وواسع من بداية الخصر مع بنطلون ليقنع برسومات وألوان مختلفة ورائعة.

ملابس بنات كول

بنطلون هاي وست بفيونكة من الأمام مع بليرو أسود حتى منتصف الساق، التصميم ناعم وأنيق يلائم الخروجات الرسمية التي تتطلب بساطة المظهر.

موديل واسع لبلوزات بنات محجبات سن محير تلائم أيضاً الفتيات السمينات لأن موديلها واسع مع شيميز أبيض بأكمام طويله، البوزة نصف كم مع فتحات جانبية، أما عن البنطلون فقط أصبحت البناطيل الليجن الضيقة هي موضة كل عام لذا فهذه البلوزه تحتاج الى ليجن أسود.

كارديجان كت بستايل جديد ورائع مُدرج من منطقة الصدر حتى نهاية الكارديجان عند الركبة، الكاردي ناعم وأنيق باللون البيج مع شميز أبيض منقوش برسومات من نفس اللون.

ملابس بنات سن 15

دريس أسود منقوش بالطول باللونين الأخضر والبرتقالي وبشكل مكثف في منطقة الصدر والذيل مع كارديجان بأكمام طويلة، التصميم بوجه عام قصير من الذيل مسافة عدة سنتيمترات بحيث يتم ارتداء ليجن أسفله، وتعد الدريسات بمختلف تصميماتها من أفضل الملابس المناسبة للبنات في سن المراهقة.

شيميز كاروهات واسع ومفتوح من الأمام يجمع بين اللونين النبيتي والكحلي، الشيميز بجيوب كبيرة من الصدر.

ظهرت الجيب الستان المنقوشة بأشكالها المختلفة في صيف هذا العام لتصبح أكثر ملابس البنات المحجبات انتشاراً خاصة بموديلها المنفوش والتي ينم ارتدائها على شيميز سادة من الشيفون وبلفة طرحة تركية بسيطة.

الهاي ويست بشكل جديد مقلم بالطول باللونين الأبيض والأسود.

تصميم لازياء بنات كول عبارة عن جيبه واسعة بنقوشات صغيره مع بلوزه قطن بأكمام قصيرة وفتحة رقبة واسعة لترتديها فوق توب بأكمام.

ملابس بنات مراهقات محجبات 2018

ملابس بنات مراهقات محجبات1

ملابس بنات مراهقات محجبات1

ملابس بنات مراهقات محجبات1

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن