التخطي إلى المحتوى

ملابس بنات محجبات 2020 سن 18 حديثة تعد الفترة العمرية بين ال 12 وال 18 سنة من الفترات المُحيرة فيما يتعلق بالملابس، فغالباً ما تحتاج الملابس الى تصليحات لتضيقها او تقصيرها لتصبح مناسبة لجسم الفتاة في سن المراهقة المُحير، والأمر يصبح أكثر صعوبة عند البحث عن ملابس مُحتشمة لتناسب مرحلة الحجاب الجديدة وبشكل لا يقيد البنت الصغيرة التي تخطو أول خطوة لها في دنيا الحجاب.

ويقدم لكم موقع محتوى ألبوم مُصور بمختلف موديلات بنات محجبات سن 14 و 15 سنة.

ملابس بنات محجبات 2020

موديل لازياء بنات مراهقات مناسب للحجاب عبارة عن كارديجان بلياقة عريضة تغطي الصدر، مع بنطلون هاي ويست واسع باللون الجملي، تصميم واسع ليمنحك حرية الحركة دون التقييد بشيء.

جمبسوت باللون الأزرق البترولي واسع من الصدر والخصر مع حزام يضم الوسط، الجمبسوت يصبح أكثر أناقة مع الكارديجان الدانتيل الأسود ليصبح التصميم مناسب بشكل كبير للبنات المحجبات الصغار.

لا تخلو أي خزانة ملابس للبنات الكاجوال من وجود الجينز بها سواء بنطلون او جاكيت أو جيبه، لذا فإن البنطلون الجينز مع تيشيرت رمادي وجاكيت أحمر بأكمام واسعة قصيرة يعد من افضل الملابس المناسبة للبنات المراهقات المحجبات.

ملابس بنات كاجوال 2020

ملابس بنات كاجوال 2020 تعتبر لفات التربون الجديدة من أكثر لفات الطرح الشائعة بين جيل البنات الصغار لهذا العام، ولذا نقدم لكم هذا الاستايل الرائع ملابس بنات مراهقات عبارة عن جاكيت أسود واسع على بلوزة شيفون من اللون الأبيض ويتميز هذا الموديل بالاسكارف البرتقالي الذي يمنحك إطلالة شبابية مُفعمة الرقة والحيوية.

ظهر الشيفون المنقوش بأشكاله في موضة صيف هذا العام وهنا نقدم إلكم تصميم بلوزة طويلة حتى الركبة من الشيفون الأبيض المنقوش بورود باللون الوردي الناعم ويعتبر هذا اللوك من اشيك ملابس بنات سن 14 سنة.

ونقدم لكم أيضاً من ضمن تشكيلة ملابس بنات محجبات سن 14 و 15 سنة، جاكيت أبيض منقوش باللون الرمادي مع جيوب جانبية لترتديه فوق تيشرت رمادي ساده، ويتلائم هذا الموديل مع خروجات النادي والرحلات .

باللون الروز الناعم اختارنا بلوزة شيميز من الشيفون بحزام من الوسط يُربط على شكل فيونكة

ملابس محجبات سن محير

كاردي باللون السماوي المُحبب لدى الكثيرات يمكنك مزجه باللون الجملي كما في الصورة حيث تم تطعيمه بعقد طويل وطرحة باللون الجملي الرائع مع بلوزة بيضاء شيفون طويلة.

الجاكيت الجبرتين قطعة ملابس أساسية في فصل الشتاء ونقدمها لك باللون البني الذي يسمح لك بإرتدائه على جميع الألوان.

ستايل الشراشيب في كاردي باللون الأصفر تتداخل معه بلوزة طويلة بيضاء في موديل ناعم وبسيط.

تابع علي موقع محتوي المزيد من ازياء المحجبات المميزه للصبايا من سن 18 سنة حتى سن 30 بأجمل الأشكال المتنوعة صيف وشتاء عام 2020 .

ازياء محجبات 2020

ازياء محجبات 2020

ازياء محجبات 2020

ازياء محجبات 2020

ازياء محجبات 2020

ننتظر تعليقاتكم اسفل المقالة بأختيار الشكل الاكثر جمال من بين العشرات من صور ملابس المحجبات 2020 للصيف والشتاء المعروضة على موقع محتوي .

التعليقات

  1. جاكيت أسود واسع على بلوزة شيفون من اللون الأبيض ويتميز هذا الموديل بالإسكارف البرتقالي الذي يمنحك إطلالة شبابية مُفعمة بالرقة والحيوية

    عجبني الاستايل ده اوي بالذات الاسكارف لونه تحفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *