ملابس بنات محجبات 18 عام بتصاميم مودرن مميزة 2024

أ / عمرو عيسى

تعد ملابس الفتيات في مرحلة المراهقة أكثر الملابس من حيث التنوع والمرونة، ويجدر بالفتاة الحفاظ على ملابسها كاجول ومعاصرة وبعيدة عن الألوان الزاهية أو المبالغ فيها، نظرًا لما تمر به الفتاة من مراحل نضج وتطور، وتوجد تنسيقات متنوعة تناسب الفتاة المحجبة وتعطي لها القبول والجاذبية التي تحتاجها بين أقرانها.

تصاميم ملابس بنات محجبات 18 عام

ملابس بنات محجبات 2024

ملابس بنات محجبات 2024

راعي دائمًا أن توافقي بين لوني الحجاب والبندانة وبين التي شيرت والقطع الخارجية، يناسب المراهقات الألوان الفاتحة والهادئة غير الزاهية في هذه المرحلة العمرية، ولا ينصح باختيار القطع المرصعة أو التي تعكس الضوء، فهذه تخص مراحل عمرية قادمة، المهم أن تتحلى ملابسك بالعملية التي توفر لكِ الراحة والخفة.

أحرصي أيضًا على الاحتفاظ بعدد من السراويل الجينز والقماشية في خزانتك بدرجات مختلفة، هذا يعطيكِ اختيارات لا حصر لها في التنسيقات، على سبيل المثال يتماشى الجينز الفاتح مع الألوان النارية والدرجات الخفيفة من الروز والبنفسجي، ويفيد كذلك مع القطع الواسعة.

عند اختيار ملابس بنات محجبات سن 18 حديثة يجب الاهتمام بالحذاء، ويفضل ارتداء الأحذية العملية مثل الأحذية الرياضية أو الكونفيرس في مكان الدراسة، هذا يخدم التنويعات الكاجوال التي تلبسينها في مختلف المناسبات الاجتماعية أو عند الذهاب إلى المدرسة والجامعة.

ملابس بنات محجبات 2024

ملابس بنات محجبات 2024

الإكسسوارات والساعات أمر لا بأس به، كذلك التنسيق بين الحقائب والقطع الداخلية، على سبيل المثال القميص الكاردغيان والبنطال الواسع يمكن تنسيقها بنجاح مع بادي بلون أساسي.

يجب تتماشى الألوان الأساسية مع الحقيبة وأنواع المجوهرات المختلفة أو الساعات، لكن لا يفضل أن تكثري من الاكسسوارات التي تفقد من إطلالاتك جانبها الكاجوال العملي، كذلك احرصي عند شراء البناطيل الكاتينج أن تشتري المقاسات الواسعة.

لا يفوتك أيضًا:  صور ملابس بنات مراهقات

ملابس بنات محجبات 18 عام كاجوال

ملابس بنات محجبات 2024

ملابس بنات محجبات 2024

الأوفر سايز هو موضة هذا العام، لذلك نجد الكثير من الفتيات يرغبون في شراء التيشيرتات النصف كم وتنسيقها مع الجينز بدرجاته المختلفة، يمكنك أن تلبسي التيشيرت الذي تفضلين مع لبس بادي بلون أساسي من الأسفل.

اختاري البادي الخفيف غير الشفاف من الخامات المريحة حتى لا يشعرك بالضيق والسخونة أثناء المشي في فصل الصيف.

تتماشى الطرحة الجيل المفتوحة مع هذا النوع من التيشيرتات، وأيضًا الشنط المخالفة له في اللون والشكل، وأهم ما يجب أن تحرص عليه المراهقة هو أن تختار البنطال والحذاء متوافقين من حيث الشكل والحجم.

لا يجب أن ترتدي حذاءً ضيقًا مع بنطال واسع، حيث يفسد هذا الطابع الديناميكي لإطلالتك، ويمكنك على العكس أن تختاري الحذاء الرياضي الواسع الذي يتماشى مع التيشيرتات الأوفر سايز.

ملابس بنات محجبات 2024

ملابس بنات محجبات 2024

إذا كنتِ تريدين ارتداء قطعة واحدة في الجزء العلوي، لذا ركزي على الدرجات القوية من الألوان خاصةً الفاتحة منها، تناسب هذه الطلة كل أشكال الاكسسورات والساعات التي تطعم الطقم وتجعله أكثر ثراءً.

من المهم عند الشراء ألا تختاري القمصان التي ترتفع أكمامها مع الحركة واختيار المقاس الأكبر إذا كان التصميم يعجبك، وإذا كنتِ ترتدين التربون فهذا يتيح لكِ فصله عن لون القميص أو السويت شيرت وتنسيقه مع شنطة اليد أو درجة لون الحذاء لا سيما في ملابس ملابس بنات محجبات سن 18 حديثة.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس محجبات صيف حديثة

ملابس بنات محجبات 18 مراهقات شتوية

ملابس بنات محجبات 2024

يتيح فصل الشتاء تنسيقات جديدة للفتيات خاصةً في فترة الدراسة، يمكن الاستفادة من المعطف الدافئ بتنسيقه مع حجاب قريب اللون واختيار الكنزة الصوفية بلون أساسي مثل الأوف وايت، يفيد المعطف كذلك في إتاحته للبس الباديهات القصيرة وإدخالها في البنطال نظرًا لحجم المعطف الواسع.

ملابس بنات محجبات 18

يمكن التنسيق بين البلوفر الشتوي والقمصان المختلفة مع التوحيد بين اللون الفاتح في القميص والبنطلون الجينز حتى يصبح البلوفر هو مركز الإطلالة، يناسب جدًا هذا المركب الساعات والإكسسوارات التي تتماشى مع لون البلوفر أو الحجاب.

ملابس بنات محجبات 18 من أهم الموديلات التي تهتم بها شركات الأزياء والموضة لأم هذه السن تتميز ببداية شعور الفتاة بأنوثتها مما يقودها إلى ارتداء الملابس العملية مع لمسات أنيقة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

  1. جاكيت أسود واسع على بلوزة شيفون من اللون الأبيض ويتميز هذا الموديل بالإسكارف البرتقالي الذي يمنحك إطلالة شبابية مُفعمة بالرقة والحيوية

    عجبني الاستايل ده اوي بالذات الاسكارف لونه تحفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *