التخطي إلى المحتوى

ملابس ازياء بنات مراهقات 2020 اختيار ملابس أنيقة وجميلة للبنات المراهقات تعكس شخصية الجيل الجديد الكاجوال يعد من الأمور التي تقلق الكثيرات، فمعظم المحلات التجارية لا يتوافر بها سوى ملابس الأطفال أو الآنسات والسيدات كبيرات السن الأمر الذي جعل الحصول على ملابس بنات مراهقات جديدة ومناسبة أمر في غاية الصعوبة، ولكن الآن لا داعي للقلق بشأن ذلك حيث يقدم لكم موقع muhtwa.com أكبر تشكيلة على الإطلاق لملابس الفتيات في سن المراهقة والتي تتناسب مع أعمارهم المتوسطة.

فالبنات في المراحل الدراسية الإعدادية والثانوية تكون أجسامهن في مرحلة البلوغ والتغيير وبالتالي تكون الحاجة في هذا الوقت الى ملابس كول رائعة وأنيقة وهي التي نقدمها لكم اليوم في موضوع ملابس بنات مراهقات كول.

ملابس مراهقات كاجوال 2020

غالباً ما تتلائم الجيب القصيرة مع السن المُحير وسن المراهقة فهي تعطي للفتاة إطلالة أنثوية ذات جاذبية كبيرة خاصة تلك ذات الكسرات من الخصر فهي تعطي اتساع أنيق للجيبة من الذيل، ونقدم لكم جيبة قصيرة باللون الكافيه مع بلوزة بخطوط عريضة باللونين الأحمر والبيج بأكمام قصيرة وفتحة صدر تأخذ شكل حرف الـ V .

تصميم مختلف وأنيق لجيبه قصيرة للمراهقات من الشيفون المنقوش بورود حمراء صغيرة مع كسرات من الوسط تجعلها تندرج تحت تصميمات الجيب الواسعة، بالإضافة إلى بلوزة كت من الدانتيل الأبيض، ويمكنك اضافة الجاكيت الجينز للمسة كول شبابية.

فستان أسود قصير منقوش بورد زهري صغير، التصميم بأزرار من الأمام بطول الفستان ويتوسط الخصر حزام جلد باللون الجملي يُربط من الأمام، الفستان كت بلياقة عريضة.

ازياء بنات مراهقات 2020

يعد الشيميز الطويل الذي يصل الى أعلى الركبة بقليل من أكثر الموديلات الملائمة للبنات في السن المُحير لذا نقدم لكم شيميز لبني بأكمام طويلة يمكنك ثنيها مع فتحة صدر مقفوله برباط أبيض، ويتميز هذا التصميم بأنه واسع بشكل أنيق ومقبول بحيث لايظهر تفاصيل الجسم.

جمبسوت جينز بسيط جداً قصير بجيوب من الأمام دون أية تطريزات متزاحمة، يمكنك ارتداؤه مع بلوزة كما في هذا الموديل أو مع شيميز بأكمام طويلة.

اخر صيحة لملابس المراهقات الجريئة 2020 نقدمها إليكم في موديل البنطلون الليكرا الأسود مع بلوزة باللون الرمادي على جاكيت جينز.

ويمكن القول أن الجينز يعتبر من الملابس الراقية للبنات المراهقات 2020 .

ازياء جديدة للبنات 2020

كثيراً ما تفضل الفتيات في سن المراهقة الملابس الطويلة التي يتم ارتداؤها على البنطلون تتيح لها حرية الحركة التي لا تزال تهواها من الطفولة، وهنا اختار لكم موقع محتوى تصميم أنيق لتونيك كت مقلم باللونين الأبيض والأسود على بنطلون أسود برمودا لإطلالة رائعة مُفعمة بالحيوية.

هوت شورت جينز يناسب ازياء المراهقات الكول الجريئة مع بلوزة باللون الرمادي وبليزر كاروهات باللونين الأحمر والأسود، يناسب هذا الإستايل المراهقات في الخروجات والفسح .

يعود ستايل الثمانينات إلينا من جديد في هذا الموسم في ملابس البنات في سن الـ 14 و 15 سنة، ونقدمه لكم في جيبه قصيرة باللون الأبيض مع بلوزه زرقاء منقوشة مربعات صغيرة ويتوسط الخصر حزام من الجلد لإطلالة أكثر تميز وأناقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *