صور ملابس بنات خروج 2024 وأجمل الفساتين للخروج لجميع الفئات

أ / عمرو عيسى

تتميز ملابس البنات بتنوع لا حصر له من ناحية اللون والدرجات، ويمكن للفتاة الصغير أو المراهقة الاختبار من بين تشكيلة طويلة من الملابس الكاجوال العملية واختيار ما يتفق معها من الاكسسوارات والأحذية، بالإضافة إلى أشكال الشنط المتباينة التي لن تكون غريبة أو غير مقبولة في هذه الفئة العمرية.

صور ملابس بنات خروج حديثة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

SHEIN معطف للفتيات المراهقات مفتوح أمامي، وهو يأتي بلون القهوة البني بشكل أساسي ومكونًا من ثلاثة قطع، ويشيد العملاء المستخدمين بالخامة وإمكانيات التنسيق للطقم مع أجزاء أخرى.

على سبيل تغيير التيشيرت الداخلي بأجزاء فاتحة أو بلوزات متنوعة الألوان، وهناك تشكيلات لا حصر لها مع السروال أو المعطف كلٌ على حدة.

من مواصفات المعطف أنه كاجوال يتماشى مع المناسبات والمشاوير العملية، الجزء الداخلي يأتي بفتحة مربعة، أما أكمام المعطف تكون طويلة ومفتوحة من الأطراف، الأكتاف منخفضة وغير مبطنة.

عن خامة الطقم فهي 95% بوليستر، 5% إيلاستين، وهو من خامات قابلة للتمدد بشكل طفيف وتصلح للغسيل البارد.

بعدج مشاهدة صور ملابس بنات خروج جديدة يمكن شراء هذا الطقم بسعر 54 ريال سعودي ويمكنك معرفة المزيد عنه وطلبه من هنا: https://ar.shein.com/ .

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

SHEIN للفتيات المراهقات بنطلون رياضي مع بلوفر بطباعة، وهو يأتي بلون أزرق فاتح بتنسيق متلائم، وتتكون القطعتين من البوليستر القابل للتمدد بصورة طفيفة وقابل للغسل في الغسالة.

صحيح أن الطقم لا يقبل التنسيقات ويلبس كما هو إلا أنه من المفيد أن ندخل عليه الاكسسورات المختلفة مثل الساعات والأساور والخواتم، يليق الطقم مع الشعر الواسع والهش ويتناسب مع الأحذية الرياضية والكاجوال.

من تجربة المشترين فإن خامة قماش المنتج متينة تصلح للأجواء الخريفية، كذلك فطول السروال أطول من اللازم بقليل لكنه مزود بياقة مطاطية تمنعنا من اللجوء إلى تقصير.

بالنسبة إلى القياسات فطول الجزء العلوي يصل إلى 66 سنتيمتر في أكبر المقاسات، بينما يصل السروال الطويل حتى 104 سنتيمتر

لا يفوتك أيضًا:  صور ملابس بنات مراهقات

صور ملابس بنات أطفالي جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

SHEIN تي شيرت وبنطلون صور رسوم كارتون للفتيات المراهقات، البيجامة المقدمة من ماركة شي إن تأتي بألوان متعددة منها الأحمر الغامق مع الأسود، الكريمي مع البني، أو الأبيض والأسود، وعلى التي شيرت رسوم كارتونية مناسبة للأطفال وغير مبالغ فيها، أما الخامة فهي 95% بوليستر, 5% إيلاستين.

وصف الطقم كالآتي: تيشيرت دائري الرقبة مع أكمام قصيرة متوسطة الاتساع مع بنطال من خامة غير مبطنة ولا متمددة قابل للغسل على البارد.

تتوفر البيجامة للفئات العمرية من ثماني إلى أربعة عشر سنة، وطول التيشيرت يبدأ من 54 سنتيمتر وحتى 63 في المقاسات الأكبر، أما البنطالون فهو طويل نسبيًا يبدأ من 86 وحتى 101 سنتيمتر، ويمكنك طلب القطعتين بسعر 43 ريال من موقع الرسمي لشي إن: https://ar.shein.com/ .

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

SHEIN الهودي بطباعة الزهر والحروف قطعة للبنت المراهقات مع السروال الرياضي بالخرزة المتغايرة، وحسب تجربة المشترين فقوام النسيج خفيف يصلح للأوقات الخريفية وحتى الأمسيات الصيفية، ويشيد المشترين بالخامة والقياس الواسع ومطابقة درجات الألوان في الصور مع المنتج.

القطعتين من قماش صوفي يحتوي على 95% بوليستر، 5% إيلاستين في القطعة العلوية، أما السروال فهو 80% بوليستر، 20% قطن، وكلًا القطعتين من خامات غير شفافة غير متمددة وبها نسبة شفافية.

يتوفر الهودي والسروال القماشي بقياس الفئات العمرية بين ثمانية إلى أربعة عشر سنة، وسعره 68 ريال شامل الضريبة ويمكنكِ التعرف أكثر على المنتج من هنا: https://ar.shein.com/ .

لا يفوتك أيضًا:  ملابس بنات حديثة استايل جميله 

صور ميني دريس خروج حديثة

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

صور ملابس بنات خروج جديدة 2024

SHEIN للفتيات المراهقات موحدة اللون بغرز جمبسوت كامي، وهو يأتي مع قميص أبيض مزرر يعطي توازنًا في الألوان، ومن مواصفات الطقم أنه غير مبطن في جزئه السفلي يقابله بعض الشفافية عند المناطق العلوية من الجمبسوت التي يستعاض عنها بالقميص المصنوع من درجات البوليستر المختلفة.

يناسب التصميم الكاجوال الفتيات النحيلة والطويلة أكثر لأنه يبدو أرحب عليهم ويتماشى مع قصة الشعر الواسعة.

يمكن للفتاة الاختيار بين فتح أزرار القميص أو غلقها على الياقة المربعة، ويتناسب الطقم مع مختلف أشكال الاكسسورات والمجوهرات كونه يخص المناسبات شبه الرسمية والحفلات.

يتوفر الفستان بألوان الأزرق أو السماوي مع القميص الثابت باللون الأبيض، أو مع الأخضر الفاتح، وبالنسبة إلى المقاسات فيصل طول الجمبسوت إلى 133 سنتيمتر في أكبر المقاسات، ويصل حتى 71 سنتي عند الخصر، وهو متاح عبر موقع شي إن بسعر 34 ريال

فساتين بنات للخروج تركية 2024

فساتين خروج للبنات ناعم جدا وهو فستان قصير بأكمام طويلة وهو أيضا فستان مصنوع من القماش الدانتيل باللون الرمادى الداكن مبطن بطبقة قصيرة كن الداخل من القماش الشيفون وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش.

فساتين خروج

فستان قصير وبأكمام طويلة يناسب فصل الشتاء حيث أنه فستان مصنوع من القماش الصوف الناعم ومزين بكرانيش أيضا من نفس نوع القماش وهو أيضا باللون الأسود من عند الصدر واللون الرمادى إلى الأسفل وأيضا الأبيض.

فساتين خروج

فستان رائع جدا قصير وهو فستان بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو ضيق من الأعلى ومن الخصر وواسع من الأسفل ومشجر وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض فى النبيتى والرمادى وهذا الفستان يناسب فصل الصيف.

فساتين خروج

فستان أنيق جدا يناسب الخروج ليلا وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الكتان والصوف الناعم وهو فستان سادة باللون النبيتى به فتحة طويلة من الأمام وأيضا ملتصق بالجسم وبه رباط حول الخصر بنفس اللون.

فساتين خروج

أحدث موديلات فساتين الخروج

فستان رائع وأنيق جدا يناسب فصل الشتاء وهو فستان مميز مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الأسود بالإضافة إلى أنه فستان قصير وبه فتحة قصيرة من الجانب ومزين بتطريزات من على الصدر ونهاية الأكمام.

فساتين خروج

فستان شتوى أنيق جدا للفتيات الصغيرات وهو فستان مصنوع من القماش الصوف الناعم قصير بأكمام طويلة وهو أيضا باللون الاسود فى اللون الكشمير والزيتى.

فساتين خروج

فستان طويل ومميز جدا وهو فستان يناسب فصل الصيف حيث أنه فستان مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون الناعم باللون الأسود فى برتقالى ونبيتى داكن وبيج وبنى وبه أيضا حزام حول الخصر من نفس القماش.

فساتين خروج

فستان أنيق يناسب فصل الصيف وهو فستان مصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم وأيضا هو فستان قصير بأكمام طويلة باللون اللبنى فى الأبيض ومنقوش عليه ورود باللون النبيتى فى الأصفر والأخضر والبنفسجى والزيتى.

فساتين

فساتين خروج للبنات

فستان خروج شيك جدا وهو فستان كم طويل مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن ومزين بزراير باللون الذهبى من النصف وتحته قميص باللون السيمون الفاتح.

فساتين خروج

فستان صيفي أنيق بنصف أكمام وقصير وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود منقط باللون الأبيض.

فساتين خروج

فستان قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن الناعم باللون البنى فى البيج والكافية والعسلى.

فساتين خروج

فستان طويل بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الزيتي الداكن فى الزيتى الفاتح والأسود.

فساتين خروج

فستان بأكمام طويلة وقصير وهو مصنوع من القماش الدانتيل القطيفة باللون الأبيض.

فساتين خروج

موديلات الملابس للخروج في الشتاء 2024

لوك رائع جدا يناسب الخروج ليلا أو الذهاب إلى المناسبات وهو يتكون من فيست قصير من القماش الليكرا فى التل باللون الأسود وتحته كيلون تل أسود وبوت طويل يغطي الركبة باللون الأسود وجاكيت قصير اسود فى فضى.

ملابس بنات

لوك مميز يحتوى على بلوزة رائعة مصنوعة من الصوف باللون البيج وعليه كارديجان من القطيفة الناعمة طويل باللون البنى وبنطلون جينز باللون الأزرق وهذا اللوك يناسب لوك العمل.

ملابس بنات

لوك يحتوى على تى شيرت من الصوف الناعم باللون الرمادى وعليه جاكيت قصير من الفرو باللون الكافيه وبنطلون من الجينز باللون الأسود وهذا اللوك يناسب فتيات الجامعة كثيرا.

ملابس بنات

لوك شتوى رائع يعد من أحدث صيحات الموضة وهو يحتوى على بلوزة أوفر سيز من الصوف باللون الرمادي وتحتها تى شيرت قطن أبيض وبنطلون جينز باللون الأزرق و سكارف صوف كاروهات باللون الأبيض في أسود وأخضر.

ملابس بنات

لوك مكون بلوزة من الشيفون باللون الأوف وايت وهى بلوزة قصيرة وعليها جاكيت كت قصير من الفرو باللون البيج وبنطلون جينز باللون الأزرق وهذا لوك يمكنك أن تعتمديها في الخروج ليلا.

ملابس بنات

ملابس بنات خروج ناعمة

لوك يتكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان من الصوف الناعم باللون الأوف وايت وبنطلون جينز باللون الكحلي وبوت طويل جملى وسكارف كاروهات بيج فى احمر وأخضر.

ملابس بنات

لوك كاجوال يحتوى على بلوزة من الصوف باللون الأبيض وعليها جاكيت قصير من الجينز باللون الأزرق السماوى وبنطلون جينز باللون الأزرق وكوتشى أبيض فى أسود.

2018 02 07 15.28.11

بلوزة من الصوف باللون الرمادى وعليها جاكيت بامب باللون الأسود وبنطلون جينز أسود.

ملابس بنات

سويت شيرت رمادى وعليه جاكيت جلد أسود وبنطلون جينز أسود.

ملابس بنات

ملابس بنات خروج للمحجبات

بلوزة سيمون وعليها كارديجان من الصوف أوف وايت وبنطلون رمادى وطرحة كشمير.

ملابس محجبات

بلوزة أبيض وعليها بنطلون كاروهات بيج وكارديجان صوف بيج.

ملابس محجبات

بلوزة أوفر سايز باللون الرمادى وجيب واسعة طويلة باللون الأسود.

ملابس محجبات

بلوزة أوفر سايز صوف طويلة بيج وعليها جيب واسعة رمادى وطرحة صفراء.

ملابس محجبات

بلوزة من الصوف باللون الروز وهى أوفر سايز وبنطلون جينز أزرق فاتح وطرحة باللون الاسود.

ملابس محجبات

توجد العديد من التنويعات الجذابة للفتيات التي تتيح لهم ألوانًا من الملابس والأطقم الكاجوال العملية، والتي يسهل أن تجدِ تنسيقات الحلي والاكسسوارات معها من خلال اختيار المناسب لها من درجات الألوان.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *