كلمات أغنية عديم الأجناس يارا

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية عديم الأجناس يارا 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، يارا هى مطربة ومغنية لبنانية معروفة، تعتبر أبرز النجمات الصاعدة حديثا فى مجال الغناء، ولدت فى مدينة دير الأحمر بلبنان يوم 1 من شهر يونيو عام 1983، اسمها الحقيقي “كارلا نزيه البرقاشي”، عاشت فى وسط عائلة تتكون من أربعة أفراد هم “أب وأم وأخت وأخ”، عرف عنها منذ الصغر بحبها الشديد للأطفال، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع.

كلمات أغنية عديم الأجناس كاملة

  • كلمات الأغنية: الجابر.
  • ألحان الأغنية: غيث محمد.

بغيتك عمر ما هوب أيام ولا اشهور ولا سنين أريدك يا محبّ للقلب يا لين تلفظ بي الانفاس ياليت تعرف مقامك في عيوني بين لمعادين ثقيل الروز في وزنه و ياضِي ذَهَبك ألماس شراتك مانوجد امحال ولو تشوفه عيوني سنين انت يا صدفه تمنّيت ولو مَرّه في غمض انعاس صحيح بك الجمال فايق، فلاكِنّك بأسلوب تزين انت تبقى قريب القلب وما تحوُل بيننا لاطعاس شفيج محب تخيّرتك معاك دنيا بهداية دين
يا كيف تلبِّسني اصدودك؟ وانت لي للوفا لبّاس بعادك طال وانت اللي سَلَّمت عهود بالإيدين، وانا لولا وعود الحب ماصِّد للي وراء الراس يكفي لانذكر اسمك اتوُه يسار واضيع ايمين، ولّا معاك، في صفوة تَرَفّع دون أي مقياس لا خلَت من شوفك عيوني والمحبه بين لشرايين غلاك اللي تملَّكني، لا خلَت من حبه الانفاس تراحيب حبّك اتثَنّي في شوفك يا هلا ملايين  مفنود بين خلق الله وتبقى يا عديم الاجناس انت ما تطلب اتأَمر يا احلى ما تشوُف العين أشِّر ما دام قلبي وضلوع العوُج لك حرّاس يا كم اتولَّه لصوتك وباقي الشوق احطّه وين؟، وصوتك لا لفى لبّيه، البّي له بكل احساس احبك من عرفتك حب، احبك قلتها للحين احبك حب غير الحب يا اخير من عرفت ف الناس

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ما بعرف يارا

أعمال يارا الفنية

بدأت مشوارها الفني عام 1998 حيث اشتركت فى البرنامج الغنائى “كأس النجوم” ، أعلنت عن أول أعمالها الفنية عام 2004 أغنية بعنوان “حب كبير” والتي قامت بتصويرها فيديو كليب وتم إذاعتها على شبكة قنوات “ميلودى” ، أطلقت أول ألبوم لها عام 2005 بعنوان “توصى فيى” وحققت من خلاله عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربي، حصلت على نسبة شعبية مذهلة عقب إصدارها لدويتو “أخدنى معك” بالإشتراك مع النجم العالمى “فضل شاكر”.

نجحت فى الغناء بأكثر من لهجة مثل اللهجة اللبنانية واللهجة الخليجية، ظهرت بأول خليجية لها عام 2007 بعنوان “صدفة”، أصدرت ثانى ألبوم بعنوان “إنت منى”.

وتضمن عدد عشرة أغانى كاملة ومن أشهرها أغنية “قالي لأ وحاول مرة وحسك عينك وبحلم بعينيك وبجملة إلي راح وهدي أعصابك وجائي وما يهمك”.

حصلت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية طوال مشوارها الفنى حتى الآن كجائزة “كأس النجوم وسارليفو والموريكس دور لمدة ثمانى مرات متتالية والبوسنة”.

أعلنت عن آخر ألبوم عام 2014 بعنوان “عايش بعيونى”وأحتوى على عدد إحدى عشر أغنية كاملة، شاركت في أوبريت “أمى ثم أمى”مع كلا من “تامر حسنى وهيثم شاكر ورامي عياش وجنات”و”أحسن ناس”مع “إيوان وحسام حبيب ومحمود العسيلى وهيثم سعيد ومى سليم وبشرى”.

ظهرت فى العديد من الأغاني المصورة مثل أغنية “بحلم بعينيك وصدفة وبتلف الدنيا وهدى أعصابك وما يهمك وأنا إنسانة وحاول مرة وشفتو من بعيد”.

من أروع أغانيها أغنية “عديم الأجناس”والتى قامت بالإعلان عنها فى بداية عام 2017 الحالي، وحققت من خلالها نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

كلمات أغنية عديم الأجناس

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ابقي اسيرك يارا