التخطي إلى المحتوى
برنامج رجيم لتخفيف الوزن والكرش
رجيم الكرش

برنامج لتخفيف الوزن من المعروف أن البطن المشدود هو من أهم وأكثر علامات الأناقة عند المرأة وكذلك الرجل فالجمال لا يقتصر على المرأة فقط، فكل إنسان يتمنى أن يظهر في مظهر جيد وأنيق أمام زملائه وأصدقائه، كما أن السيدات دائماً ما تبحث عن المظهر الجميل والجذاب أمام زوجها.

فجمال الوجه لا يكفي أما جمال الجسم وتناسقه يجعل الإنسان يتمتع بثقة في نفسه أمام الناس وحتى أمام نفسه، كما أن عقل الإنسان وتفكيره يعكس مدى ثقته في نفسه فالعقل السليم في الجسم السليم.

ولذلك فإن هذا المحتوى سوف يساعدك على خسارة الكرش وبالتالي الوزن وذلك بأقل التكلفة وفي أقل ما يمكن من الوقت والجهد، وايضاً دون الخروج من المنزل وفي فترة زمنية وجيزة جداً حوالي 5 إلي 7 أيام حسب أهتمامك بالنظام الغذائي وحسب الحركة التي تقوم بها، فإن الحركة المستمرة تساعد على التخلص من الدهون والحرق المستمر لها وخاصة تمارين البطن والتي تساعدك على شد البطن.

وموقع محتوى يلقي الضوء على الخطوات المهمة التي لابد أن يتخذها الفرد الذي يرغب في الحصول على جسم أنيق ومتناسق.

برنامج للتخلص من الكرش وتخفيفه في 5 -7 أيام فقط

رجيم تخسيس البطن

  • اولاً لابد من تناول الكثير من الماء يومياً بمقدار 2 لتر بما يعادل حوالي 8 أكواب، وهذه تعد من أهم الخطوات التي تساعد على التخلص من الكرش.
  • تناول ملعقة صغيرة من الخل أو خل التفاح ممزوجة بكوب من الماء قبل الأكل مباشرة أو على الريق سوف يساعد على خفض الكرش بشكل ملحوظ جداً .
  • تعد وجبة الإفطار هي الوجبة الأساسية والأهم في اليوم بأكمله لأنها هي الوجبة التي يقوم الجسم بحرقها كاملة على مدار اليوم كله ولكن في هذا البرنامج  القاسي سوف نجد أنها وجبة خفيفة جداً والنتيجة مدهشة إن شاء الله وهو عبارة عن :
  •  الإفطار : تناول 3 فناجيين صغيرة من القهوة ثم كوب من القرفة ويفضل أن تكون ممزوجة بالحليب المنزوع الدسم ويليه كوب من عصير الجزر، كما يمكن تناول عصير البرتقال الطازج أو جريب فروت.
  • أما وجبة الغذاء: فهي عبارة عن نصف ( 2/1 ) حبة شمندر مضافة إلى كوب من عصير الجزر وبعدها كوب من القرفة ولكن بدون لبن، كل ذلك يكون بالإضافة إلى تناول قطع اللحم أو السمك أو الدجاج ولكن يفضل أن يكون مشوي وخالي من الملح إلى حد ما.
  • ووجبة العشاء تكون: 1 فنجان قهوة ويليه 2 كوب من عصير الجزر ومعها نصف حبة الشمندر ايضاً ويمكن أن نتناول كوب من الزبادي المنزوعة الدسم الطازجة.
  • طبعاً سوف نشعر بالجوع لا محالة ولكن في هذه الحالة ممكن أن نلجأ إلى تناول السلطات أو تناول الخس أو شرائح من الخيار أو ثمرة من الفاكهة.

ملحوظات هامة جداً

رجيم تخسيس البطن

  • هذا البرنامج لتخسيس البطن والتخلص من الكرش قاسي جداً ولا يجب أتباعه أو ممارسته لكلٍ من الحوامل أو من يعاني من مشكلة طبية معينة أو من هم دون ال 16 عاماً، أما من يمكنهم ممارسة هذا الرجيم سوف يشعرون بالجوع بالطبع ولكن لابد أن تكون على علم بأن النتيجة سوف تكون مذهلة إن شاء الله، وسوف تكون النتيجة أسرع عند محاولة ممارسة بعض الرياضة و تمارين البطن أو الحركة عموماً بقدر الإمكان.
  • ولابد ألا تزيد مدة هذا الرجيم القاسي عن 5 أيام وفى حالة الرغبة في الإستمرار سوف نأخذ قسط من الراحة يومين أو 3 أيام ثم العودة له مرة ثانية ولكن مع الإهتمام بنوع الأكل الذي نتناوله حتى نحافظ على النتيجة التى تم الحصول عليها.
  • لابد أن تكون وجبة العشاء قبل الساعة ال 7 مساءاً.
  • ممارسة رياضة المشي لمدة لا تقل عن 20 دقيقة يومياً.
  • يمكن تناول الشاي الأخضر بين الوجبات ولكن بدون سكر.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن