دليل وصور السياحة في كوريا الشمالية 2024

أ / أمينة محمد ذكى

دليل وصور السياحة في كوريا الشمالية 2024 تشتهر كوريا الشمالية بالعديد من المتاحف التي تعرض تاريخها القومي على مر العصور فضلا عن قصورها ومناظرها الطبيعية الخلابة ، نعرض لكم في محتوى عددا من هذه المعالم بالإضافة لتوضيح أفضل الفنادق والمطاعم بها .

السياحة في كوريا الشمالية بالصور

متحف الثورة الكورية

تم افتتاح المتحف في عام 1948 ويعرض المتحف الواقع في بيونغ يانغ كل ما يخص الثورة الكورية ويشهد إقبالا سياحيا كبيرا للغاية .

متحف الثورة 1

نصب ما يؤدي العظمى

يقع النصب في مدينة بيونغ يانغ والنصب عبارة عن تمثالين أحدهما كيم إل سونغ الذى افتتح في عام 1972 والآخر لكيم جونغ إيل الذي افتتح بدوره في عام 2012 .

مايودى1

قصر شمس كوم سوزان

كان القصر خاصا بالزعيم كيم إل سونغ ، مؤسس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وعند وفاته في عام 1994 قرر ابنه دفن رفاته داخل القصر وتحويله لضريح يزوره الآلاف من السياح سنويا ويقع القصر في شمال شرق وسط مدينة بيونغ يانغ ، عاصمة كوريا الشمالية ويطلق عليه البعض اسم قصر كومسوسان الرئاسي .

شمس1

برج جوتشي أو برج فكر جوتشي

تم اكتشاف البرج في عام 1982 وهو معلم تذكاري مسمى بهذا الاسم نسبة إلى فكر جوتشي الذى كان ينتهجه كم إل سونغ فيما يحتوى البرج البالغ ارتفاعه حوالى 170 متر شعلة ذهبية تنير ليلا وبهذا يعد البرج أطول من نصب واشنطن كما يحتوي البرج على ما يقرب من على 25,550 قالباً من الغرانيت ويقع البرج في نهر تايدونغ في مدينة بيونغ يانغ .

جوتشى1

تعرف علي: صور السياحة في كوريا الجنوبية بالتفصيل

ملعب كيم إيل-سونغ

تم بناء الملعب في عام 1945 كما تم تجديده العديد من المرات أحداهما في عام 1969 وعام 1982 والملعب يشهد جميع مباريات كرة القدم لمنتخب كوريا الشمالية فيما يتسع الملعب لأكثر من خمسين ألف متفرج ويقع في مدينة بينانغ.

ملعب1 2

جبال تشانغباي

تقع الجبال بين كل من الصين وكوريا الشمالية وهى تحتوى على أكثر من ستة عشر قمة أعلاها قمة بايتو التي يصل ارتفاعها حوالى 2691 متر عن مستوى سطح البحر كما تشتهر جبال تشانغباي بإنتاج العديد من النباتات الطبية الشهيرة ربما يكون أشهرها نبات الجنسنج المعروف بفوائده العديدة كما توجد كذلك بحيرة تيانشى أعلى الجبال والتي تكونت نتيجة تجمع المياه من فوهة بركان .

جبال1 1

متحف تاريخ كوريا الوسطى

تم افتتاح المتحف في أعقاب الحرب العالمية الثانية عند انسحاب اليابان من شبه الجزيرة الكورية في عام 1945 وهو متحف يخص الثقافة الكورية .

متحف كوريا1

القرية التراثية الكورية

توجد القرية في مدينة سيول وتحتوي على العديد من المطاعم التي تعرض الطعام التقليدي للمدينة فضلا عن المحلات التي تبيع الذي الكوري التقليدي كذلك تستطيع مشاهدة المتاجر التي تعرض كافة المنتجات والحرف اليدوية المحلية .

القرية 1 1

شارع انسادونغ للأنتيكات

يغلق الشارع يوم الأحد حيث يستطيع المشاة التمتع بكافة ما يعرضه الشارع من معارض فنية ورسومات ومنحوتات قديمة تخص التاريخ الكوري فيما يشهد الشارع تواجد سياحي كبير .

انتيكات 1

أفضل فنادق كوريا الشمالية 2024

  • فندق فاروس ويقع في سيول
  • فندق لوت سيتي جيمبو إيربورت ويقع بالقرب من مطار سيول 
  • فندق دوريمي أن بريميوم سيول

افضل مطاعم كوريا الشمالية 2024

  • مطعم ذا فريند شيب ويقع في مدينة بيونغ يانغ ويقدم البيتزا الإيطالي
  • مطعم راكون ويقدم الطعام الكوري والاسيوي.
  • مطعم موران ويقع في مدينة بيونغ يانغ ويقدم الطعام الأسيوي.
أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *