صور إكسسوارات حريمي حديثة 2024 رقيقة من الذهب والخرز والفضة

د/ بسمة محمد إبراهيم

تهتم معظم الفتيات بآخر صيحات الموضة في عالم الإكسسوار، حيث أن الإكسسوار يعطي إضافة هائلة للملابس التي ترتديها الفتاة، خاصة في حالة ارتدائها ملابس سادة، وتتعدد أشكالها وأحجامها لتناسب كافة الأذواق، فهناك من يفضلن الإكسسوار ذات التصميم البسيط، وهناك إكسسوارات ذات تصميم جريء.

مجموعة من صور إكسسوارات حريمي حديثة 2024

صور إكسسوارات حريمي 2024

تتميز هذه المجمعة بشكلها الفخم والأنيق، حيث أنها تتميز بلونها الذهبي المرصعة بالعديد من الفصوص الكريستال الأبيض، مع فص كبير من الكريستال باللون الأخضر، وتتكون هذه المجموعة من قلادة وخاتم وحلق.

صور إكسسوارات حريمي 2024

تتميز هذه المجموعة بلونها الذهبي وتصميمها الأنيق والراقي، حيث أنها عبارة عن حلق واسورة وقلادة، وتم تصميمها بحلقات دائرية متصلة معًا، مع وجود حلقة دائرية كبيرة في المنتصف بدخلها نجمة، عدا القلادة التي تتواجد بها النجمة أسفل الدائرة.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن هذه المجموعة تتميز بتصميمها المبهج والراقي، حيث أنها عبارة عن قلادة تتصل ببعضها البعض على شكل ضفيرة ومعلق عليها شكل الفراشة، وحلق به شكل الفراشة مثل القلادة تمامًا.

صور إكسسوارات حريمي 2024

يمكن تسمية هذه المجموعة بمجموعة عباد الشمس، حيث أن تصميم هذه المجموعة معتمد بشكل أساسي على زهرة عباد الشمس، حيث تتصل أطراف القلادة الرفيعة بزهرة عباد الشمس، كما أن الأسورة تتميز بوجود زهرة عباد الشمس في منتصفها، كذلك الحلق والخاتم اللذان يكملان المجموعة.

لا يفوتك أيضًا:  اكسسورات من الخرز جديدة

أحدث الأقراط الحريمي

صور إكسسوارات حريمي 2024

يتميز هذا التصميم بأنه على شكل حلقات، كما أنه يتميز بألوانه المتداخلة من نفس الدرجة من الزهري، وبه حلقتان واحدة صغيرة والأخرى كبيرة ويتصلان معًا بحلقة معدنية.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن هذا التصميم يتميز بشكله الأنيق، حيث أنه مرصع بحبات الكريستال الكبير باللون الأزرق في الأعلى، وينسدل منه خيوط ملتفة من اللون الذهبي مقفول من الأسفل لتأخذ شكل البيضة، مع وجود كريستال باللون الأزرق بداخلها، ليعطي شكله النهائي.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن هذه المجموعة من الحلقان هي مجموعة للفتيات التي لديهن أكثر من ثقب في الأذن، حيث أنه يمكن وضعهم معًا في نفس الوقت لصغر حجمهم، وتتنوع أشكالها من الشكل الريشة والقلب والرابطة، والوردة والدائرة.

صور إكسسوارات حريمي 2024

يأخذ تصميم الحلق من الأعلى شكل بيضاوي صغير ومقلوب، ويربطه شكل بيضاوي آخر متداخل معًا، فيعطي شكلًا جذاباً في النهاية مع اللون الذهبي الذي تفضله العديد من الفتيات.

صور إكسسوارات حريمي 2024

في أسفل التصميم يتميز بأنه لديه شكل سداسي باللون البيج، ويربطه بحلقة معدنية بقطعة أخرى على شكل دائرة لها قاعدة حولها إطار من اللون الذهبي وبداخله اللون البيج والأبيض متجانسان معًا.

صور إكسسوارات حريمي 2024

يتميز هذا التصميم بفخامته ورقيه، حيث أن في الأعلى شكل دائرة غير مجوفة حولها فصوص من الكريستال، ويربطه بحلقات معدنية قطعة على شكل سداسي به أيضًا فصوص من الكريستال.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث اكسسوارت بنات الجامعات

أحدث القلائد النسائية

صور إكسسوارات حريمي 2024

تتميز هذه المجموعة بأنها لديها العديد من الخيارات المتاحة أمام الفتيات، حيث تتميز المجموعة بأكملها بالتصميم الراقي الخالي تقريبًا من وجود أي تفاصيل به، وهذا ما يفضله بعض الفتيات.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن هذه القلادة تمتاز بالعديد من الطبقات الذي يختلف تصميم كل طبقة عن الأخرى، ولكن رغم ذلك فهناك تجانس بين كافة الطبقات، فهناك طبقة بها وجه ضاحك، وهناك طبقة على شكل مستطيل، وطبقة تتصل معًا على شكل ضفائر، وطبقة أخرى على شكل حلقات متصلة.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن هذه القلادة تتميز بتصميمها الراقي، حيث أن عبارة عن خيوط رفيعة، متصلة من خلال حبات من اللؤلؤ الأبيض.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن تصميم هذه القلادة عبارة عن طبقتين، طبقة بها نجمة، وطبقة أخرى بها هلال، ويشكلان معًا شكلًا راقيا تجعل الفتيات تقع اختيارها على هذا النوع من القلادات.

لا يفوتك أيضًا:  صور اكسسورات بنات كريستال

أحدث الأساور الحريمي 2024

صور إكسسوارات حريمي 2024

تمتاز هذه القلادة بلونها الذهبي المحفور بها شكل النجمة، ويوجد مكان الحفر أحد فصوص الكريستال التي تجعل الكريستال أكثر فخامة.

صور إكسسوارات حريمي 2024

إن هذه المجموعة من الأساور مختلفة كل أسورة عن الأخرى، ولكن رغم هذا عند ارتداء الأسورتين معًا يعطي شكلًا متجانسًا، حيث أن التصميم الأول هو نجمة ومتصلة مع قمر في أطراف كلا من الأسورة، والأسورة الأخرى على شكل مستطيل يحفر به شكل النجمة.

صور إكسسوارات حريمي 2024

تتميز هذه المجموعة بتصميمها الراقي وتجانس كل قطعة معًا، حيث أن أحد الأساور هي مفتوحة من الأطراف مع وجود فص من الكريستال، أما الأساور الأخرة فهي مغلقة من عند الطرفين.

صور إكسسوارات حريمي 2024

هذه المجموعة تمتاز بتصميمها الرقيق الذي يأخذ شكل الخيط تقريبًا، وتختلف كل أسورة عن الأخرى، ولكن هناك تجانس واضح بين كل أسورة والأخرى.

اكسسوارات حريمي السلسال الطويل

اكسسوارات10 1
اكسسوارات01 1
اكسسوارات02 1

السلسال القصير

موضة السلسال القصير أصبحت عصرية وتضيف جاذبية لمن ترتديه, فيمكنك ارتدته على بلوزة مفتوحة الصدر أو بلوزة سادة , فالسلسال القصير أشكاله كثيرة فمنه المرصع بأحجار شبه الأحجار الكريمة والسلاسل القصير المطلي باللون الذهبي , بالإضافة إلى السلسال القصير الذي يشبه الكلية الذى يعطى إطلالة مميزة لمن ترتديه من النساء ويمكنك ارتدائه على الملابس السادة بشكل اكبر نظرا لأنه غنى بالتفاصيل الاحجار والكريستال التي تكمل اطلالتك بشكل مميز وهذه بعض أشكاله :

اكسسوارات04 1
اكسسوارات12 1
اكسسوارات05 1

سلسال أو عقد الرقبة

يعتبر هو الصيحة الجديدة في موضة الإكسسوارات ,وتعددت تصميماته وأشكاله , فمنه سلسال الرقبة المعدن باللون الذهبي أو الفضي المرصع بالأحجار الملونة والسلسال الرقبة الدانتيل والجوبير والمرصع ايضا بالأحجار الملونة أو سلاسل الرقبة المتعدد الطبقات والذي يناسب الإطلالة الكلاسيكية بشكل اكبر أو سلسال الرقبة الضيقة من الجلود والخيوط والتي تناسب اطلالات الكاجوال والبهو ,وهناك أيضا منه عقد الرقبة الضيقة السواريه ذات البريق الفضي أو الذهبي و هذه بعض أشكاله :

اكسسوارات06 1
اكسسوارات07 1
اكسسوارات09 1
اكسسوارات1
اكسسوارات4

صور خلخال القدم

على الرغم من انتشار خلخال القدم من عصر الستينات وقبلها , إلا أنه موضة لا تبطل أبدا فهو اكسسوار جذاب وأنيق ويضيف جاذبية كبيرة للمرأة التي ترتديه, وتعددت أشكاله ومنه خلخال المعدن القديم المرصع بالأحجار الملونة, ومنه الصيحة الجديدة من السلسال الذهبي الذى يلف القدم, ومنه الخلخال الرائج  المصنع من الدانتيل والجوبير والكروشيه, فالعديد من العرائس يعتمدونه في إطلالتها في ليلة العمر .

اكسسوارات3
اكسسوارات2

تتعدد التصميمات والأشكال في قطع الإكسسوار النسائية، كما أن تختلف فيما بينها حسب المواد المصنعة منها، ويختلف الإكسسوار المصنوع من الذهب عن المصنوع من الخرز سواء في الشكل أو في السعر.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *