التخطي إلى المحتوى

السياحة فى الفلبين 2020 تعتبر الفلبين من الوجهات السياحية التي يفضلها الكثير من السياح حيث الأماكن الطبيعية الخلابة والأماكن الأثرية القديمة أيضا بالإضافة إلى تكلفتها القليلة والمتوسطة التى تناسب عدد كبير من الزوار ، إلى المقال القادم الذى يوضح عددا من هذه المعالم .

مبنى كويزون التذكاري

صمم الضريح المهندس فيديريكو البوستر فى الفترة من عام 1948 حتى عام 1976 والضريح يضم رفات مانويل كويزون ثاني رئيس لجمهورية الفلبين بالإضافة لرفات زوجته ، يقع الضريح فى مدينة كويزون .

جزيرة ماكتان

احتل الأسبان الجزيرة فى القرن السادس عشر بعد ما كان يسكنها المسلمون إلا أن اكتشفها المستكشف البرتغالي فرديناند ماجلان بالجزيرة سنة 1521 حيث اشتبك مع السكان المحليين فى الجزيرة مما أدى إلى مقتله والجزيرة تتبع مقاطعة سيبو.

اوشن بارك مانيلا

إذا صحبت أطفالك أثناء زيارتك للفلبين عليك التوجه مباشرة لهذه الحديقة حيث تضم عددا كبيرا من الملاهى والحدائق المائية والحيوانات البحرية والمسابح المختلفة الأحجام فضلا عن المطاعم والفنادق الموجودة داخلها .

مصاطب أرز باناوي

أسس تلك المصاطب المخصصة لزراعة الأرز الشعب القديم للفلبين شعب الإيجور وبهذا تعود تلك المصاطب لأكثر من ألفى عام وترتفع تلك المصاطب حوالى 1500 متر فوق سطح البحر وتعتمد على الري المعتمد على تجميع مياه الرى من الأمطار ويطلق عليها سكان الفلبين عجيبة الدنيا الثامنة.

شاهد أيضا:

نهر بورتو برنسيسا الجوفي

يعتبر نهر بورتو برنسيسا الجوفي أطول نهر جوفي في العالم حيث يصل طوله حوالى 8 كيلو متر صالحة للملاحة والنهر يعود تكوينه لأكثر من ثلاثون مليون عام والنهر مدرج على قائمة التراث العالمى لمنظمة اليونسكو فى عام 1999 حيث يقع النهر تحت الأرض فى مغارة كبيرة ويحيط به حديقة وطنية تمتلك عددا كبيرا من المناظر الطبيعية الخلابة ، يقع النهر في بالاوان في الفلبين .

تلال الشوكولا

سميت التلال بهذا الاسم إذ يتحول لونها فى موسم الجفاف الذي يبدأ من شهر فبراير إلى شهر مايو إلى لون الشيكولاته حتى يبدأ موسم سقوط الأمطار وتعد تلال الشيكولاتة لوحة فنية بديعة الصنع بأيدى الطبيعة حيث تظهر وكأنها تلال مخروطية الشكل مصفوفة خلف بعضها البعض ، توجد التلال في جزيرة بوهول في الفلبين.

بوراكاي

يتوقع الكثيرون ان المستقبل يحمل مزيد من التقدم والانتشار لهذه الجزيرة لاسيما فهى الجزيرة الحاصلة على العديد من الجوائز بفضل شواطئها الخلابة والمميزة على مستوى العالم حيث حصلت فى عام 2012 على جائزة ثاني أفضل شواطئ العالم فضلا عن الهدوء و السكينة اللتان توفرها الجزيرة ، تقع الجزيرة غربي الفلبين .

شلالات باغسانجان

تعد تلك الشلالات من أهم وأجمل المناظر الطبيعية في محافظة لاجونا فى الفلبين مما يجعلها تشهد إقبالا سياحيا كبيرا من كافة سياح العالم .


حديقة ريزال

تتكون الحديقة من ثلاثة أجزاء رئيسية وهي قسم فالنسيا بمساحة 16 هكتار وحديقة السليم بمساحة 22 هكتار وحديقة بورنهام الأخضر بمساحة 25 هكتار كما تنتشر فيها عدد كبير من النباتات والأشجار والبحيرات الخلابة بالإضافة لعدد كبير من الألعاب التى تناسب الأطفال كما تقدم الحديقة عددا من الحفلات والعروض الفنية ، تقع الحديقة في مدينة مانيلا في الفلبين.

نصب المائة عام في ريزال

يضم النصب رفات خوسيه ريزال البطل القومى للفلبين على مسافة مائة متر كما يوجد أمام النصب سارية يصل طولها حوالى 150 قدم تسمى سارية علم الاستقلال .

قلعة سانتياغو

ربما ترجع شهرة القلعة إلى الفترة التى تحولت فيها القلعة لسجن حيث سجن داخلها البطل خوسيه ريزال بطل الفلبين القومى فى عام 1896 والقلعة بناها الفاتح الأول الإسباني ميغيل لوبيز دي ليغاري وتعد القلعة من أهم المعالم التاريخية والدفاعية عن الفلبين .

التمثال العملاق لابو لابو

كان لابو لابو أول بطل وطنى فى الفلبين يقاوم الغزو الأٍسبانى حيث خاض معركة ماكتان الشهيرة ويطلق على التمثال اسم تمثال حارس الحرية.

رأس الأسد

بنى هذا المعلم الشهير عدد من المهندسين وعمال المناجم وذلك فى الفترة من عام 1968 وحتى عام 1972 كما لون المعلم باللونين الأسود والذهبى ولكنه تعرض للتدمير من قبل زلزال لوزون فى عام 1990 وخضع للعديد من أعمال الترميم ، يقع المعلم على طول طريق كينون في لوزون .

بحيرة تال

تكونت البحيرة من قبل عدد من الثورات البركانية التى حدثت قبل مليون عام وتعد ثالث أكبر بحيرة للمياه العذبة في الفلبين ، تقع البحيرة في محافظة باتانجاس في جزيرة لوزون .

أفضل فنادق الفلبين

  • فنادق ماكاتى دياموند ريزيدنسز ويقع في ماكاتى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2501 جنيه مصرى.
  • فندق جولدن فينيكس ويقع فى مانيلا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1461 جنيه مصرى.
  • فندق هوليداى ان ماكاتى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2258 جنيه مصرى.

افضل مطاعم الفلبين

  • مطعم بلاك بيرد ويقع في ماكاتى ويقدم الطعام الأوروبي بشكل عام.
  • مطعم ماريز ويقع في كويزون سيتي ويقدم المأكولات العالمية .
  • مطعم لى لى ويقع فى مانيلا ويقدم المأكولات الصينية والآسيوية .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *