التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مصر البلد علي النايل سات
تردد قناة مصر البلد 2018

تردد قناة مصر البلد علي النايل سات والتي بالرغم من حداثة بثها والمعروف بدايته منذ ما يقرب من أربع سنوات إلا أنها أستطاعت أن تجذب إليها قطاع كبير من جمهور التليفزيون في مصر والدول العربية نظرا لما تقدمه من إعلام متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من مسلسلات وأفلام عربية وأجنبية مدبلجة بمختلف تصنيفاتها وبرامجها المتنوعة وعرضها للأخبار المحلية والعالمية بجانب ما تحظي به من مزايا متنوعة .

تردد قناة مصر البلد 2018

يجتهد عدد كبير من مشاهدي المنطقة العربية للحصول علي تردد القناة نظرا لتمتعها بالعديد من المزايا أبرزها :

عرضها محتوي شامل يمزج بين التثقيف والترفيه تعمل من خلاله علي إرضاء متابعيه عبر برمجيتها وأعمالها الفنية متعددة الجنسيات .

أهتمامها بالشأن المصري والشؤون العربية ومناقشتها للقضايا المطروحة علي الساحة علي يد متخصصين وكشف الحقائق والشفافية وعرض كافة الأراء المختلفة ومحاولة توفير قاعدة معلوماتية للمشاهد يستطيع من خلالها بناء وجهة نظر سديدة .

معالجتها الدرامية للعديد من المشاكل والظواهر الإجتماعية الخطيرة التي تواجه الأسر العربية عبر ما تقوم بعرضه من أعمال تليفزيونية ممتعة وهادفة تسعى من خلالها لترسيخ القيم والعادات الشرقية مع مراعاة مبادئ الإعلام العربية من عدم أثارة الفتن وحذف أي مشاهد أو ألفاظ تثير غضب العائلة العربية .

توظيفها للكوادر الإعلامية والصحافية وعدد كبير من الأستشاريين في كافة الحقول السياسية والإجتماعية والإقتصادية وغيرهم من القائمين علي إدارتها وعدد كبير من العاملين بها .

سعيها المتواصل للأنتشار وأن تغطي خدماتها الإعلامية قاعدة جماهيرية عريضة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث أرسالها عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير .

مراعاتها للتطوير المستمر لبرامجها وموادها الإعلامية بما يتفق مع التطورات التكنولوجية وأستخدامها لأحدث تقنيات البث وأنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة المتمثلة في الأتش دي وأنظمة عادية والمتمثلة في أنظمة الأس دي لتوفر لمستقبلي أرسالها رؤية أكثر وضوحا ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

حضورها الواضح علي مواقع التواصل الإجتماعي وموقع اليوتيوب في محاولة منها لمواكبة التغيرات العصرية والأستفادة من أساليب البث الحديثة في التواصل مع مشاهديها في كافة أنحاء العالم وتوفير  الفرصة لهم علي متابعة أعمالها المختلفة .

برامج قناة مصر البلد

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج السياسية والحوارية والتوك شو والإجتماعية والرياضية وغيرها من التصنيفات أهمها :

  • برنامج لعله خير مع مفسرة الأحلام ماليكا أمين .
  • برنامج من الجاني ويقدمه الإعلامي أحمد بدوي .
  • برنامج نبض البلد تقديم الدكتور محمود رياض .
  • برنامج زينة الدنيا وتقدمه الدكتورة ولاء نبيل .
  • برنامج المواطن المصري تقديم الكاتب الصحفي إسلام النحراوي .
  • برنامج بلدنا النهاردا ويقدمه كلا من فاطمة بدوي وأميرة البنا .
  • برنامج أنا والنظام تقديم الأمين العام لتكتل القوى الثورية صفوت عمران .
  • برنامج الواقع المصري تقديم البرلماني السابق الدكتور عبد الله المغازي .
  • برنامج كشف المستور تقديم عضو مجلس الشعب لحقوق الأنسان مختار نوح .
  • برنامج لقاء الجمعة تقديم كلا من فضيلة الشيخ أحمد عمر هاشم والإعلامي الدكتور محمد سعيد .

بجانب ما تقوم بعرضه من أحدث الأفلام الأجنبية المترجمة والمسلسلات بجميع أنواعها من تاريخية ودرامية وكوميدية وغيره من البرامج الإخبارية والدينية والرياضية وكل ما يهم المشاهد المصري والعربي مما زاد من أعداد الراغبين في التعرف علي ترددها الجديد لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه الأعزاء في الحصول علي الترددات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

تردد قناة مصر البلد علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11095 (h)27500أفقي3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *