من هي كاترينا كيف وما هي ديانتها وصورها قبل وبعد التجميل

أ / عمرو عيسى

تمتلك كاترينا تاريخ حافل في السينما الهندية تجعلها أحد أهم الوجوه الفنية على الساحة، خاصةً وبعد تاريخ طويل مع الاشتراك في أدوار بطولة مشتركة مع كبار نجوم بوليوود، ويجري التساؤل عن أصل كاترينا نظرًا لوالدها مزدوجا الجنسية والأصول وهذا ما نعرفكم به في هذا المقال.

من هي كاترينا كيف

هي ممثلة ذات أصل هندي وجنسية بريطانية، ولدت في هونج كونغ في الصين بالسادس عشر من يوليو 1983، وظهر نبوغ كاترينا في الفن والتمثيل منذ أن كانت بالرابعة عشر حينما فازت بمسابقة ملكة جمال هاواي ، وهو ما وضعها على أولى خطى العمل الفني الذي ظهر في 2003 مع فيلمها الأول بإخراج كايزاد جوستاد.

ولدت كاترينا لأم مسيحية تحمل الجنسية البريطانية هي سوزانا توركوت ، أما والدها فهو مسلم من أًصل كاشميري ولكنه يحمل الجنسية البريطانية أيضًا.

كاترينا توركوت، وهذا هو اسمها الحقيقي، مسلمة على مذهب والدها، وهي تحمل لقب توركوت عن والدتها، والذي أبدلته بلقب الوالد عندما دخلت إلى عالم السينما.

كاترينا الأخت الصغرى لثلاثة أخوات بنات؛ إستيفاني، كرستين، ونتاشا ، وكذلك هي الأخت الكبرى لأخواتها الثلاثة الآخرين؛ ميليسا، سونيا، وإيزابيل.

لا يفوتك أيضًا:  من هي عطية الله ابنة تحية كاريوكا

صورة قبل وبعد التجميل

بعد أن قدمت كاترينا فيلمها المشهور Tiger Zinda Hai ببطولة مشتركة مع سلمان خان عام 2017، وظهرت الفنانة ذات الأصل الهندي في يناير من العام التالي بوجه متورم وعليه تغييرات ملحوظة، مما دفع المتابعين إلى انتقاد ما بدا على وجه الممثلة الشابة من حقن البوتوكس.

من هي كاترينا كيف وديانتها وصورة قبل وبعد التجميل

الاعتقاد المندفع من المتابعين جاء على خلفية ما تحدثه حقن البوتوكس التي تظهر الشخص أكثر شبابًا ولكنها قد تفضي إلى مضاعفات بعض الأحيان، ولكن حسبما اتضح، فالسبب يرجع إلى تورم حادث في ضرس العقل الذي تسبب في هذا التورم الظاهر.

من هي كاترينا كيف وديانتها وصورة قبل وبعد التجميل

كانت كاترينا مشغولة في ذات الوقت بتصوير فيلمها التالي Thugs Of Hindostan مع أميتاب باتشان وعامر خان، والذي ستقوم بدور البطلة بالاشتراك معهم، وهو ما ساهم بتشتت تركيزها عن مثل هذه التفصيلة، خاصةً وأنه من الصعب تلافي أثر المضادات الحيوية التي أخذتها لعلاج التورم.

من هي كاترينا كيف وديانتها وصورة قبل وبعد التجميل

تمتلك كاترينا وجهًا سينمائيًا وإطلالات بارزة في عالم الأفلام الهندي، وليس من السهل على متابع إنتاجات بوليوود إغفال ما تمتلكه كاترين من جاذبية طبيعية.

لا يفوتك أيضًا:  من هي زوجة أنمار الحائلي السيرة الذاتية الكاملة

من هو زوج كاترينا كيف

بعد التعرف على إجابات أسئلة من هي كاترينا كيف وديانتها وصورة قبل وبعد التجميل، نجد الكثير من المتابعين يتساءلون عن هوية زوجها ويريدون معرفة تفاصيل العلاقة.

زوج كاترينا هو النجم الهندي فيكي كوشال، وهو من مواليد عام 1988، وكان من بين قائمة أقوى المشاهير لمجلة فوربس الهندية في 2019، وهو نفس عام ارتباط بكاترينا، ويمتلك فيكي تاريخه الخاص المليء بالإنجازات الفنية ذات الأثر البارز في السينما الهندية.

بدأت العلاقة العاطفية بين كاترينا وفيكي منذ عام 2019، حيث رصدا سويًا في مجموعة من الاحتفالات والعروض الأمر الذي استطاعت الصحافة الهندية الكشف عنه وتوقعه.

في ليلة رأس السنة من هذا العام أفصحت كاترينا عن ارتباطها بدون ذكر لاسم أو هوية الشخص، وفي عيد ميلادها السابق قدم كلًا منهما التهنئة للآخر دون ذكر للعلاقة مما أسهم في استمرار الغموض والالتباس على الجمهور.

كم تبلغ ثروة كاترينا كيف

المبلغ المتوقع الذي تحوزه كاترينا في مختلف حسابتها لا يتخطى العشرة مليون دولار، وذلك من خلال حساب بعض الممتلكات الرئيسية المدرجة باسمها، وعلى رأسها طبعًا إلى الشقة الفخمة التي تمتلكها في مومباي، وكذلك نظيرتها في لندن، وهما يقدران بمليون مائة ألف دولار.

تمتلك كاترينا أيضًا فيلا خاصة على أطراف المدينة تنعم فيها ببعض الراحة والاستجمام بعيدًا عن أضواء بوليوود، والتي تقدر بمليون دولار.

أما سيارتها الشخصية فيرجع أن يصل سعرها إلى 250 ألف دولار، وبغض النظر عن الممتلكات الشخصية فإن الفنانة تأخذ حوالي مليون ونصف دولار على كل فيلم تنتجه في السينما الهندية بالوقت الحالي، وهو يشكل ثروة ضخمة جنتها من خلال ثمانية عشر عامًا من التمثيل.

صور زواج كاترينا كيف

في التاسع من ديسمبر أقيمت مراسم الزواج على الطريقة الهندية وظهر الزوجان على رأس الموكب الاحتفالي، هذا ويبلغ كوشال من العمر حاليًا 35 عام، وهو أصغر من كاترينا بخمسة سنوات.

من هي كاترينا كيف وديانتها وصورة قبل وبعد التجميل

استطعنا في هذا المقال رصد بعض أهم الحقائق حول كاترينا كيف وديانتها وزواجها، فهي واحدة من أهم الوجوه النسائية في بوليوود، رأيتم صورها قبل وبعد التجميل واطلعتم على جانب لا بأس به من حياتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *