ترددات القنوات الرياضية الفلسطينية 2024

أ / عمرو عيسى

تعد القنوات الرياضية الفلسطينية من أهم القنوات ذات المحتوى الرياضي في الآونة الأخيرة، لاسيما وأن محتواها غير مقتصر على الكرة الفلسطينية أو البطولات فقط، وإنما تبث هذه القنوات كافة الأحداث الرياضية الهامة في جميع أنحاء الوطن العربي بل والعالم أيضًا.

القنوات الرياضية الفلسطينية

تعد قنوات الرياضة ضمن القنوات الحكومية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون تحت إشراف منظمة التحرير الفلسطينية، وقد تم تجديد هذه القنوات سنة 1999.

تعرض القنوات الرياضية الفلسطينية كافة الأحداث الرياضية الهامة سواء كان على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي حتى، وذلك لمختلف الرياضات، ويكون البث بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنه يتم بث القنوات عبر أشهر قمرين صناعيين وهم النايل سات والعرب سات.

تمكنت قنوات فلسطين الرياضية من تحقيق نجاح كبير بداية من سنة تأسيسها وحتى اللحظة الحالية، حيث أنها قد حصدت الكثير من المتابعين وحققت نسب مشاهدات مرتفعة في الوطن العربي أجمع.

تعمل القنوات الرياضية الفلسطينية على بث أهم الأحداث الرياضية بشكل مباشر ومجاني، مع توفير العديد من المحتويات الرياضية المختلفة.

تهتم القنوات الرياضية الفلسطينية في المقام الأول بعرض المباريات الفلسطينية وكافة المباريات التي يشارك فيها المنتخب الفلسطيني، بالإضافة إلى عرض كافة الألعاب الرياضية الأخرى سواء كانت فردية أو جماعية.

وفرت هذه القنوات صورة عالية الوضوح لمتابعيها وهذا هو السبب وراء تغييرها للترددات الخاصة بها، وذلك في محاولة منها لتجنب معوقات البث التي واجهت العديد من القنوات الأخرى، وذلك مثل انقطاع البث أو تواجد تشويش أثناء العرض أو اختفاء الصورة أو الصوت.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة فلسطين الرياضية

ترددات القنوات الرياضية الفلسطينية الجديدة 2024

ترددات القنوات الرياضية الفلسطينية 2024

1- تردد قناة فلسطين سبورت

التردد 12645
معامل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
جودة القناة HD

2- تردد قناة فلسطين الرياضية

التردد 11958
معامل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
جودة القناة HD

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة أمواج الرياضية

أهم برامج قناة فلسطين الرياضية

تقدم قناة فلسطين الرياضية العديد من البرامج ذات الطابع الرياضي المتنوعة والتي من شأنها جذب الجمهور العربي من كافة الدول، ومن أبرز هذه البرامج هي التالية:

  • الويندز : وهو أحد أشهر البرامج الرياضية الفلسطينية والذي يتم بثه بشكل يومي.
  • أظهر الحل: والذي يعد أحد أهم البرامج الإبداعية التي يتم بثها وأدي إلى شهرة القناة، خصوصًا وأنه ذو برنامج شبابي قطري.
  • نبض الملاعب: يعد من أشهر البرامج الفلسطينية التي يتم عرضها على القناة.
  • برنامج المرافق الرياضية: يعرض العديد من المقتطفات والفقرات حول مظاهر الرياضية الفلسطينية، وذلك بغرض عرض كافة التطورات الرياضية والكروية الحاصلة في جرين سكوير.
  • بيت الرياضة.
  • برنامج ابتكارات الشباب.
  • النشرات الإخبارية الرياضية.

لا يفوتك أيضًا:  معاني شعارات أندية الدوري الفلسطيني

مميزات قناة الرياضة الفلسطينية

ترددات القنوات الرياضية الفلسطينية 2024

  • تحرص إدارة القناة على استخدام أحدث المعدات والتقنيات في بث إرسالها، وذلك تجنبًا لتواجد أي تشويش أو انقطاع في البث أثناء العرض.
  • تعرض محتواها على مدار اليوم بشكل كامل دون انقطاع، حتى أنها تحاول عرض الإعلانات القصيرة فقط، وذلك كي لا يصاب المشاهد بالملل ويضطر إلى تغيير القناة.
  • تقدم كافة أنواع الرياضة سواء كانت فردية أو جماعية، بالإضافة إلى تقديمها للأحداث الرياضية الهامة في الوطن العربي والعالم.
  • تهتم القناة بكافة الأذواق والعقليات المتابعة لها، ولهذا فإنها توفر محتوى متنوع لكافة الجماهير الرياضية الفلسطينية والعربية.
  • توفر صورة عالية الجودة وصوت نقي، وكل ذلك بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة لدفع اشتراك أو أي رسوم.
  • عرض لكافة المباريات الفلسطينية وخصوصًا تلك المباريات التي يشارك فيها المنتخب.

تمتلك دولة فلسطين قناة رياضية متاحة على القمرين الصناعيين العرب سات والنايل سات، تعمل على بث كافة الأحداث الرياضية الهامة في فلسطين والوطن العربي بل والعالم أجمع.