التخطي إلى المحتوى
أجمل صور الفنانة فيدرا 2018
صور فيدرا

صور فيدرا 2018 صور الممثلة الأردنية الجميلة فيدرا تعتبر الممثلة الأردنية فيدرا واحدة من أهم ممثلات الاردن ومصر والعالم العربى حيث أنها تتميز بأدائها الدرامى والسينمائي المميز والرائع وتعد من أجمل الوجوه الموجودة على الساحة الفنية الآن وصور الفنانة فيدرا 2018 تع  من أجمل الصو  التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى.

حيث أنها ولدت فى عام 1973 وتحديدا فى يوم الرابع من شهر أغسطس فى الكويت وقد أتمت دراستها فى المدرسة البريطانية فى الكويت وبعدها درست فى نيويورك أربعة سنوات فى مجال التصميم والإخراج وبعد تخرجها انتقلت إلى القاهرة نظرا لأن والدتها كانت تقيم بالقاهرة وبعدها بدأت العمل الفنى.

والفنانة فيدرا تزوجت من المخرج الراحل سامح الباجورى وبعدها تزوجت من المخرج هادى الباجورى ولكن لمدة عامين فقط.

بداية الفنانة فيدرا فى مجال الفن

بدأت الفنانة فيدرا مسيرتها الفنية فى عالم الفن عندما بدأت العمل أولا فى مجال تصميم الازياء والإخراج وعملت أيضا كموديل حيث أنها بدأت العمل الفنى كموديل فى كليب أغنية سكة العاشقين للفنان مصطفى قمر وبعدها أيضا ظهرت فى كليب أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر وبعدها بدأت التمثيل وتألقت فى مصر.

مسلسلات الفنانة فيدرا

قدمت الفنانة فيدرا عدة مسلسلات تليفزيونية رائعة ومميزة ومنها مسلسل القاهرة ترحب بكم وبعدها قامت بالمشاركة فى مسلسل مسألة مبدأ مع الفنانة الهام شاهين وخالد النبوى وعمرو واكد وجميل راتب ومن إخراج خيرى بشارة.

كما قدمت أيضا مسلسل الصعلوك مع الفنان خالد الصاوى وحسن حسنى ونجلاء بدر ورحمة حسن ومن إخراج أحمد صالح وأيضا مسلسل عفاريت السيالة مع الفنان أحمد الفيشاوى وعبلة كامل وحسن حسنى وصفية العمرى وزينة وخيرية أحمد ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

وأيضا شاركت فى مسلسل تفاحة آدم مع الفنان خالد الصاوى ومسلسل خاص جدا مع الفنانة يسرا ومحمود قابيل ورجاء الجداوى وسهر الصايغ وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد فلوكس واياد نصار ومن إخراج غادة سليم.

وفى عام 2017 شاركت فى بطولة مسلسل لأعلى سعر مع الفنانة نيللى كريم وأحمد فهمى وزينة وأحمد مجدى.

أفلام الفنانة فيدرا

وقبل أن نعرض صور الفنانة فيدرا نقدم لكم بعض من أفلامها التى شاركت فيها بالكثير من الأدوار السينمائية المميزة حيث منها فيلم أرض الخوف مع الفنان أحمد زكى وحفار البحر مع الفنان فاروق الفيشاوى وفيلم جرانيتا من بطولتها وبعدها فيلم بركان الغضب مع الفنان تامر هجرس وواحد كابتشينو مع عبد الله محمود وحفل زفاف مع الفنان محمد رياض والطريق الدائرى مع نضال الشافعى.

صور الفنانة فيدرا

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة فيدرا 2018 وكفرات فيس بوك وخلفيات فيدرا التى تعد من أجمل وأفضل الصور وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *