التخطي إلى المحتوى
احدث صور الفنان اياد نصار
صور اياد نصار

صور الفنان الأردنى اياد نصار 2018 يعد الفنان اياد نصار واحد من أهم الممثلين فى مصر والعالم العربى ويعتبر من أهم نجوم الدراما المصرية الذى تألق على الساحة الفنية حديثا وهو من أجمل وافضل النجوم فى مصر والذى يعتبر صوره من أهم الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولد فى عام 1971 وتحديدا فى يوم التاسع من شهر نوفمبر وهو ولد فى المملكة العربية السعودية ولكنه أردنى من اصل فلسطينى ولكنه انطلق إلى القاهرة وبدأ التمثيل فيها وسطع نجمه بها.

والفنان أياد نصار متزوج من شيماء الليثى وأنجب منها ثلاثة أبناء وما زال الزواج مستمر حتى الآن.

بداية الفنان اياد نصار فى مجال الفن

بدأ الفنان اياد نصار مسيرته الفنية فى عالم الفن والتمثيل عندما شارك فى مسلسل بعنوان عرس الصقر وبعدها شارك فى مسلسل أبناء الرشيد الذى قام فيه بدور الخليفة المأمون مع الفنان منذر ريحانة ورشيد عساف ونورمان أسعد وعبير عيسى وغسان مسعود ومرح جبر ومنى واصف وناريمان عبد الكريم ومن إخراج شوقى الماجرى ومن ثم توالت أعماله الناجحة والمشهورة.

مسلسلات الفنان اياد نصار

قام الفنان اياد نصار بالمشاركة فى الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة والتى قام بها بعدة أعمال درامية مميزة ومنها مسلسل الاجتياح وامرؤ القيس وأخر أيام اليمامة والطريق الوعر وشو ها الحكى والحجاج وأبو جعفر المنصور وكل هذة المسلسلات كان قد قام بعملها فى الأردن.

وأيضا قام بالتألق فى الدراما المصرية بعدة أعمال ومنها مسلسل صرخة أنثى وطريق الخوف وأيام الرعب والحب والجماعة والوديعة والذئاب والمواطن إكس وكما قدم أيضا مسلسل سر علنى مع الفنانة غادة عادل وشويكار وأحمد فهمى ومايا نصرى.

وأيضا شارك فى مسلسل موجة حارة مع الفنانة درة ورانيا يوسف وخالد سليم ومدحت صالح ومعالى زايد وأيضا مسلسل حارة اليهود مع الفنان  منة شلبى وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم وسامى العدل وجميل راتب وهالة صدقى وللمخرج محمد جمال العدل.

كما شارك فى مسلسل أريد رجلا الذى قام ببطولته مع الفنانة مريم حسن وسهر الصايغ وميرنا المهندس وحازم سمير وظافر العابدين ومحمود عبد العزيز وفى عام 2017 قدم مسلسل حجر جهنم مع الفنانة شيرين رضا وكندة علوش وأروى جودة وفريال يوسف وأميرة هانى وأيضا فى رمضان نفس العام قدم مسلسل هذا المساء مع الفنانة أروى جودة.

أفلام الفنان اياد نصار

قبل أن نعرض صور الفنان اياد نصار 2018 نقدم لكم أهم أفلامه السينمائية ومنها فيلم بنتين من مصر مع الفنانة زينة وصبا مبارك وفيلم بصرة وأدرينالين مع الفنانة غادة عبد الرازق وحفل زفاف مع الفنان محمد رياض وساعة ونصف مع الفنانة الراحلة كريمة مختار وأحمد السعدنى وسمية الخشاب.

صور الفنان اياد نصار

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنان اياد نصار 2018 وكفرات فيس بوك اياد نصار وخلفيات اياد نصار وكما نعرض لكم افضل صور له التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابه الرسمى على انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *