توافق برج العذراء في العمل (أكثر الأبراج توافقاً مع العذراء)

أ / جرمين خيرت فهيم

يتسم مواليد برج العذراء بالعقلانية والذكاء والدقة والتركيز كما يمتلكون شخصية مختلفة وحكيمة ويستطيعون القيام بالأعمال الشاقة والصعبة التي تتطلب مجهود كبير، ويعد الطموح شيء أساسي في حياة مواليد العذراء فهم لا يستسلمون بسهولة ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم كما يتصفون بالحرص والحذر .

ومن الصعب أن يمنحوا الأخرين ثقتهم، ويتوافق مواليد برج العذراء بشكل كبير مع الأعمال الإدارية والتخطيطية ويجيدون القيام بالأعمال الصعبة التي تتطلب جهد وتركيز، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق برج العذراء كافة الأبراج الفلكية في العمل.

توافق برج العذراء في العمل مع برج الحمل

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الحمل في علاقة مهنية ناجحة قائمة على التفاهم والمشاركة والانسجام حيث يؤدي كل طرف دوره من أجل نجاح العمل ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من التكامل فمولود برج العذراء يهتم بالتفاصيل الدقيقة ويركز على جودة وإتقان العمل.

فيما يتولى مولود برج الحمل المهام التخطيطية في العمل ويشرف على كافة مراحل التنفيذ ويتولد التحدي والتوتر بين الطرفين عندما يهتم مواليد البرجين بالمثالية في العمل بشكل ينعكس على حركة سير العمل .

توافق برج الحمل مع برج العذراء

توافق برج العذراء مع برج الثور في العمل

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الثور بالنجاح وتقوم على قدر كبير من التفاهم حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الترابية و يستطيعان معاً تحقيق الكثير من الإنجازات ويتوافق مواليد البرجين معاً في القيام بالأعمال الشاقة الصعبة التي يتخللها قدر كبير من المجهود والإبداع.

وغالباً ما يتولى مولود برج العذراء الجوانب التخطيطية والدقيقة في العمل فيما يشرف مولود برج الثور على الجانب الإبداعي في العمل ويجب تقسيم العمل وتوزيع الأدوار بما يضمن نجاح سير العمل دون اختلاط.

توافق برج الثور مع العذراء 1

توافق برج العذراء في العمل مع برج الجوزاء

يتوافق مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجوزاء في العلاقة المهنية بينهم وغالباً ما يتولى مولود برج العذراء زمام العمل ويقود ويشرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل ويظهر مولود برج الجوزاء تعاون وتفهم كبير في العمل ويتولى القيام بالمهام الإبداعية ويقترح الأفكار الجديدة والمختلفة التي تعمل على تطوير العمل.

ويجب أن يدرك مواليد البرجين حجم أدوارهم ومسؤولياتهم جيداً حيث يتولد التوتر والتحدي بين الطرفين في العمل في حال ما تدخل أى طرف في أعمال ومهام الطرف الأخر.

توافق برج الجوزاء مع العذراء

توافق برج العذراء مع برج السرطان في العمل

يجتمع مواليد برج العذراء مع مواليد برج السرطان في علاقة مهنية ناجحة قائمة على التفاهم والود والمحبة فمولود برج العذراء يهتم بدقة العمل وجودته وإتقانه بينما يحافظ مولود برج السرطان على مرونة العمل ويساهم بشكل كبير في تسهيل المعاملات الخاصة به بما يضمن سير العمل دون عوائق.

ويشوب العلاقة بينهم بعض التوترات أحياناً فعندما تظهر بعض المشاكل والعراقيل في العمل يصارع مولود برج العذراء القلق إلى توجيه الانتقادات إلى مولود برج السرطان لذلك يجب أن يستمع الطرفين إلى بعضهم البعض لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجههم.

توافق برج السرطان مع العذراء 1

توافق برج العذراء في العمل مع برج الأسد

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الأسد في علاقة مهنية ناجحة ويحققون معاً الكثير من الإنجازات حيث يتسم مواليد البرجين بالاجتهاد وحب العمل ويؤدي كل طرف دوره بإخلاص تام من أجل تحقيق مصلحة العمل والارتقاء به وغالباً ما يشرف مولود برج الأسد على الجوانب التخطيطية فيما يركز مولود برج العذراء على التفاصيل الخاصة بالعمل.

ويتولد التوترات بينهم نتيجة تمسك كل طرف بتنفيذ وجهة نظره دون النظر أو الالتفات إلى وجهة النظر الأخرى لذلك يجب أن يتحلى مواليد البرجين بالمرونة والتفهم من أجل تحقيق مصلحة العمل.

توافق برج الأسد مع برج العذراء في العمل 1

توافق برج العذراء في العمل مع نفسة

يتميز العمل المشترك الذي يجمع مواليد برج العذراء مع بعضهم البعض بالمثالية والنجاح حيث يهتم مواليد برج العذراء بكافة التفاصيل الخاصة بالعمل ولا يقبلون الأخطاء أو الإخفاقات وغالباً ما يتفقان في كافة القرارات المتعلقة بالعمل ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من التفاهم والتكامل.

ولكي تستمر العلاقة بينهم بدون مشاكل وصراعات يجب أن يتخلى الطرفين عن شخصيتهم الناقدة والتحليلية ولا يتدخل أي طرف في شؤون ومهام الطرف الأخر حتى يسير العمل نحو الاتجاه الصحيح.

توافق برج العذراء

توافق برج العذراء مع برج الميزان في العمل

يتوافق مواليد برج العذراء مع مواليد برج الميزان بشكل جيد في العلاقة المهنية ويتولى مولود برج العذراء مسؤولية قيادة العمل ويشرف على كافة التفاصيل حتى يخرج العمل في أحسن صورة فيما يحافظ مولود برج الميزان على مستوى معين من المرونة في العمل كما يقلل من حدة شريكه العذراء ويمنحه الطمأنينة والراحة.

ويتولد التوتر والصراع في العلاقة بينهم عندما يشعر مولود برج الميزان بالملل نتيجة الروتين الذي يفرضه مولود برج العذراء لذلك يجب أن يحافظ الطرفين على مستوى معين من التجديد والتغيير كما يجب أن يستمع الطرفين إلى أفكار بعضهم البعض.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في العمل

توافق برج العذراء مع برج العقرب في العمل

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع مواليد برج العذراء ومواليد برج العقرب بالتكامل والتفاهم والمشاركة حيث يبذل كل طرف جهوده من أجل نجاح العمل فمولود برج العذراء يهتم بالجوانب التنظيمية والتخطيطية والتفاصيل الدقيقة في العمل فيما يشرف مولود برج العقرب على الجانب الإبداعي ويسري العمل بالأفكار الجديدة والمبتكرة ويستطيع الطرفان معاً تحقيق إنجازات كبيرة.

تتولد الصراعات والمشاكل عندما يوجه الطرفين الانتقادات والتوجيهات إلى بعضهم البعض فيجب أن يعطي كل طرف تركيزه الكامل على عمله بدلاً من أن يركز مع زميله حتى يسير العمل دون مشاكل.

توافق برج العذراء مع برج القوس في العمل

تختلف شخصية مواليد برج العذراء بشكل كبير عن مواليد برج القوس وهذا الاختلاف هو ما يساهم في نجاح العلاقة المهنية بينهم فكل طرف يسهم بمهاراته وقدراته بما يخدم صالح العمل حيث يهتم مولود برج العذراء بالجوانب العملية والتحليلية فيما يركز مولود برج القوس كافة جهوده على الجوانب الحيوية والمبتكرة.
وكثيراً ما تتعرض العلاقة المهنية بينهم للمشاكل والصراعات نتيجة للاختلافات الكبيرة في طبيعة الشخصية لذلك يجب على كل طرف تقبل أراء وأفكار الطرف الأخر بما يضمن نجاح العمل واستمراره دون مشاكل.

توافق برج العذراء مع برج القوس في العمل

توافق برج العذراء مع برج الجدي في العمل

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجدي في علاقة مهنية ناجحة قائمة على قدر كبير من التوافق والتفاهم والانسجام حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الترابية ويجيدون معاً أداء أى عمل مهما بلغت درجة صعوبته كما يستطيعان تخطي كافة المصاعب والمشاكل التي تواجههم بفضل إرادتهم الصلبة.

لا يمنع التفاهم الكبير بين مواليد البرجين من بعض التوترات والمشاكل البسيطة التي تظهر من وقت إلى آخر ومن الممكن التغلب عليها بفضل لغة الحوار والتفاهم المتواجدة بين الطرفين.

توافق برج العذراء في العمل مع برج الدلو

يكمل مواليد برج العذراء مواليد برج الدلو في علاقة مهنية ناجحة قائمة على التوافق والتكامل حيث يبذل كل طرف جهوده من أجل تحقيق صالح العمل فمولود برج الدلو يضع الأفكار والخطط الخاصة بالعمل فيما يتولى مولود برج العذراء تحويل تلك الخطط إلى واقع ملموس.

تتولد بعض التوترات والمشاكل بين الطرفين بسبب ميل مولود برج الدلو إلى المغامرة والتجديد والتغيير وهو ما لا يتفق مع طبيعة مولود برج العذراء التقليدية والروتينية.

توافق برج العذراء ع برج الدلو

توافق برج العذراء في العمل مع برج الحوت

تختلف التوجهات والميول الفكرية المتعلقة بالعمل بين مواليد البرجين حيث يميل مواليد برج العذراء إلى الواقعية والعملية في كل شيء ويرى جميع الأمور من منظور عملي بحت فيما يميل مواليد برج الحوت بشكل أكبر نحو الخيال وهو ما يخلق الكثير من التناقضات والتوترات في العلاقة المهنية بينهم.

ومن أجل أن يتحقق نجاح العمل يجب أن يحقق الطرفين مستوى معين من التوازن والمرونة في التعامل المهني بينهم.