التخطي إلى المحتوى

ديكورات جبس غرف نوم 2020 يعتبر السقف العنصر المكمل للمظهر العام للغرفة لذلك يجب الحرص علي اختيار الديكور الخاص به بدقة وتعتبر الأسقف المصنوعة من الجبس أحد أهم أولويات كل من يقوم بتصميم منزله حيث يعتبر أحد أهم العناصر المكملة التي تجذب الانتباه في المنزل باختلاف أشكالها واختلاف العناصر المستخدمة معها مثل الخشب والزجاج والاضاءة ويقدم لك موقع محتوي مجموعه من ديكورات الجبس في غرف النوم الحديثة.

ديكورات جبس غرف نوم 2020

تعتمد هذه الغرفة على تداخل الألوان مع الجبس لتعطي مظهر مشرق للغرفه وتتميز بوجود كرانيش في السقف والذي لا غني عنه, فنجد استخدام الجبس في جوانب الغرفة والسقف مع تزيين الجدران بورق الحائط البسيط مما يعطي مظهرا رائعا للغرفة .

gypsum board bedrooms01

امتد ديكور الجبس في هذه الغرفه من السقف الي الجدران وهو إحدى التصاميم الشائعة عندما يكون السرير ذو تصميم بسيط وايضا يوجد تداخل الاضاءة مع الجبس الذي استخدم بلونه الأبيض الطبيعي مع التفنن في تصميمه يعطي احساس بالترف للغرفة .

gypsum board bedrooms01

ديكورات جبس بسيطه لغرف النوم

ديكورات جبس غرف نوم 2020 تأخذ هذه الغرفه طابعا كلاسيكيا فقد تم تطعيم السقف بالخشب واضافة اسبوتات ذات اضاءه خافته مع تصميم للستائر بسيط ومميز وذات شكل مرتب وباقي قطع الغرفه مما يضفي عليها طابع الكلاسيكية والفخامة .

gypsum board bedrooms01

ديكور جبس بسيط مستمد من السقف للجدران بشكل أنيق مع اضاءة خفيفة بالزوايا مما يعطي طابع رومانسي ونلاحظ بساطة تصميم الغرفه والسرير وبامتداد الجبس اعطي اهمية للسرير في الغرفه بل يعتبر أهم ركن في الغرفة .

gypsum board bedrooms01

تم الاعتماد في هذا التصميم على تداخل الإضاءة مع عنصر الجبس وذلك لإبراز هذا الركن من الغرفة وخلق أجواء مختلفة لها والربط بين جبس للاسقف والجدران بهذا الشكل ادي الي عمل تجويف في الحائط والتي تم استغلالها لعمل انارة الغرفه وكذلك تم ادخال السرير بداخل التجويف مما يعطي اتساع وهذا يناسب الغرف صغيرة الحجم .

gypsum board bedrooms01

تم الاعتماد في هذه الغرفة على تداخل الألوان والتي تستخدم درجات مختلفة من الألوان التي تتناسب مع أثاث الغرفة واعتماد تصاميم الجبس بأشكال هندسية جعل الغرفة من افضل ديكورات الجبس لغرف النوم الحديثة .

gypsum board bedrooms01

غرف نوم باستخدام الجبس بورد 2020

تتميز هذه الغرفة بالطابع الكلاسيكي وتستخدم ديكورات جبس بورد 2020 لتسهل وضع الاسبوتات وكذلك توزيع الإضاءه مع اخفاء كافة الاسلاك والذي يغني عن استخدام النجف فهو مصمم لتوزيع الاضاءه بالتساوي علي كافة انحاء الغرفه والذي ساعد هنا هو استخدام اللون الأسود والذي جعل من الغرفه ذات التصاميم البسيطة غرفة راقية .

gypsum board bedrooms01

تم استخدام جبس بورد في هذه الغرفه والذي يعطي احساسا وكانه سقف معلق وهذا يفيد في تغطية كل العيوب الموجودة في السقف ويتم استخدام في هذه الحالة اضاءات خافته وبسيطه ونرى التناسق في تصميم الغرفة بالاضافة الاثاث البسيط يعطي الغرفة إحساسا بالاناقة والنعومه

.gypsum board bedrooms01

يعتمد هذا التصميم على استخدام عدة طبقات الجبس بمقاسات مختلفة مما يعطي تأثير أكثر عمقا للسقف كما يساعد في ادخال العديد من المؤثرات مثل اضاءه عند الزوايا او استخدام ورق حائط واستخدام الألوان المختلفة لاحدي الطبقات .

.gypsum board bedrooms01

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *