التخطي إلى المحتوى

اشكال جبس حديثة لغرف النوم 2020 تتنوع الأشكال والتقنيات المستخدمة لعمل ديكورات الجبس فمنها الفروم ومنها الجبس بورد ومنها ما هو مودرن واخر كلاسيكي وعند تصميم ديكورات غرف النوم يجب اختيار تصاميم بسيطه وهادئه تتناسب مع اثاث الغرفة وديكور الحائط وايضا تتناسب مع مساحة الغرفه يقدم لك موقع محتوي اشكال لجبس غرف النوم المودرن .

ديكور جبس غرف نوم 2020

تتميز هذه الغرفة بوجود كرانيش متداخلة يتوسطها نجفة لتعطي اطلالة في غاية الأناقه, مع وجود كرانيش ع كافة جوانب الغرفة بالإضافة تناسق الستائر مع اثاث الغرفة لتتكامل كافة الاجزاء, لتمنح الغرفة إطلالة راقية .

modern bedroom01

في هذه الغرفة تم الاعتماد على الجبس الابيض في ابسط صوره لمحبي الرقه والهدوء وعمل نتوءات بسيطة في الحائط يعطي الغرفه الاناقه بابسط التكاليف مع استخدام ورق حائط هادئ ليمنح الغرفة احساس بالنعومه .

modern bedroom01

اعتمد تصميم هذه الغرفة على تداخل الجبس الأبيض مع اللون البني الهادي في شكل حلقات دائرية بسيطة التصميم لتتكامل مع باقي أجزاء الغرفة يمنحها مظهر فخم باستخدام أبسط الوسائل .

modern bedroom01

غرف نوم جبس ايطالي 2020

تتميز الاسقف الايطالي بكبر حجمها ولكنها تتميز بالاناقة والفخامة نرى في هذه الغرفة تداخل من الجبس مع الخشب ووجود إضاءة خافته موزعة بشكل منظم مع وجود ستائر مرتبة تتماشى مع ديكور الغرفة لتعطي مظهر أكثر أناقة للغرفة .

modern bedroom01

ونرى في هذا النوع من الغرف المودرن وجود سقف إيطالي معلق تتداخل معه الإضاءة الموزعة بطريقة تضئ الغرفة بأكملها كما تتوسط السبوتات ايضا القطع الخشبيه التي يزين بها السقف وتعطي هنا احساسا بالرقي فقد اعتمد المزج بين الخشب والجبس بشكل بسيط غير مزدحم لتتناسب مع طبيعة الغرفة الهادئة .

modern bedroom01

اشكال جبس لغرف النوم 2020 في هذه الغرفة تم استخدام نوع من الجبس يجمع بين السقف والجدار في وحدة واحدة بالاضافة الى الدمج بين اللونين البيج والأبيض اللذان يمنحان الغرفة جو من الهدوء والاسترخاء مع التفنن في تصميم إحدى النقوش البسيطة في منتصف السقف للتناسب بساطة الشكل العام للغرفة .

modern bedroom01

اعتمد في تصاميم جبس غرفة النوم على نظام الطبقات والاضاءة المخفية حيث تمنح بعدا اخر للغرفه و تمنحها شكلا مختلفا بالإضافة لاستخدام اللون الأبيض الذي يتماشى مع الاثاث المودرن واستخدام ورق حائط رقيق وبسيط يتماشى مع المظهر العام للغرفة .

modern bedroom01

ديكورات غرف نوم جبس بورد 2020

تم الاعتماد في هذه الغرفة على إبراز المنطقة الموجودة فوق السرير وذلك باستخدام السبوتات والاضاءة المخفية باستخدام طبقات بسيطة من الجبس مع استخدام ستائر مرتبة مما يجعل الغرفة رقيقة تناسب من يفضلون الهدوء والبساطة .

modern bedroom01

استخدام ورق الحائط باشكال مختلفة يعطي إشراقة للغرفة مع توزيع الاضاءة علي كافة أنحاء الجبس لإضاءة الغرفة بأكملها والذي يغني عن استخدام النجف, والاعتماد على الجبس الذي يأخذ شكل منحني والذي يعتبر من آخر الصيحات في عالم الديكور .

modern bedroom01

تتسم هذه الغرفة بالفخامة حيث يتداخل الجبس ذو النقوش الهندسية الصغيرة مع الخشب الذي يمنح الغرفة الرقي, بالاضافه الي استخدام ستائر ذات نقوش بسيطة وناعمة يمنح الغرفة إطلالة عصرية بنكهة كلاسيكية .

modern bedroom01

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *