صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024 كوميكس عن نتائج الامتحانات

أ / عمرو عيسى

فترة الامتحانات من أكثر الفترات التي يمر فيها الطلاب بالضغط والتوتر النفسي، وذلك بسبب القلق والمذاكرة لذلك يلجأ الطلاب لمشاركة الصور المضحكة والنكات من أجل تخفيف حدة الجو أثناء تلك الفترة، وحتى تدخل السرور على قلبك.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يقضي الطالب ليالي الامتحانات يعبأ رأسه بأي معلومة لها علاقة بالمادة الدراسية الذي سوف يمتحن فيها، وفور رؤيته لورقة الاختبار تجده يعصر خلايا عقله من أجل استرجاع المعلومات حتى ينجح في الاختبارات.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

تعتبر هذه الصور من صور تريقة مضحكة عن الامتحانات، والتي تصف حال الطلاب ليلة الامتحان، لأنهم يقومون بحشو أي معلومة داخل رأسهم، حتى تفيض المعلومات منها، على أمل أن يتذكروها في وقت الامتحان غدًا.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يبحث الطلاب دائمًا عن النكات والمزاح الذي يقلل من مشاعر القلق والتوتر خلال فترة الامتحانات، والذي ليس بالضرورة أن يكون كلامًا حقيقيًا، بل تكون إشاعات وأقاويل لا صحة لها في الغالب، كما في الصورة.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

الضمير الدراسي للطلاب منتهي، بل إنه ميت منذ بدء الدراسة، وفي الامتحانات يموت أكثر فتجد الطلاب يتشاركون المنشورات المضحكة من أجل تخفيف حدة الضغط، وحتى يشعروا بالسلام النفسي ويبدأوا المذاكرة.

لا يفوتك أيضًا:  صور مضحكة جدا تفطس من الضحك

صور مضحكة عن ليالي الامتحانات

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يجد الطلاب المواد الرياضية التي تحتاج إلى التفسيرات العلمية، مثل الهندسة إلى مجهود كبير حتى يفهموها، ويتمنون لو أن السيطرة على الامتحانات وطريقة الحل سهلة كما في الصورة.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

لا يوجد طالب يلتزم بالمذاكرة على أكمل وجه منذ اليوم الأول من الدراسة بل يفضلون قضاء الوقت في اللهو واللعب ثم بعد ذلك يبدئون في النواح والبكاء حينما تقترب الامتحانات، كما يقومون بمشاركة صور تريقة مضحكة عن الامتحانات.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يرغب الطلاب دائمًا في حدوث الكوارث والمشاكل قبل فترة الامتحانات على أمل أن تنتهي الحياة قبل أن يذهبوا لأداء الاختبار وذلك حتى لا يقوموا بمذاكرة الدوري.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يشعر الطالب خلال فترة الامتحانات كما لو كان تائهًا في العلوم المختلفة والأمور التي يحتاج إلى مذاكرتها، وذلك بسبب تراكم المذاكرة والمناهج عليهم.

لا يفوتك أيضًا:  صور مضحكة 2023 للواتس اب والفيس بوك 200 صور كوميدية

صور تريقة مضحكة جدًا عن الامتحانات

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يشعر الطالب كما أنه لو كان يغرق في بحر المذاكرة والمناهج الكبيرة، ويحتاج إلى مجهود كبير من أجل النجاح، فتجده ينوح ويصيح كثيرًا خلال هذه الفترة.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يتمنى الطالب لو تنتهي الحياة في فترة الامتحانات وذلك لأن هذه الفترة تكون طويلة جدًا عليه، ويضطر فيها لممارسة ضغوط كبيرة حتى يتمكن من النجاح، ولكن أكثر ما يخفف وطأة الوضع هو مشاركة صور تريقة مضحكة عن الامتحانات.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يشعر الطالب بالبلاهة والغباء خلال فترة الامتحانات، وذلك بسبب ما يتراكم عليه من مذاكرة وما يتعرض له من ضغط نفسي وعقلي، فيشعر وكأن المعلومات عبارة عن طلاسم غير مفهومة.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يشعر الطلاب في بعض الأحيان أن خلايا مخهم لا تعمل وذلك بسبب شعورهم بالضغط النفسي، فيشعرون وكأن المعلومات الموجودة داخل عقلهم لا فائدة منها، بل إنها تدخل وتخرج في ذات الدقيقة.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

دائمًا ما يرى الطلاب كل شيء غير المذاكرة في وقت الاختبارات ذا رونق مميز وأنيق، وذلك بسبب رغبتهم في التهرب من أداء الواجبات، والاجتهاد في المذاكرة، ويبحثون عن الحجج التي تدفعهم لتأجيل المذاكرة للغد.

صور تريقة مضحكة عن الامتحانات 2024

يرغب الطلاب دائمًا تأجيل المذاكرة إلى آخر لحظة ممكنة، بل وحتى من شدة الكسل في بعض الأحيان قد يرغب الطالب في تأجيل المذاكرة على الغد والامتحان في الغد.

كوميكس مضحك عن نتائج الثانوية

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 02

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 26

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 20

بوستات مضحكة عن نتيجة الثانوية

تسعى قطاع كبير من جمهور الفيس بوك وتويتر وأنستغرام وغيرهم من المواقع الإجتماعية في مصر للحصول علي صور وبوستات مضحكة عن نتيجة الثانوية

لأستغلال التوتر وحالة الترقب الشديدة التي يمر بها طلاب الثانوية العامة بمرحلتي الأدبي والعلمي وأسرهم وأضفاء لمسات من البهجة والسخرية وأظهار مشاركتهم ودعمهم لأنفسهم وأصدقائهم وتخفيف الضغط العصبي الواقع عليهم .

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 16

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 05

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 09

صور عن الثانوية العامة مضحكة

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 14

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 19

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 06

صور مضحكة عن نتيجة الامتحانات

تتعدد الصور والكوميكسات المعبرة عن نتيجة الثانوية العامة ومالها من ردود أفعال من قبل الأهل والأقارب والطلاب أنفسهم مابين صور تحمل عبارات مضحكة أو صور تشير إلي المفاجأة عند معرفة موعد أقتراب النتيجة أو صور تظهر وقع النتيجة علي الأهل وغيره من المراحل المختلفة التي يمر بها الطلاب وذويهم من ترقب وخوف من عدم ألتحاق أبنائهم بما يرغبون من كليات

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 2

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 01

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 18

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 21

صور مضحكة عن نتائج الثانوية 3

إن تبادل النكات وصور تريقة مضحكة عن الامتحانات يعتبر من أفضل الوسائل التي يلجأ الطلاب لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتقليل من التوتر والقلق وحتى تضيف جو لطيف على فترة الامتحانات.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *