كلمات أغنية حبى مش حكى باسكال مشعلانى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية حبى مش حكى باسكال مشعلانى 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قامت الفنانة اللبنانية الكبيرة “باسكال مشعلانى”بطرح ألبوم جديد بعنوان “حبى مش حكى” ، تضمن عدد تسعة أغاني كاملة وهى “حبى مش حكى وصعبي عليي وسبع رجالة وما بتفرق معي وما كنا ارتحنا و عالله تعود وباي باي ومالو حبيبي ورح موت لشوفك”.

كلمات أغنية حبى مش حكى كاملة

حبي مش حكي ولو قلبي حكي كان لنوا من عذابك مرة بيشتكي ضحيت وما عاد ما بين ميعاد استحليتك شي مرة بس استحليتك شي مرة بس قلي شو بيكي كيف بدك غرامي يكون أكتر من عشق بجنون في أكتر من أني كون بحبك لحدود البكي كَيْفَ بَدَّكِ غرامَيْ يَكُون أَكْتَر مِن عِشْق بِجُنُون فِي أَكْتَر مِن إِنِّي كَوْن بِحُبّكِ لِحُدُود البكي كنا نلتقي ولما نلتقي فكر كيف بكرة راح شوفك ونرجع تلتقي، وبحسك معي ولو منك معي اغمر ريحة عطرك ياللي ع إيدي بقي كَيْفَ بَدَّكِ غرامَيْ يَكُون أَكْتَر مِن عِشْق بِجُنُون فِي أَكْتَر مِن إِنِّي كَوْن بِحُبّكِ لِحُدُود البكي

للتعرف على المزيد من اغاني باسكال: كلمات اغنية ما بتفرق معي باسكال مشعلاني

نشأة باسكال مشعلانى

باسكال مشعلانى هى مطربة ومغنية لبنانية معروفة، تعتبر من أشهر وأقدم المطربين المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ولدت في مدينة جونيه بلبنان يوم 27 من شهر مارس عام 1967.

اسمها الحقيقى “باسكال بشارة البشعلاني” ، عاشت طفولتها يتيمة حيث توفى والدها وهى لا تتجاوز سنة واحدة من عمرها، شجعتها والدتها على الدخول إلى الوسط الفنى، تميزت بقوة صوتها وإحساسها منذ الصغر.

كلمات أغنية حبى مش حكى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بخاف اعشقك

مشوار باسكال مشعلانى الفنى

بدأت مشوارها الفنى فى سن صغير عندما اكتشفها الملحن الكبير “إحسان المنذر” وأشاد بصوتها الرائع، أطلقت أول ألبوماتها الفنية عام 1988 بعنوان “سهر سهر” وذلك بالتعاون مع كلا من الملحن “جمال سلامة” والشاعر “عبد الرحمن الأبنودى”.

أعلنت عن ثاني ألبوم لها بعد مرور خمسة سنوات كاملة بعنوان “نظرة عيونك” وحققت من خلاله نسبة نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، ظهرت بأول فيديو كليب لها بعنوان “راحت عليك”.

توالت بعد ذلك أعمالها الفنية وقدمت ما يقرب من عشرين ألبوم غنائي كامل، حصلت على لقب “ملكة الطرب”مقدمة من رئيس تحرير مجلة الشبكة “جورج إبراهيم الخورى”.

تزوجت من الموزع الموسيقى القدير “ملحم ابو شديد” بعد أن أستمر خبر زواجهما في الخفاء لفترة، إبتعدت بعد ذلك عن الوسط الفنى لمدة معينة وذلك بسبب حملها في الشهور الأولى، ورزقت منه بابنة وحيدة وهى “إيلى”.

شاركت فى العديد من المهرجانات والحفلات على مختلف البلدان العربية مثل مهرجان “قرطاج بتونس وتطوان أغادير بالرباط والليالى والتليفزيون بمصر وسلطنة عمان والإمارات والعين ودبى”بالإضافة إلى بعض المهرجانات العالمية كمهرجان “كندا وإستراليا وفرنسا وألمانيا ولندن والدنمارك”، حصلت على بعض الجوائز كجائزة “fame award 2000″، تم إختيارها كأفضل نجمة على مستوى العالم عام 2000 عن عملها الفنى “نور الشمس وخيانة”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *