التخطي إلى المحتوى
احدث قصات فساتين زفاف تركية
فساتين زفاف تركي

فساتين زفاف تركية 2018 تبحث كل فتاة عن فستان زفاف فاخر ومُلفت يجعلها تبدو كالنجمة المُتألقة في سماء ليلة عرسها لتخطف أنظار الجميع  بسحرها الرائع، وهو ما سهله مصممي الأزياء الأتراك من خلال ما قاموا بإبتكاره من تصميمات متنوعة لفساتين الزفاف التركية.

وقد حظيت فساتين الزفاف التركية بمختلف تصميماتها مكانة بارزة من بين التصميمات العالمية والأوروبية لتحقق مبيعات عالية على مستوى ساحات الأزياء حيث اشتهرت تلك الفساتين بقصاتها المبتكرة والناعمة، واختار لكم موقع محتوى تشكيلة من أحدث فساتين الزفاف التركية الناعمة والفاخرة.

احدث فساتين الزفاف التركية

للحصول على لوك ناعم ورقيق ننصحك بإختيار الفستان الستان اللامع ذو الكتف الأحادي المطرز بالكريستالات الفضية على حواف الكتف، التصميم بحزام ناعم من الخصر بوردة كبيرة على اليسار مع كسرات بالتنورة السفلية تجعله يبدو بإتساع مميز ورائع.

موديل الدانتيل في فستان ذو إطلالة جديدة مُغطى بالكامل بالدانتيل الأبيض الخفيف مع فيونكة كبيرة تتوسط الخصر، التصميم بأكمام طويلة من الدانتيل الخفيف الذي يجعله مناسب ايضاً للمحجبات اذا تم تزويد صدره بتقفيلة بسيطة.

لإطلالة رقيقة وجذابة تجمع بين جمال الدانتيل ونعومة الستان ننصحك بإقتناء هذا لفستان الرائع ذو الحزام الستان العريض من الخصر مع جيبونه متوسطة الإتساع، التصميم بفتحة صدر مربعة مع أكمام دانتيل قصيرة.

فساتين زفاف تركية مطرزة

للحصول على لوك مُبتكر وجديد من نوعه اختارنا لك فستان زفاف مُدرج ومُطرز من الصدر وحتى الخصر مع جيبونة من التُل المُدرج.

ان كنتي تبحثين عن فساتين زفاف تايبست فقد اختارنا لك فستان تركي تايبست بفتحة صدر تأخذ شكل حرف V مع خُصل دانتيل منسدلة على الأكتاف، التصميم مُطرز بالطول حتى الركبة ليمنحك قصة حورية البحر.

احدث موديلات فساتين الزفاف التركية الفخمة لإطلالة الأميرات نقدمها إليكي في فستان بأكتاف عارية مع حزام عريض يبدأ من أسفل الصدر وحتى منتصف الخصر بتطريز ناعم من الصدر في فستان زفاف تركي بذيل طويل.

موديلات فساتين تركية جديدة

إعتمدي الفستان ذو التنورة الخلفية المنفوشة والفيونكة الأنيقة التي تتوسط الخصر والمصمم من الدانتيل المزكرش للحصول على أفضل إطلالة على الإطلاق.

اخرجي من فكرة فستان الزفاف الأبيض التقليدية وارتدي لون ولوك مُبتكر وعصري بفستان زفاف باللون البيج والمطرز بالطول برسومات أنيقة وناعمة مع حزام ستان من منتصف الخصر، ولإستكمال الفخامة تم ترصيع صدر الفستان بالكريستالات المُبهرة.

جاذبية وجرأة إضافية يمنحها لك هذا الفستان المنفوش ذو اللون الأوف وايت لتبدو مُختلفة عن أي عروس أخرى، فستان زفاف تركي من ضمن مجموعة فساتين زفاف مبهرة وجديدة يتميز برقة تطريزة وتصميمه الذي يتناسب مع فورمة الشعر الملمومه.

قصات جديدة لفساتين زفاف تركية

قصة جديدة لفساتين الزفاف التركية عام 2018 يعتمد على القصات العشوائية لتُل التنورة السفلية للفستان ذو الطرحة الطويلة الخالية من أية تطريزات لمنح الفستان مزيداً من الرقة.

قصة حورية البحر نقدمها لك في موديل مُبتكر لفساتين الزفاف التركية مصمم من جزئين منفصلين، الجزء العلوي من الدانتيل بموديل واسع، أما الجزء الثاني فهو تنورة بقصة حورية البحر مصممه من الستان الناعم مع ذيل طويل مُطرز ذيل بالجبير الرائع.

قصة مستقيمة طويلة لفستان زفاف مزين بالورود المتنافرة أو المتطايرة كما يطلق عليها البعض مع تنورة من التُل المزركش بالورود .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن