التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف نوم اطفال 2020 تمثل غرفة النوم عالم خاص بالنسبة للطفل فإما أن تؤثر عليه بطريقة سلبية او ايجابية لذلك يجب اختيار ديكورها بكل حذر ودقة حيث يجب أن تشتمل على ما يحتاجه الطفل وأن تكون ذات ألوان زاهية ويتوفر فيها اماكن للعب, اليكي بعض تصاميم غرف الاطفال الحديثه التي تساعدك في اختيار الديكور الخاص بغرفة طفلك .

غرف نوم بنات 2020

صممت هذه الغرف بشكل بسيط للغاية حيث تعتمد علي طلاء الجدران باللون الوردي وتزيين الجدران لوحة تناسب الجو العام للغرفة تتكون من سرير منفصل ودولاب ومكتبه صغيره تحمل جهاز الكومبيوتر وكومود وكرسى طبيعة الغرفة بسيطة تناسب الفتاة الهادئة .

KIDS BED ROOM01

غرفة باللون الموف تناسب الفتاة المحبة للفضاء وتشتمل على سرير منفصل ودولاب وكذلك تسريحة وكومود بالإضافة إلى سجاد باللون الموف ايضا هذه الغرفه مليئه بالالوان الزاهية التي تمنح الغرفة اشراقه هذا إلى جانب تصميمها البسيط والتي تتناسب مع الغرف ذات المساحات الصغيرة .

KIDS BED ROOM01

هذه الغرفة تناسب الفتاة محبة أفلام ديزني حيث تشتمل على مجموعة من الرسوم لأشهر أفلام ديزني يمكن استبدال هذه الرسوم بصور من فيلم ابنتك المفضل تشتمل على سرير منفصل ومكتب صغير وبها مساحة كافية للعب ورف لحفظ الممتلكات تعبر عن الغرفة عن روح المغامرة التي يتميز بها عالم ديزني .

KIDS BED ROOM01

غرف نوم اطفال للاولاد 2020

غرفة نوم باللون الازرق الهادي والابيض تشتمل على بعض الرسوم التي تهم الأولاد تتكون من سرير باللون البني به مساحة للتخزين, بالإضافة لمكتبة صغيرة لتخزين الكتب ووضع التلفاز أو الكمبيوتر فوقها, و أرفف جانبية تحتاج هذه الغرفة للمساحات الكبيره, وتناسب هذه الغرفه الاطفال من سن 5 سنوات .

KIDS BED ROOM01

تتكون هذه الغرفة من سرير ومكتبة وكومود صغير نرى أنها صممت لأحد مشجعي نادي برشلونة فان كان طفلك من مشجعي النادي او من عشاق رياضة كرة القدم فان هذه الغرفة سيروق له كثيرا ويمكن استبدال الرسوم بشعار او تيشرت النادي المفضل لديه تحث هذه الغرفة على الإبداع والمنافسة .

KIDS BED ROOM01

ان كان طفل ذو طبع هادئ فإن هذه الغرفة تناسبه حيث تتكون من سرير منفصل ومكان آمن للعب فيه وتشتمل علي اماكن للتخزين الاشياء المفضله له, كما ان لونها الأزرق يشعر النفس بالهدوء والراحة بالإضافة لديكورات الحائط المختلفة تناسب هذه الغرفه الاطفال اقل من 7 سنوات .

KIDS BED ROOM01

غرف نوم اطفال بسريرين 2020

احدث غرف نوم اطفال 2020 تظهر هذه الغرفة باللون الاخضر والابيض والذي يناسب الفتيات والأولاد تتكون الغرفة من عدة سرائر متصلة وبها مكان مخصص للعب وتتميز بديكورها البسيط ونظم الإضاءة الموزعة فوق كل سرير .

KIDS BED ROOM01

غرفه باللون الازرق والابيض والفستقي تتكون من سريرين يصل بينهما سلم وكومود تحتوي على مكان مخصص لتخزين الأشياء وكرسيين تتميز بديكورها المبهج والذي يتناسب مع مختلف الاعمار والاجناس .

KIDS BED ROOM01

غرفة نوم 2020 باللون البرتقالي والابيض تناسب جميع الأعمار تحتوي علي سريرين منفصلين ودولاب ونرى دخول السارين في تجويف الدولاب اي انها تناسب الغرف الضيقة وديكورها الهادئ يمنح جو من الاسترخاء والراحة .

KIDS BED ROOM01

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *