ابحث في الموقع

بالصور أفضل أماكن شهر العسل في مصر 2024

بالصور أفضل أماكن شهر العسل في مصر 2024

قبل الحديث عن أماكن شهر العسل في مصر تعد جمهورية مصر العربية من الأماكن التي يفضلها الكثير من الناس لقضاء إجازة شهر العسل حيث تجمع ما بين الطبيعة الخلابة والمواقع التاريخية والأثرية الهامة لاسيما ومدينة الأقصر التي تحتوى على ثلث آثار العالم والمدرجة على قائمة اليونسكو العالمية فضلا عن أماكن الغطس المتنوعة والمليئة بالحياة البحرية المختلفة .اليكم افضل أماكن الأماكن لقضاء شهر العسل.

مدن ينصح بها لقضاء شهر العسل في مصر

كيف اسعد زوجي في شهر العسل

شرم الشيخ

إنها من أشهر وجهات شهر العسل لدى الكثير من العرب والأجانب حيث الطبيعة الخلابة وأماكن الغطس التي تنتشر فيها الشعاب المرجانية الملونة والأسماك الغريبة والمختلفة التي لا تعيش سوى في مياه شرم الشيخ فضلا عن محلاتهم التجارية المميزة التي تجمع ما بين الماركات العالمية والأسعار المتوسطة فضلا عن مدن الألعاب الشهيرة .

أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024 أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2024

افضل فنادق شرم الشيخ

  • منتجع هيلتون شاركس باى.
  • فندق تروبيتل نعمة باى.
  • فندق ليدو شرم.

أسوان

إنها المدينة الواقعة في جنوب مصر ذات الجو الدافئ شتاءا واللطيف صيفا وتتميز أسوان بآثارها التاريخية التي تعود لعهد الفراعنة من أسر مختلفة كما تنتشر في أسوان الينابيع المائية الكبريتية التي تعالج أمراض الروماتيزم والصدفية وبشكل عام فإن أٍسوان بموقعها المميز على نهر النيل تعد من أفضل وأجمل وجهات شهر العسل الرومانسية .

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024 تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024 تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024 موضوع تعبير جديد عن الأقصر وأسوان 2024 موضوع تعبير عن الأقصر وأسوان

أفضل فنادق أسوان

  • فندق سوفيتيل كتراكت أسوان.
  • فندق هلنان أسوان ويقع في شارع كورنيش النيل.
  • فندق فيلة ويقع بالقرب من مبنى محافظة أسوان.

الغردقة

من أجمل أماكن قضاء شهر العسل في مصر إنها المدينة السياحية التي تمتلك عددا كبيرا من المعالم الطبيعية الخلابة حيث جزيرة جفتون الشهيرة التي تمتلك أكثر من 14 موقع للغطس حيث الشعاب المرجانية الخلابة والنادرة كما يوجد في الغردقة أيضا جزيرة أبو منقار تلك الجزيرة التي تشبه المنقار في صورتها النهائية والتي تنتشر فيها أشجار المنجروف الجميلة كما تعود الجزيرة لأكثر من 33 مليون سنة .

أفضل 5 فنادق سهل حشيش الغردقة 2023  أفضل منتجعات الغردقة 4 نجوم 2024 أفضل منتجعات الغردقة 2024 أفضل منتجعات الغردقة 2024

منتجع سهل حشيش

يطلق البعض على منتجع سهل حشيش نزهة الأغنياء والأثرياء حيث يوفر المنتجع العديد من سبل الرفاهية والراحة ما بين الفنادق الفاخرة والمحلات التب تحمل توقيعات عالمية ودور السينما وصالات الجيم ومراكز السبا والتجميل فضلا القرية الفرعونية الموجودة تحت الماء وملاعب الجولف .

أفضل 5 فنادق سهل حشيش الغردقة 2023  أفضل 5 فنادق سهل حشيش الغردقة 2023  أفضل 5 فنادق سهل حشيش الغردقة 2023  أفضل 5 فنادق سهل حشيش الغردقة 2023  أفضل 5 فنادق سهل حشيش الغردقة 2023 

افضل فنادق الغردقة

  • فندق ديزرت روز ويقع في شارع سفاجا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 37 دولار.
  • فندق صني دايز بالما دي ميريت ويقع في شارع الكورنيش، السقالة, ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 29 دولار. .
  • فندق جاز مكادينا مكادى ويقع فى خليج مكادى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالي 66 دولار.

رأٍس شيطان

ربما يجهل الكثيرون من الناس ان الأصل في التسمية يرجع لكلمة شطآن جمع شط وليست شيطان حيث كان البدو يطلقون عليه رأٍس الشيطان ولكن تخفيفا على لسان السياح العرب والأجانب تم تحريفه لرأس شيطان كما يعرف أيضا باسم القليعة تصغير كلمة قلعة.

مقدمة تعبير عن ارض سيناء

واحة عين خضرة

تقع واحة عين خضرة في منتصف الطريق ما بين سانت كاترين ونويبع وتعد واحة عين خضرة من أجمل المناظر الطبيعية الى تستطيع الاستمتاع بها وهى عبارة عن واحة خضراء وسط بحر كبير من الرمال داخل محمية طابا فضلا عن العين المائية هناك التي توفر مياه معدنية نقية تماما ،تشهد منطقة واحة عين خضرة إقبالا سياحيا كبيرا وازدحاما لالتقاط الصور الفوتوغرافية.

سانت كاترين

مدينة سانت كاترين

سانت كاترين

افضل فنادق راس شيطان

  • فندق كورال ريزورت نويبع ويقع في مدينة نويبع.
  • فندق هلنان نوبيع باى ريزورت الشاطئ ويقع في طريق القرى.
  • فندق النخيل إن أند دريمز ويقع في شارع الياسمين منطقة الترابين نويبع.

إغلاق