توافق برج الحمل في الحب والزواج 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

برج الحمل من الأبراج النارية ويعتبر البرج الأول في ترتيب الأبراج الفلكية، وأصحابه هم مواليد الفترة بين 21 من شهر مارس إلى 19 من شهر إبريل، ويتمتع برج الحمل بشخصية فريدة ومميزة تجعل من فرص توافقه مع الأبراج الأخرى عالية في أغلب الأحيان.

توافق برج الحمل في الحب

 

أكثر ما يُميز شخصية الحمل هو الهدوء وإعمال العقل، وتعمل تلك الصفات على توفير كافة الاحتمالات أمامه وتوسيع دائرة البحث عن شريك الحياة في كافة الأبراج، وفيما يلي نسبة توافق برج الحمل مع باقي الأبراج..

توافق برج الحمل مع برج الحمل 45%
توافق برج الحمل مع برج الأسد 80%
توافق برج الحمل مع برج العذراء 70%
توافق برج الحمل مع برج الميزان 90%
توافق برج الحمل مع برج العقرب 20%
توافق برج الحمل مع برج الثور 45%
توافق برج الحمل مع برج القوس 80%
توافق برج الحمل مع برج الدلو 75%
توافق برج الحمل مع  برج الحوت 85%
توافق برج الحمل مع برج الجدي 60%
توافق برج الحمل مع برج الجوزاء 90%
توافق برج الحمل مع السرطان 95%

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج عبير فؤاد 2024 : حظوظ الأبراج لعبير فؤاد

توقعات برج الحمل في الحب والزواج للعام القادم

  • وفي سياق الحديث حول توافق برج الحمل في الحب، يُعتبر برج السرطان من الأبراج المناسبة إلى حدٍ كبير لبرج الحمل، يُمكن أن يشكلا ثنائي رائع ومتوازن، حيث إن السرطان تغلب عليه مشاعره وعواطفه، وللحمل القدرة على استيعاب هذه المشاعر والتعامل معها بالشكل المناسب.
  • يتمتع برج الجوزاء بقدرة كبيرة على التعايش والتكيف في كافة الظروف، الأمر الذي يُناسب برج الحمل إلى حد كبير.
  • تتزايد فرص ارتباط الحمل بالحوت بشكل كبير خاصةً في العام القادم لما بينهم من توافق على مستوى الأفكار والمشعار، ومن المعروف أن شخصية الحوت شخصية إبداعية ومتحررة، قد تُضفي معان كثيرة على حياة مولود برج الحوت.
  • بالرغم من الصفات الكثيرة الجيدة عند برج العقرب إلا أنه لا يتوافق مع برج الحمل، يرجع ذلك إلى حب العقرب للقيادة والسيطرة، في حين أن الحمل يحب مشاركة القيادة وعدم انفراد طرف واحد بها، كما أن العقرب سريع التصرف أما الحمل فُيحب التريث واختيار الوقت المناسب لإخراج ردة الفعل.
  • تربط بين الحمل والحمل علاقة متوترة غير موثوق في نجاحها، عادةً يتناسب مع الحمل شخصية مختلفة عنه تحفز أفكاره وتضفي شكلًا جديدًا عليه، أما الرتابة والتشابه إلى حد كبير لا يجعل للعلاقة طعم ويؤثر عليها بالسلب.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات بشار الأسد 2024 حظوظ الرئيس بشار الأسد

توقعات برج الحمل للحياة العامة في العام الجديد

  • في إطار الحديث حول توافق برج الحمل في الحب، تشهد العلاقات العاطفية القائمة بين مواليد برج الحمل ومواليد برج الأسد تراجعًا جديدًا في الربع الأول من العام القادم، كما تشهد وجود بعض العراقيل طوال السنة.
  • يتحكم في برج الحمل كوكب المشترى المتراجع هذه الفترة مما يتيح لمواليد برج الحمل إعادة التفكير في حقيقة الأشياء من حولهم، وفرصة لهم لتحقيق ذاتهم والعمل على تطوير مهاراتهم وكسب الخبرات.
  • قد يشعر مولود برج الحمل وخاصة من النساء بالحنين للحبيب السابق في الفترة القادمة ويأتي ذلك بسبب تراجع كوكب المشترى.
  • العام الجديد سيكون هادئًا على أغلب الأحوال بالنسبة لمواليد برج الحمل، وعليهم استغلال ذلك الهدوء في اتخاذ القرارات الهامة ورسم خطة جيدة للمستقبل.
  • بالنسبة للمتزوجين من برج الحمل يأتي العام القادم عليكم ببعض من الاختبارات والعراقيل في الحياة الزوجية، عليكم الحذر من الوقوع في فخ التضارب مع الطرف الآخر وتحكيم العقل والتعاون مع الزوج/ة.
  • تشهد علاقات الحب الناشئة تطورًا كبيرًا بالنسبة لبرج الحمل، خاصة مع أبراج السرطان والميزان والحوت.
  • قد تأتي السنة الجديدة بكثير من المسؤوليات على برج الحمل.
  • سيكون الربع الثالث من العام القادم هو الأفضل لبرج الحمل لما فيه من أخبار سعيدة وفرص مميزة للعمل أو الإقدام على قرار هام.
  • على مواليد برج الحمل العام القادم عدم الإسراف فهم لا يعلمون ماذا يختبئ وراء هذا الهدوء الذي يعم أحداث العام القادم، وعليهم الحذر من الإسراف في الأموال أو في المشاعر.
  • الربع الثاني من العام القادم سيكون الأسوأ على مواليد برج الحمل بسبب كرههم للروتين والملل والذي سيكون عنوان هذا الجزء من العام.

صفات برج الحمل للعام الجديد

توافق برج الحمل في الحب والزواج 2024

استكمالاً لحديثنا حول توافق برج الحمل في الحب، يتمتع برج الحمل بشخصية هادئة نسبيًا ومتفردة إلى حد كبير، وفي ظل التغيرات الفلكية الحادثة تتغير معها صفات برج الحمل بشكل واضح.

أولًا: صفات برج الحمل للذكور

1- محب للعائلة

يرتبط مولود برج الحمل بعائلته بشكل كبير ويُعطيهم الأولوية والأفضلية دائمًا، فعلى سبيل المثال قد يفضل ذكر برج الحمل الذهاب مع العائلة لقضاء العطلة عن الذهاب مع الأصدقاء.

2- شخصية شجاعة

على قدر الهدوء الذي يمتلكه ذكر برج الحمل إلا أنه يتحلى بالشجاعة في الأمور التي تستدعي ذلك ولا يتردد كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالعائلة أو بالكرامة، كما أنه لا يخشى قول الحق حتى وإن سبب له ذلك المتاعب.

3- شخصية نشيطة

يعتبر مولود برج الحمل شخصية متوازنة وتسعى لإضفاء صفة النشاط على حياتها حتى لا يكون الهدوء هو السائد عليها، ومن المعروف أن ذكور برج الحمل يحبون الاستيقاظ مبكرًا حتى في فترة الإجازة.

4- شخصية محبوبة

لا يسعى مولود برج الحمل بإعجاب الآخرين أو إظهار القدرات والمواهب حتى ينال رضا الناس، لكن شخصيته المتوازنة والعاقلة تحظى باهتمام وحب الكثير من الناس حوله ويجعله ذلك شخصية مرغوب فيها ومحبوبة إلى حد كبير.

5- محب للفن

بسبب الهدوء الذي يخيم على مولود الحمل فإنه عاشق للموسيقى والفن بشكل عام، وخاصةً الفن الكلاسيكي والهادئ، ولا يعترف بتلك الموسيقى الصاخة ذات الرتم السريع.

6- شخصية واضحة وصريحة

لا يحب ذكر الحمل إماعة الكلام أو توظيفه بشكل ما يخدم قائله أو سامعه، لا يستطيع سوى قول الكلام الواضح الذي لا يحمل أكثر من معنى واحد.

تعرف علي:  توقعات ليلى عبد اللطيف للأبراج الفلكية 2024

ثانيًا: صفات برج الحمل للإناث

1- شخصية عملية وعفوية

ومن خلال التعرف على توافق برج الحمل في الحب، لا تحتاج أنثى الحمل الكثير من الوقت حتى تجد التصرف المناسب لأي فعل، تستعمل أنثى الحمل هذه الخاصية بذكاء وبدون اندفاع، فهي توازن بين سرعة التصرف مع وجود بعض من الحكمة والعقلانية أيضًا.

2- شخصية صبورة

لأنثى الحمل قدرة كبيرة على الجلد والصبر، يُساعدها في ذلك تحملها المتاعب الكبيرة في سبيل إنجاز هدف ما أو تحقيق حلم معين.

3- لا تعرف التكلف

لا تحب أنثى الحمل التكلف أو التجمل كثيرًا ولا تعري اهتمامًا كبيرًا لذلك، تحب دائمًا أن تكون على طبيعتها ولا تخجل من إظهار ذلك.

4- صريحة إلى حد كبير

قد تسبب الصراحة الزائدة عند أنثى الحمل بعض المشاكل لها ولمن حولها، فقد تجرحهم أو تشعرهم بالصدمة من شدة صراحتها.

5- تحب بشغف

عندما تقع أنثى الحمل في الحب فإنها تُخلص في إظهار مشاعرها مع الطرف الآخر ولا تحاول إخفاء مشاعرها، بل أنها تطمح في تكليل هذا الحب بالنجاح وإظهاره للعلن دائمًا.

برج الحمل من الأبراج ذات الطابع الهادئ والمميز، وقد أنجب برج الحمل العديد من الشخصيات العالمية مثل شارلي شابلن ومارلين براندو ويشرح ذلك ارتباط الحمل بالفن والمشاعر.