التخطي إلى المحتوى
توافق برج الحمل في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج الحمل في الحب والزواج 2017/2018

توافق برج الحمل في الحب والزواج يتسم مواليد برج الحمل بالنشاط والحماس والحيوية وينعكس هذا على حياتهم العاطفية فهم لا يستسلمون بسهولة ويصرون دائماً على تحقيق أحلامهم، ويميل مواليد برج الحمل إلى العلاقات المثيرة المليئة بالشغف والمتعة ويملون من العلاقات التقليدية والروتينية ويمثل الزواج شيء هام في حياة مواليد برج الحمل لذلك فهم دائماً ما يبحثون عن الشريك المناسب الذي يستطيعون معه بناء حياة زوجية سعيدة.

وينجذب مواليد برج الحمل من النساء والرجال إلى الأشخاص المخلصين ويحبون الأشخاص المغامرين الذين يضفون على حياتهم جانب من الأثارة والمتعة، ونستعرض من خلال السطور التالية أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحمل في الحب والزواج.

توافق برج الحمل مع برج العقرب في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الحمل مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والإنجذاب العاطفي والعقلي حيث يتسم مواليد برج العقرب بالقوة والصلابة والرومانسية كما يتمتعون بجاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم بسهولة كما يتمتع مواليد برج الحمل بجاذبية كبيرة ويمتلكون ثقة عالية بالنفس.

ولكن قد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد كلا البرجين لكثير من المشاكل والتوترات بسبب رغبة كل طرف في السيطرة والتحكم لذلك يجب أن يتفهم الطرفان طباع بعضهم البعض كما يجب عليهم التحلي بالمرونة في التعامل حتي تستمر العلاقة بدون مشاكل.

توافق برج الحمل مع برج القوس في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج الحمل مع مواليد برج القوس في علاقة زوجية ناجحة حيث يعمل كل طرف في العلاقة على إسعاد الطرف الأخر ويساعد على هذا التوافق الكبير بين مواليد البرجين حيث ينتمي الطرفان إلى الطبيعة النارية وكلاهما يتسم بالحماس والنشاط والميل إلى المغامرة.

ويتخلل العلاقة بين مواليد كلا البرجين جانب كبير من الأثارة والمتعة والحب ولكن يجب أن يدرك الطرفين أن الحياة الزوجية السعيدة تتطلب بعض الإلتزامات والقيود حتي تستمر بدون مشاكل.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الحب والزواج

يعد برج الدلو من أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحمل في الحب والزواج حيث يتسم مواليد برج الدلو بالمغامرة والفضول وحب الإستكشاف وهذا يتوافق بشكل كبير مع مواليد برج الحمل الذين يبحثون دائماً عن علاقة عاطفية مثيرة ومليئة بالمغامرة.

ويسود العلاقة بين مواليد كلا البرجين درجة كبيرة من التفاهم والإنسجام ويستطيع كل طرف تقدير إحتياجات الطرف الأخر ولكي تستمر الحياة الزوجية بين الطرفين بدون مشاكل يجب أن يصارح كل طرف شريكه بمشاعره ومخاوفه بما يضمن نجاح سير العلاقة.

توافق برج الحمل مع برج الحوت في الحب والزواج

تختلف السمات الشخصية لكلاً من مواليد برج الحمل ومواليد برج الحوت وهذا الإختلاف يولد علاقة عاطفية وزوجية ناجحة حيث يبحث مولود برج الحوت الخيالي والحالم دائماً عن الحب والإستقرار والأمان ويجد في مولود برج الحمل الأمان والحماية والقوة.

فيما يجد مولود الحمل الحب والرومانسية والإخلاص لدى مولود الحوت ويتخلل العلاقة بين الطرفين قدر كبير من الأستقرار وقد يسود أحياناً الشعور بالملل من قبل الطرفين لذلك يجب الإبتعاد عن المنزل والروتين اليومي وتخصيص بعض الأوقات للمتعة والتسلية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن