التخطي إلى المحتوى
توافق برج الثور في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج الثور في الحب والزواج 2017/2018

برج الثور في الحب يجمع مواليد برج الثور ما بين القوة والهدوء والرومانسية كما يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيغون لفت أنتباه أى شخص ويجيد مواليد برج الثور التحكم في مشاعرهم ولا يفصحون عنها بسهولة ولكن عندما يجدون الشريك المناسب لا يترددون في فعل أى شيء من أجل إسعاد شريكهم، ويميل مواليد برج الثور إلى ممارسة الحب بكافة تفاصيله فهم يمتلكون فيض هائل من الحنان والمشاعر.

ويحب مواليد برج الثور من النساء والرجال  الأشخاص المخلصين الذين يستطيعون معهم بناء حياة مستقرة وسعيدة وينجذبون إلى الأشخاص الرومانسيون الذين يمنحوهم الحب والأهتمام والعاطفة التي يجتاجونها، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الثور في الحب والزواج.

توافق برج الثور مع نفسه في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة يسودها الحب والتفاهم حيث يدرك كل طرف لحقوقه وواجباته وهو ما يساهم في نجاح العلاقة بينهم كما يتسم الطرفان بالتفاني والتضحية ويتخلل العلاقة بينهم الرومانسية والعاطفة والحب وقد تتعرض العلاقة لبعض المشاكل والتوترات بسبب رغبة كل طرف في فرض السيطرة والتحكم ولكن سرعان ما تنتهي هذه المشاكل بفضل لغة الحوار والتفاهم بين الطرفين.

توافق برج الثور مع برج العذراء في الحب والزواج

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الحب والزواج حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الترابية ويشتركان في عدة صفات وخصائص مشتركة ويسود العلاقة بين الطرفين قدر كبير من الإخلاص والحب والعاطفة والرومانسية.
ويبذل كل طرف قدر إستطاعته من أجل إسعاد الطرف الأخر وتتسم الحياة الزوجية بين مواليد البرجين بالتفاني والإخلاص ويتحمل كل طرف دوره من أجل نجاح العلاقة ولا تخلو الأجواء من بعض التوترات والمشاكل البسيطة التي يمكن تجاوزها بفضل التفاهم الكبير بين الطرفين.

 

توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج الثور مع مواليد برج السرطات في علاقة عاطفية وزوجية على درجة كبيرة من النجاح والتفاهم حيث يميل الطرفان إلى تقديم التضحيات والتنازلات في الحب وهذا من شأنه أن يعمق ويوطد العلاقة بينهم ويسود العلاقة العاطفية بين مواليد البرجين حالة من الرومانسية والعاطفة والحب.
قد تحدث بعض المشاكل والتوترات بسبب رغبة مولود برج الثور في فرض السيطرة والتحكم على العلاقة ولكن يساعد الحب والتفاهم بين الطرفين في تخطي هذه المشاكل.

توافق برج الثور مع برج القوس في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج الثور مع مواليد برج القوس في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها الحب والمغامرة والإثارة حيث ينجذب مولود الثور إلى شخصية مولود الثور الحماسية والمغامرة والحيوية ويبذل الطرفان جهوداً كبيرة من أجل إسعاد بعضهم البعض.
ولكن تكون العلاقة الزوجية بين مواليد البرجين عرضه لبعض المشاكل والتوترات بسبب عدم شعور مولود برج الثور بالأمان والثقة الذي يبحث عنهم دائماً إضافة إلى إنزعاج مولود برج القوس من سيطرة وغيرة شريكه الثور لذلك يجب أن يحاول الطرفين تفهم بعضهم البعض حتي تسمر العلاقة دون مشاكل.

توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج الثور مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة وقوية قائمة على التفاهم والإنسجام حيث يجد مولود برج الثور العطف والحنان والرومانسية والإخلاص الذي يبحث عنهم في شريكه الحوت فيما يجد مولود برج الحوت الأمان والثقة والقوة والحب في شريكه الثور.
وتتسم العلاقة الزوجية بين الطرفين بالتفاهم والتفاني ويتحمل كل طرف دوره ومسؤولياته كما يستطيع مواليد البرجين تقدير إحتياجات ورغبات بعضهم البعض بما يضمن نجاح العلاقة وأستمرارها دون مشاكل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *