التخطي إلى المحتوى
علاج الضعف الجنسي بالأعشاب (وصفات لزيادة الرغبة الجنسية)
علاج الضعف الجنسى

علاج الضعف الجنسي بالأعشاب من موقع محتوى، والذي يعد من المشاكل الشائعة التي يعانى منها قطاع كبير من الرجال في العالم، ومع ذلك أصبح علاجها سهلا للغاية مع تواجد بعض أنواع الأعشاب التي تزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال وتساعد في الحفاظ على الانتصاب لفترة زمنية كافية تسمح بممارسة العلاقة الحميمة، ومن خلال المقالة التالية نتعرف سويا على هذه الأعشاب ونقدم لكم طرق جديدة لعلاج الضعف الجنسي، وإليكم التفاصيل.

علاج الضعف الجنسي بالأعشاب

تتواجد مجموعة من الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي:

  • باناكس الجينسنج

والذي يطلق عليه أيضا الجينسنج الأحمر الكوري، والذي يعد من الأعشاب المستخدمة للتخلص من مشكلة الضعف الجنسي، حيث أنها تعمل على تحفيز الإثارة لدى الرجل وذلك من خلال زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

  • يوهمبى

والذي يعد من الأعشاب التي أثبتت الدراسات العلمية فعاليتها فى علاج البرود أو الضعف الجنسي، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الأعشاب يأتي من شجرة أفريقية يطلق عليها اليوهمبين.

  • الصنوبر

والذي أشارت الأبحاث العلمية فعاليته الكبيرة في التخلص من هذه المشكلة، لذا ينصح بالمواظبة عليه لعدة أشهر للحصول على نتائج سريعة ومضمونة.

أعشاب جديدة لعلاج الضعف الجنسي

  • مويرا بواما

وهى عشبه لها العديد من الفوائد العلاجية، فإلى جانب استخدامها في علاج آلام المفاصل، أيضا لها نتائجها الفعالة في علاج الضعف الجنسي.

  • أرجينين

والذي يتواجد في الأغذية البروتينية والتي منها اللحوم والدجاج وبعض أنواع الخضروات وغيرها، وهو يساعد في الحفاظ على الانتصاب لفترة زمنية أطول.

  • إيبنديوم

والتي يطلق عليها أيضا عشبة العنزة، والتي تم استخدامها لقرون طويلة في الطب الصيني ولها نتائجها الفعالة قي علاج الضعف الجنسي مقارنة بغيرها من الأعشاب الأخري.

ويجب قبل استخدام هذه الأعشاب لابد من التأكد من آثارها الجانبية وبخاصة إذا كان الشخص يعانى من بعض الأمراض مثل أمراض القلب والسكر والضغط وغيرها من الأمراض الأخري.

وصفات طبيعية لعلاج الضعف الجنسي

نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي، والتي يمكن تحضيرها منزليا، وهى:

  • عصير سوبر هيخليك أسد

أوضح العديد من العلماء والخبراء أن هناك مشروبا طبيعيا له نتائجه الفعالة والسريعة للتخلص من مشكلة الضعف الجنسي، والتي تشتمل مكوناته على عدد 2 كوب من ماء جوز الهند مضاف إليها شريحة من البطيخ الطازج و عدد 2 ساق من الكرفس، فضلا عن نصف موزة وقطعة صغيرة من الزنجبيل وكذلك مقدار صغير من الريحان وثمرة من الافوكادو وأخيرا ثلاثة ثمرات من التين، ويتم مزج هذه الأشياء مع بعضها البعض وتناولها.

  • البطيخ

والذي يعد من العلاجات الفعالة جدا التي أثبتت الدراسات والأبحاث أهميتها فى علاج الضعف الجنسى، حيث أن لهذه الفاكهة تأثير مماثل للفياجرا، لذا ينصح بتناول كمية لا تقل عن ستة شرائح منها يوميا للحصول على نتائج أفضل وأسرع.

  • التين

والذي يعد من الفواكه الهامة التي تعمل على تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال وتقوية الانتصاب، لذا يمكن الاعتماد عليه كمنشط جنسي، وينصح بتناول ثمرتان إلى ثلاثة في اللبن خلال المساء والصباح للحصول على نتائج أفضل.

  • الزنجبيل والعسل

والذي يعد هو الآخر من الوصفات الفعالة جدا ويتم تحضيره من خلال وضع 300 جرام من الزنجبيل في إناء زجاجى ويضاف إليه ملعقتين من العسل الطبيعي وعصير الليمون ويتم ترك الإناء قي مكان دافىء لمدة اربعة عشر يوما، وعقب انتهاء هذه المدة يتم تناوله بما يعادل ثلاثة مرات في اليوم قبل تناول الوجبات الثلاثة بنصف ساعة وقبل ممارسة العلاقة الجنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *