كلمات أغنية شفت حسين الجسمى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية شفت حسين الجسمى 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قام الفنان الإماراتي المشهور بإصدار آخر أعماله الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “شفت”وهى من كلمات “تركى”وألحان “ياسر بو على” ، تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب وصلت إلى إثنان مليون مشاهد، تضمنت كلماتها الغدر والحزن والأسي.

كلمات أغنية شفت كاملة

  • كلمات الأغنية: تركى.
  • ألحان الأغنية: ياسر بو على.

شفت وصّلني هواك لوين؟ شفت غيّرني هواك لمين؟ شفت؟ واجهني اذا لك عين شفت كيف الصد قسّاني وجرحتك؟ لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتك صرت نسخة منك طبق الأصل، نفسك قد حفظت الدرس منك زين مازين شفت وصّلني هواك لوين؟ شفت غيّرني هواك لمين؟ شفت؟ واجهني اذا لك عين شفت كيف الصد قسّاني وجرحتك؟ لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتك صرت نسخة منك طبق الأصل، نفسك قد حفظت الدرس منك زين مازين.

للتعرف على المزيد من اغاني الجسمي: كلمات اغنية احبك حسين الجسمي كاملة

نشأة حسين الجسمى

حسين الجسمى هو مطرب وملحن إماراتى معروف، يعتبر من ألمع نجوم الخليج فى الوقت الحالى، ولد فى مدينة خور فكان بالإمارات يوم 25 من شهر أغسطس عام 1979، أتقن فن العزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة وخاصة البيانو والعود، عرف عن عشقه للفن والغناء منذ الصغر، نشأ فى وسط عائلة ملمة بالفن فكان أخوه ملحن كبير.

كلمات أغنية شفت

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ما نسيتك حسين الجسمي

أعمال حسين الجسمى الفنية

بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك مع أخواته فى تكوين فرقة موسيقية خليجية وكانت تغنى فى المناسبات والحفلات والأفراح المختلفة، حصل أخوه على لقب “ملحن الخليج”.

عندما بلغ سن السابعة عشر من عمره قرر الانضمام إلى البرنامج الغنائى “البحث عن المواهب” من ضمن مهرجان دبى للتسوق، وتمكن من الحصول على المركز الأول عن جدارة عن فئة الهواة، وقع عقد مع شركة “روتانا”للإنتاج والتوزيع الموسيقى.

عرف على مستوى العالم العربى عام 2002 عندما قام بإصدار أول ألبوماته الفنية بعنوان “حسين الجسمى” ، قام بغناء أغانى المطرب الكبير “عبد الكريم عبد القادر”وحصل من خلالها على نسبة شعبية مذهلة.

أنشد تتر برنامج “خواطر 10”بعنوان “اهدنا الصراط المستقيم”، تميز عن غيره من المطربين فى الغناء بأكثر من لهجة مثل “المصرية والخليجية والعربية”، أطلق ثانى ألبوم له عام 2004، ظهر فى بعض الأغانى المنفردة كأغنية “خفيف الروح وفقدتك ولوحة العازى وحبيبي برشلونى وشفت”.

عرف عنه حبه الشديد لمصر، وقام بتخصيص لها جزء من أعماله مثل أغنية “بشرة خير وبحبك وحشتينى”، حصل على الجنسية المصرية مؤخرا من الرئيس الحالى “عبد الفتاح السيسي”.

من أروع أعماله الفنية أغنية “شفت” ، شارك مع النجم القدير “ماجد المهندس” فى دويتو غنائى بعنوان “كل ما أشوفك”، تم استضافته في العديد من البرامج كبرنامج “أرب أيدول وستار أكاديمى”.