كلمات أغنية هشكى لمين يا عينى هانى شاكر

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية هشكى لمين يا عينى هانى شاكر 2017 مكتوبة كاملة على موقع محتوى، قام الفنان المصري الكبير “هانى شاكر” بإصدار أغنية جديدة له بعنوان “هشكى لمين يا عينى” منذ أيام، وتم تصويرها فيديو كليب وطرحها على مواقع التواصل الإجتماعى، حقق من خلالها نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وهى من كلمات “ملاك عادل” وألحان “مدين”وإخراج “نبيل مكاوى” .

كلمات أغنية هشكى لمين يا عينى كاملة

  • كلمات الأغنية: ملاك عادل.
  • ألحان الأغنية: مدين.
  • توزيع الموسيقى: زيزو فاروق.

انا اللى ياما الالم علم كتير فيا، وكان طعم الوجع بس اتعمل ليا انا كل يوم بنجرح فيه وتنكسر نفسي انا نفسي ادوق الفرح يازمانى من نفسى
انا قلبي داب من الالم انا فاض خلاص بيا في ساقيه بلف لما الساقيه دابت حتى من لفي، ودايما جرحى بيجيلى ف لبس الفرح متخفي في ساقيه بلف لما الساقيه دابت حتى من لفي، ودايما جرحى بيجيلى ف لبس الفرح متخفي، وراحت البال مفيش مره تقابلنى حتى لو صدفه
عمرى مشوفت غير حزن ووجع متنقى ومصفي، وهشكى لمين ياعينى و ماليش غير دمع عينى، وهشكى لمين ياعينى و ماليش غير دمع عينى
وهشكى لمين ياعينى و ماليش غير دمع عينى الناس من كتر جرحى بتشوفنى تقول ياعينى ياناس طريق الامل فين طب وانا امشيه، وحشنى طعم الفرح هو وسهر ليله لو فات عليكوا الفرح احكوله طب عنى من بعده قلبي انجرح يايجينى يااجيله شربت الذل بالنقطه وبشرب نقطه ورا نقطه فيلم الفرح مثلته ومطلعتش ولا في لقطه بخبط في الحياه بطولى وادينى وقعت من طولى مفيش واحد واقف جنبي كبيرهم بس يدعولى، وهشكى لمين ياعينى وماليش غير دمع عينى  الناس من كتر جرحى بتشوفنى تقول ياعينى، وهشكى لمين ياعينى وماليش غير دمع عينى، وهشكى لمين ياعينى وماليش غير دمع عينى ياناس طريق الامل فين طب وانا امشيه.

للتعرف على المزيد من اغاني هاني شاكر: كلمات اغنية ابطال هاني شاكر

نشأة هانى شاكر

هانى شاكر هو مطرب ومغنى مصري معروف، يعتبر من أقدم الفنانين الذين ظهروا فى مجال الغناء فى الوطن العربى، ولد فى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية يوم 21 من شهر ديسمبر عام 1952، اسمه كاملا “هاني عبدالعزيز شاكر”، عاصر عمالقة الفن مثل “فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ”وتأثر بهم في مسيرته الفنية.

كلمات أغنية هشكى لمين يا عينى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية شبهك اوي هاني شاكر

مسيرة هانى شاكر الفنية

بدأ مشواره الفنى فى سن صغير وذلك عندما إشترك فى فيلم “سيد درويش”وقام فيه بدور “سيد درويش”وهو صغير، أطلق أول ألبوم غنائي له عام 1982 بعنوان “لا يا حبيبى” .

حصل على أعلى نسبة مبيعات على مستوى العالم العربى عقب إصداره لألبوم بعنوان “إسم على الورق” والذى قام بإصداره عام 2016، أستطاع ان يحصل على نسبة شعبية مذهلة على مستوى العالم.

أصدر ما يقرب من 600 أغنية كاملة طوال مسيرته الفنية حتى الآن، لقب بلقب “أمير الغناء العربى”، ظهر فى أول فيديو كليب له بعنوان “علمنى أسباب الفرح”.

أعلن عن ثاني ألبوماته عام 1983 بعنوان “الحب ملوش كبير” ، حصل على نسبة شهرة عالية عقب إصداره أغنية “لسه بتسألى”وتعتبر من أشهر أغانيه حتى الآن، قدم العديد من الأغانى الوطنية كأغنية “على الضحكاية على” ، شارك مع النجم الكبير “محمد ثروت”فى دويتو غنائى بعنوان “بلدى”.

ظهر فى ثلاثة أفلام سينمائية وهى “هذا أحبه وهذا أريده وعايشين للحب وعندما يغنى الحب”، شارك فى بعض المسرحيات مثل مسرحية “سندريلا والمداح ومصر بلدنا”، تم تكريمه من العديد من الجهات وحصل على بعض الجوائز كجائزة “وسام الإستحقاق”مقدمة من الرئيس “زين العابدين بن على”، أعلن عن آخر أغنية له بعنوان “هشكى لمين يا عينى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *