التخطي إلى المحتوى
أحدث صور أميرة هانى 2018
صور أميرة هانى

صور الممثلة المصرية الشابه أميرة هانى تعتبر واحدة من أجمل ممثلات مصر التى تتميز بالجمال الساحر والإطلالة الرائعة والأناقة المتميزة وهى تعد من أفضل وأهم النجوم الشباب على الساحة الفنية الآن وصور الفنانة أميرة هانى تعد من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى مواقع الانترنت والانستجرام وهى ممثلة شابة رقيقة ومتألقة دائما تتمتع بالأداء التمثيلى الجيد والجمال الساحر.

والفنانة أميرة هانى ولدت فى عام 1985 وبالتحديد فى يوم الخامس من شهر يوليو فى القاهرة وقد قامت بالدراسة فى كلية الإعلام MTI وتخرجت منها فى عام 2013 وهى ولدت فى عائلة الفنية وتربت على حب التمثيل منذ صغرها حيث أنها ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد.

بداية الفنانة أميرة هانى فى مجال الفن

بدأت الفنانة أميرة هانى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2003 عندما كانت طالبة حيث شاركت لأول مرة فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان العمة نور وبتدها شاركت فى فيلم بعنوان مفيش غير كدة مع خالتها النجمة نبيلة عبيد ومن ثم دخلت إلى عالم التمثيل وتوالت أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام متنوعة.

مسلسلات الفنانة أميرة هانى

قامت الفنانة أميرة هانى بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية المميزة ومنها مسلسل محمود المصرى مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز وأحلامنا الحلوة وقيود من نار والقطة العميا مع الفنانة حنان ترك وسى عمر وليلى افندى.

وأيضا شاركت أميرة هانى فى عمل مسلسل قضية نسب مع الفنانة عبلة كامل وأحمد صلاح السعدنى وعزت أبو عوف وبعدها مسلسل شرف فتح الباب مع الفنان يحيى الفخرانى وأحلامك أوامر مع الفنانة ماجدة زكى وصلاح عبد الله وايضا مسلسل ابن الارندلى مع الفنان يحيى الفخرانى وهانم بنت باشا مع الفنانة حنان ترك والفنان عمرو يوسف.

كما قدمت أيضا مسلسل بشرى سارة مع الفنانة ميرفت أمين ومش الف ليلة وليلة ونونة المأذونة مع الفنانة حنان ترك ورجاء الجداوى واخت تريز مع الفنانة حنان ترك أيضا وزى الورد مع الفنان يوسف الشريف والمنتقم فى عام 2012.

أفلام الفنانة أميرة هانى

قبل أن نعرض لكم صور الفنانة الجميلة أميرة هانى 2018 نعرض لكم بعض من أعمالها السينمائية المميزة ومنها فيلم مفيش غير كدة فى عام 2006 وفيلم كامب مع الفنانة ياسمين جمال وساعة ونصف مع الفنانة الراحلة كريمة مختار وأحمد السعدنى واياد نصار ومحمد رمضان وأيتن عامر وسمية الخشاب وأحمد بدير والتى قدمته فى عام 2012.

صور الفنانة أميرة هانى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة أميرة هانى 2018 وصور كفرات فيس بوك أميرة هانى وخلفيات أميرة هانى التى تعد من أجمل فنانات مصر وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالة لها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن