صور الفنانة مى كساب

صور الممثلة والمغنية المصرية الجميلة مى كساب 2018 تعد الفنانة مى كساب واحدة من أهم نجوم مص  حيث أنها تتميز بموهبتين معا وهما الأداء التمثيلى الرائع والصوت القوى العذب الجميل وهى تعتبر  أيضا من أجمل وافضل نجمات مصر التى تتألق دائما على الساحة الفنية وقد انتشرت بالفترة الأخيرة مجموعة من أفضل صورها على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت والتى سوف نقوم بعرضها.

والفنانة مى كساب ولدت فى عام 1981 وتحديدا فى يوم الثامن من شهر ديسمبر فى مدينة طنطا بمصر وقد قامت بدراسة الغناء والموسيقى فى الكلية الموسيقية حيث أنها أحبت الفن والغناء نظرا لأنها ولدت فى عائلة فنية شجعتها على حب الفن والموسيقى والتمثيل ومن بعدها انطلقت الفنانة مى كساب فى عالم الفن.

والفنانة مى كساب تزوجت من المغنى المصرى محمد صلاح المعروف باسم اوكا وأنجبت منه بنتا فريدة ومازال الزواج مستمر حتى الآن.

بداية الفنانة مى كساب فى مجال الفن

بدأت الفنانة مى كساب مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل عندما شاركت لأول مرة فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان تامر وشوقية مع الفنان أحمد الفيشاوى ونضال الشافعى ورجاء الجداوى ولطفى لبيب ومن بعدها انطلقت فى عالم الدراما وشاركت فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة وأصبحت واحدة من أهم الممثلات فى مصر الت  لها كيانها الخاص الفريد.

مسلسلات الفنانة مى كساب

قدمت الفنانة مى كساب عدة مسلسلات تليفزيونية متنوعة رائعة منها مسلسل لما تامر ساب شوقية ولا أحد ينام فى الأسكندرية وهيمه وسنوات الحب والملح والمطلقات والعتبة الحمرا.

كما شاركت مى كساب أيضا فى مسلسل كريمة كريمة مع الفنانة كريمة مختار ولطفى لبيب ومسلسل حاميها وحراميها التى قامت بعمله مع الفنان سامح حسين ومسلسل عايزة إتجوز مع الفنانة هند صبرى وسوسن بدر وعمرو يوسف وأحمد السقا.

وأيضا قامت بعمل مسلسل سرايا عابدين مع الفنانة يسرا وقصى خولي ونور وغادة عادل ونيللى كريم وإنجى المقدم.

أفلام الفنانة مى كساب

وقبل أن نعرض لكم افضل صور الفنانة مى كساب نقوم بعرض بعض من أعمالها السينمائية ومنها فيلم خليج نعمة مع الفنان أحمد فهمى وبلطية العايمة مع الفنانة عبلة كامل وكباريه وبوبوس مع الفنان عادل أمام ويسرا.

وكما قدمت أيضا فيلم بون سواريه مع الفنانة غادة عبد الرازق ونهلة زكى وفيلم رسائل البحر مع الفنان أسر ياسين و365 يوم سعادة مع الفنان أحمد عز وأيضا حلم عزيز وحظ سعيد وكلبى دليلى والفرح و8%.

أغانى والبومات الفنانة مى كساب

قامت الفنانة مى كساب بغناء وتقديم الكثير من الأغانى ومن هذة الألبومات ألبوم بعنوان حاجة تكسف وألبوم أحلى من الكلام وألبوم حبيبى وعدنى وأيضا قدمت أغنية يا وجع قلبى ومتجبش سيرتى.

صور الفنانة مى كساب

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة مى كساب 2018 وكفرات فيس بوك مى كساب وخلفيات مى كساب وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع  التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.