التخطي إلى المحتوى
توافق برج السرطان في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج السرطان في الحب والزواج 2017/2018

برج السرطان في الحب يتصف مواليد برج السرطان بالهدوء والبساطة والعاطفة كما يتسمون بالوفاء والتضحية والإخلاص ويميلون إلى تقديم يد العون والمساعدة إلى المحتاجين حيث يمتلكون شخصية محبوبة ومحورية، ومن الصعب أن يقع مواليد برج السرطان في الحب فهم دائماً ما يبحثون عن الأمان والأستقرار في علاقاتهم العاطفية كما يدرسون جيداً كافة خطواتهم وقراراتهم إضافة إلى أنهم يجيدون التحكم في مشاعرهم وعواطفم.

ويمتلك مواليد برج السرطان شخصية جذابة وعاطفية وينحذبون إلى الأشخاص ذو الطبيعة الهادئة والرومانسية وعندما يقعون في الحب يستخدمون كافة الطرق والوسائل من أجل إسعاد الشريك كما يقدمون كافة التنازلات من أجل نجاح العلاقة وأستقرارها، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأهم الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان في الحب والزواج.

توافق برج السرطان مع برج الثور في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج السرطان مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية وزوجية مليئة بالحب والعطف والرومانسية ويسود العلاقة بين الطرفين أجواء ساحرة وجذابة ويستطيع كل طرف إحتواء الطرف الأخر وتقدير إحتياجاته ورغباته ويفضل الطرفان الأجواء الهادئة والرومانسية البعيدة عن الصخب والإزدحام.
ويسود العلاقة بين مواليد برجي السرطان والثور قدر كبير من التكامل حيث يجد مولود السرطان في شريكه الثور الأمان والإستقرار الذي يبحث عنهم دائماً فيما يجد مولود الثور في شريكه السرطان الأمان والحب والثقة وقد تنشأ بعض التوترات في العلاقة بسبب رغبة مولود برج الثور في فرض السيطرة والتحكم وهو ما يسبب الإزعاج لدى شريكه السرطان.

توافق برج السرطان مع برج العذراء في الجب والزواج

يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة ويتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الإنجذاب والتواصل الحسي والوجداني حيث يعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر بشتي الطرق كما يستطيع الطرفان فهم وتقدير إحتياجات ورغبات بعضهم البعض وهو ما يزيد من التوافق بينهم.
حيث تتوافق شخصية مولود برج العذراء القوية والهادئة والرومانسية مع شخصية مولود برج السرطان العاطفية والحالمة ويشكل الطرفين معاً ثنائي متفاهم ومنسجم ولا يخلو الوضع بينهم من بعض المشاكل والصراعات البسيطة والتي يجب التعامل معها بمزيد من المرونة والتفاهم من الطرفين حتي تسمر العلاقة بدون مشاكل وقيود.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج السرطان مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والرومانسية والشغف والمتعة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة المائية وتجمعهم عدة صفات وسمات مشتركة وهو ما يزيد من درجة التوافق والإنجذاب الفكري والعاطفي بينهم.
ولكن قد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي السرطان والعقرب للكثير من التوترات والمشاكل بسبب الغيرة وحب التملك التي يتسم بها مولود برج العقرب وهو ما يسبب النفور والإزعاج لشريكه السرطان لذلك يجب أن يتوافر بين الطرفين مساحة من الحرية والثقة بما يضمن نجاح وأستقرار العلاقة دون مشاكل.

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب والزواج

يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية وزوجية على درجة كبيرة من النجاح حيث يتسم مواليد البرجين بالعاطفة والرومانسية ويمثل الحب شيء هام وأساسي في حياتهم ويتوافق الطرفان بشكل كبير مع الأجواء الهادئة والبسيطة البعيدة عن الصخب.
كما يشكل مواليد برجي السرطان والحوت معاً ثنائي منسجم ومتكامل عاطفياً حيث يفهمان رغبات ومتطلبات بعضهم البعض ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل والصراعات الأسرية البسيطة التي لا تستمر طويلاً بفضل روح المحبة والتسامح بين الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *