التخطي إلى المحتوى

صور اجمل دبل خطوبة عام 2020 تبحث العروس دائما عن اجدد تصاميم خواتم الخطوبة,و أصبح رائجا فى الأونة الأخيرة أن كثير من الفتيات يفضلن التصاميم العالمية من خواتم الخطوبة حيث تتنوع تصاميم بين الماس والبلاتنيوم والذهب الأبيض والذهب الأصفر والفضة وتصاميم تتنوع بين الذهب الأحمر والأصفر والأبيض ,فالعديد من العائلات ذات الطبقة الغنية وبعض من عائلات الطبقات المتوسطة يفضلن التصاميم العالمية .

تصاميم خواتم الخطوبة العالمية

تتعدد تصاميم خواتم الخطوبة العالمية في تصميم الماس يختلف إختلاف كلى عن تصاميم الذهب ,وهذا بسبب شكل الماسة نفسه وطريقة تقطيعها ,فهناك حجر الماس ذات الشكل الدائري ,حجر ماس ذات شكل مستطيل وحجر ماس ذات شكل مربع, وحجر ماس ذات شكل مكعب, كما يدخل فى تصاميم الخواتم الماس بعض الذهب الأحمر و الأصفر والذهب الأبيض والبلاتنيوم والفضة لتكون تصاميم جذابة جدا و متنوعة تضفي الفخامة والبساطة على يد العروس.

ولذلك يقدم لك موقع محتوى أحدث تصاميم وصور لدبل وخواتم الخطوبة العالمية والتى يمكنك من خلالها اختيار خاتم خطوبتك المميز :

تصميم دائرى دبلة خطوبة

تصميم خواتم ماس ذات قطعة دائرية يتكون من قطعة ماس دائرية فى المنتصف ويحاط بها قطع ماس صغيرة ويتداخل في تصميمها الذهب الأحمر مما يعطى بريق ورونق وحداثة للخاتم .

خاتم ذات لون ذهبي في وسطه قطعة ماس على شكل دائرى, فهو يجمع بين الماس والذهب لعشاق تصاميم الذهب والماس.

خاتم ماس بلاتينيوم يتوسطه قطعة ماس ذات مقطع دائري ويحيط به مجموعة من فصوص الماس الصغيرة التي تضفي الفخامة على العروس .

خاتم ماس ذات تصميم عالمى ذات قطعة ماس دائرية كبيرة ويتميز تصميمة باللون الذهبى ويحيط به العديد من الفصوص التي تضفي أناقة على العروس.

 

خاتم ماس ذات قطع دائرى يتميز برقي تصميمه والحجارة الملونة الزرقاء التى توحى بالهدوء والفخامة فهو لمحبين الأحجار الكريمة التي تضفي أناقة على العروس.

تصميم مستطيل

خواتم خطوبة عالمية ذات تصميم مستطيل والذى يحيط بة العديد من فصوص الماس الصغيرة فقطعة الماس المستطيلة تكون بارزة لأعلى لتظهر جمال الخاتم وتصميمه وتعطي فخامة كبيرة للعروس.

تصميم دبل ماس

تصاميم حديثة دبل الخطوبة العالمية 2020 وهى على شكل دبلة عريضة بالذهب الأحمر المرصعة بفصوص الماس وعصرية تصميمها ,فهو تصميم تود كل عروس ارتدائه.

تصاميم دبل عالمية 2020 بالبلاتنيوم وتتنوع قطع الماس بين القطع المربع والمستطيل والدائري ,فهى تناسب العروس التي لا تحب الخواتم ذات التفاصيل الكثيرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *