رسائل تهنئة عيد الأضحى للام الغالية مميزة 2024

أ / سارة رزق

تهنئة للام بقدوم العيد من الأمور التي يبحث عنها الأبناء لاختيار أنقى عبارات المباركة في هذه المناسبة الطيبة للأم التي تكون أقرب الناس لقلوب أولادها الذين يسعون لإسعادها وإرضَائها في هذه المناسبة.

رسائل تهنئة عيد الأضحى للام

الأم هي مصدر الأمان والثقة الأول في حياة الأبناء وتمثل الملجأ عند التعب والمشاكل بعد الله، وأول من يرغب الأبناء في مشاركته فرحته، وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يُمكن تهنئتها بأجمل الرسائل كالتالي:

تهنئة عيد الاضحى للام

أمي الحبيبة، مهما كنت بعيد عنك أنت لقلبي قريبة، وتضلين نور عيني وبسمة شفتي، أتمنى لك عيد سعيد وفرحة ملأها السموات والأرض، وكل عام وانت بخير.

اللهم في هذا العيد عيد الأضحى المبارك، احفظ أمّي الغالية، اللهم ارزقها سعادةً لا تنتهي، وسخّر لها من الأقدار أجملها، اللهم اجعلها سيّدة من سيّدات أهل الجنّة، كلّ عامٍ وأنت بخير يا أمّي.

يا أمي الغالية، يا أروع حضن في الحياة، وأجمل قلب في الدنيا، لا أملك لك إلا الدعاء، ربنا يجازيك عنا كل خير، ليتني أمتلك كيف أسعدك طول العمر، عيدك مبارك وكل عام وانت معنا.

أمي، أنت أول شخص نادته شفتي، وأول حضن لي عندما جئت لهذه الدنيا، أنت رمز العطاء ونبع الحنان، سهرتي ليالي عند مرضي، وعدت الأيام في غربتي، ودعوت الله كل ساعة لنجاحي، تقبل الله منك صالح الأعمال، ومد الله في عمرك، ومبارك عليك عيد الأضحى لهذا العام.

والدتي، حبيبتي وصديقتي، انت من يحبني دون حدود أو شروط، أعلم أنك رفيقة دربي، وتوأم روحي وكل شيء جميل ولامع في حياتي، يا سبب سعادتي وفرحي، مهما وصفت فيك لن أكفيك ما قدمته ولا زلت تقدمينه لي، أسأل الله أن يكون عيدك أجمل الأعياد.

كلمات تهنئة عيد الأضحى لامي

حينما أصبح وحينما أمسي عقلي يفكر فيك وقلبي متعلق بك، يا من أدين لها بحسن أخلاقي بعد الله، وكانت سبباً في الوصول إلى ما أنا عليه بفضل دعمها ودعائها لي، أنا من دونك لا أكون يا أمي، يا بسمة قلبي، ويا مصدر إلهامي لك أجمل التهاني وأرق الأماني في عيد الأضحى المبارك.

أمي أنت الوردة الأجمل والأرقى في بستان حياتي، أرويك بحبي ودعائي، كيف لي أن أعبر لك عن مدى شوقي وامتناني لكل التضحيات التي ضحيتها من أجلي، أرسل لك حبي وأجمل الأماني في هذا العيد يا غاليتي يا كاتمة أسراري.

تهنئة عيد الأضحى للام الحبيبة

أصبح اليوم رواد السوشيال ميديا يرسلون التهنئة لأغلى الناس من خلال مشاركتها على صفحاتهم الشخصية، أو عبر رسائل إلكترونية، ومن بين رسائل تهنئة للام بمناسبة عيد الأضحى نذكر التالي:

رسائل عيد الاضحى للام

  • أماه يا سيدة قلبي وقطعة من روحي كل عام وانت بخير، جعل الله كل يوم لك فيه عيد.
  • أمي، حفظك الله لتكوني الشمس التي تشرق في حياتنا، كل عيد وانتي عيدنا وربيعنا.
  • أمي الحبيبة أتمنى لك كل السعادة في هذا العيد، وان شاء الله يكون عيدك في الحرم المكي السنة المقبلة.
  • يا من ربيتني، واطعمتني وغمرتني بحبك وحنانك لسنوات مديدة من عمرك، تقبل الله منك صالح الأعمال وكل عام وانتم بألف خير.

اقرأ أيضاً:  أجمل تكبيرات عيد  الأضحى

رسائل عيدية للأم في عيد الأضحى 2024

يُمكن إرسال الرسائل التالية للأمهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر رسائل الواتس آب أو الرسائل القصيرة على الهاتف الجوال:

تهنئة عيد الاضحى للام

  • بعد الحمد لله رب العالمين، أدعوك يا رب يا خالق كل شيء حي أن تطيل في عمر أمي ويرزقها الصحة والحفظ من أي مكروه، كل سنة وانت بخير يا غاليتي.
  • اللهم إني أسألك رضا أمي عني، فهي من تدعو لي، وتؤنسني ولا تتركني في وحدتي وحزني، يا رب راضيها وارضى عنها فهي نور العين وتاج الرأس، كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يا أمي أ امك الله في حياتنا طول العمر.
  • كيفي لي أن أنسى أغلى الناس على قلبي، فأنت أول من أبدأ به التهنئة والمعايدة وأول اسم يخطر ببالي وقلبي في كل خير ومناسبة سعيدة تفرح قلبي، وانت من يستحق الفرح والسعادة، فالتَبسم يليق بك دائما، أريد أن أقول لك كل عام وانت نور حياتي الذي لا ينطفئ، عيد أضحى مبارك .
  • لو فكرت في من يحبني دون شروط ودون سبب أجدك يا أمي، أتمنى أن أكون ابن لائق بك فأنت تستحقين الأفضل على الإطلاق، سامحيني يا أمي على تقصيري، فأنت الشيء الوحيد الحقيقي والثابت في حياتي، أمي الجميلة الرقيقة والغالية كل أضحى وأَنت بخير وعافية.
  • أمي يا فرحة البيت، وجمال العيد، أهنئك يا أمي بحلول عيد الأضحى المبارك، وأتمنى من الله أن يمد في عمرك ويحفظك من كل سوء.
  • أمي العيد معك فرحتان، فرحة قدومه وفرحة وجودك في حياتنا، عسى أن يكون عيدك سعيداً.

اقرأ أيضاً:  خلفيات عيد الاضحي

يتم البحث بشكل مكثف عن رسائل تهنئة عيد الأضحى للام وذلك لإرسالها للأمهات أو مشاركتها معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذه المناسبة كما يمكن حفظها وقولها للأم بشكل مباشر يوم العيد.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن رسائل عيد الاضحى للام، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *