كلمات أغنية حتة بسكوت محمد رشاد

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية حتة بسكوت محمد رشاد 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قام المطرب الشاب “محمد رشاد”بإصدار آخر أعماله الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “حتة بسكوت” ، تم طرحها على موقع “أنغامي”، وهى من كلمات “ملاك عادل”وألحان “مدين” وتوزيع الموسيقى “أسامة عبد الهادى”، قام بتصويرها فيديو كليب بعد الإعلان عنها بأسبوع.

كلمات أغنية حتة بسكوت كاملة

  • كلمات الأغنية: ملاك عادل.
  • ألحان الأغنية: مدين.
  • توزيع الموسيقى: أسامة عبد الهادى.

قالولي هواك يحير انا قولت اه ياني قالولي عليك بتتعب انا قولت عجباني انا حبيتك يا سيدي وادي اخرة حبي فيك، وادي اخرة اللي ميسمعش الكلام تاني يا حتة بسكوت انا كده مرضي ومبسوط، والنبي بطل تحلو يا سيدي اكتر من كده يا سكر مطحون انا من سحرك مفتون اهدى ياعم بقا عليا ده مين يستحمل كل ده يا حتة بسكوت انا كده مرضى ومبسوط والنبى بطل تحلو يا سيدى اكتر من كده يا سكر مطحون انا من سحرك مفتون اهدى يا عم بقى عليا ده مين يستحمل كل ده يا معلم كل الناس ومعلمني الاحساس يا موصل قلبي بشوقه لأعلى وأبعد مرحلة انا متفائل بيك خير بس مقلق يا كبير احسن كتر الشوق يتعب قلبي و يعمل مشكلة بحبك لله ومخليها على الله لو حتى تعبت في حبك عادي مدام انت السبب انا دايب في عنيك لأ و اتعودت عليك يا معلم قلبي ازاي يعشق ومعلمني الادب بحبك لله ومخليها على الله لو حتى تعبت فى حبك عادى مدام انت السبب انا دايب فى عنيك لا واتعودت عليك يا معلم قلبى ازاى يعشق ومعلمنى الأدب.

شاهد المزيد من اغاني رشاد: كلمات اغنية انا اسف محمد رشاد

نشأة محمد رشاد

محمد رشاد هو مطرب ومغنى مصري شاب، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، برع فى فن الغناء الشعبى، ولد فى مدينة طنطا بمصر يوم 16 من شهر أكتوبر عام 1987، اسمه كاملا “محمد السيد سعيد رشاد”.

عاش طفولته فى قرية محلة مرحوم التابعة لمحافظة الغربية، عمل والده في محل عطارة، نشأ فى وسط عائلة محافظة ودينية، ساعدته والدته على حفظ القرآن الكريم، تخرج من كلية التجارة، وحصل على دبلومة من الأكاديمية البحرية.

كلمات أغنية حتة بسكوت

شاهد أيضًا: كلمات أغنية ضرب نار محمد رشاد

مشوار محمد رشاد الفنى

عرف عنه قوة صوته وحبه الشديد للغناء منذ الصغر، بدأ بترديد أغاني فيلم الشيماء عندما بلغ سن السادسة من عمره، كان كثير الاستماع إلى عمالقة الفن مثل “أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ”.

قرر الإشتراك في البرنامج الغنائي “لسه هغنى” وكان يعرض على شاشة النهار الفضائية، ونجح فى الحصول على المركز الأول عن جدارة.

إنضم بعد ذلك إلى برنامج “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثالث”وحصل على إعجاب من لجنة التحكيم كلا من “وائل الكفورى ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعى” ، تمكن من الوصول إلى الحلقات النهائية.

وغنى فيها بعض الأغانى الشعبية كأغنية “عيون بهية وبلاش اللون ده معانا وكتاب حياتى يا عين”، غنى أول أغنية منفردة له بعد إنتهاء البرنامج فى تتر مسلسل “سلسال الدم”بطولة النجمة الكبيرة “عبلة كامل”.

شارك فى فيديو كليب بعنوان “فاعل خير” عام 2015 مع العديد من المطربين ومن أشهرهم “منيب باند”، وقع عقد مع شركة “إن جى”للإنتاج والتوزيع الفني، أعلن عن بعض الأغانى الوطنية طوال مسيرته الفنية حتى الآن مثل أغنية “صبح على مصر ومصر اللى بجد”، قدم آخر أعماله أغنية بعنوان “حتة بسكوت”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *