التخطي إلى المحتوى
توافق برج الأسد في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج الأسد في الحب والزواج 2017/2018

توافق برج الأسد في الحب يمتلك مواليد برج الأسد شخصية إجتماعية وجذابة ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم بسهولة ويبحثون دائماً عن الإثارة والمتعة في حياتهم وينطبق ذلك على علاقاتهم العاطفية حيث يمثل الحب شيء هام وأساسي في حياة مواليد برج الأسد ولا يترددون في الإفصاح عن مشاعرهم عندما يجدون الشريك المناسب كما يتسمون بالإخلاص والوفاء للشريك.

وينجذب مواليد برج الأسد من النساء والرجال إلى أصحاب الشخصيات المغامرة والممتعة الذين يضيفون إلى حياتهم شيء من الأثارة فهم يملون سريعاً من العلاقات الروتينية والتقليدية التي تسير وفق نمط ونظام معين، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد في الحب والزواج.

توافق برج الأسد مع برج الحمل في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحمل في علاقة زوجية وعاطفية ناجحة حيث يمتلك مواليد البرجين صفات وسمات مشتركة كما يتفقان في الكثير من الميول والأتجاهات ويسود العلاقة العاطفية بينها قدر كبير من المغامرة والحماس والإثارة والحب حيث يميل الطرفان إلى التحديد والتغير وتجربة الأشياء الجديدة.

ويسعي كل طرف في العلاقة إلى إسعاد الطرف الأخر ولكن قد تحدث بعض المشاكل والتوترات بسبب رغبة كل طرف في فرض السيطرة والتحكم في مجريات العلاقة كما تتسبب الغيرة الزائدة في توتر العلاقة أحياناً ومن الممكن تخطي هذه المشاكل بالمناقشة والمرونة والتواصل بين الطرفين.

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة على قدر كبير من التوافق والإنجذاب الفكري والعاطفي حيث يشترك الطرفان في عدة صفات وسمات مشتركة فكلاهما محب للمغامرة والإثارة ويسود العلاقة بينهم حالة من التفاؤل والإيجابية والإنسجام.

وقد يشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والجوزاء بعض التوترات والصراعات نتيجة رغبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتحكم على شريكه الجوزاء وهو ما لا يتوافق مع طبيعة مولود برج الجوزاء المحب للحرية والإستقلال لذلك يجب أن يتفهم الطرفان رغباتبعضهم البعض من أجل نجاح وأستمرار العلاقة.

توافق برج الأسد مع برج القوس في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج القوس في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من الحب والإخلاص والرومانسية حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة النارية ويساعد هذا على زيادة التوافق والأنسجام بينهم كما يشترك الطرفان في حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يزيد من درجة الأنسجام بينهم.

وقد تنشأ بعض التوترات والمشاكل في العلاقة بسبب رعبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتملك على شريكه وهو ما يسبب الإزعاج لدى مولود برج القوس الذي يفضل تواجد مساحة من الحرية والإستقلال في العلاقة.

توافق برج الأسد مع برج الحوت في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها أجواء من الحب والرومانسية والعاطفة كما يشكل الطرفان مع بعضهم البعض فريق متناغم ومنسجم عاطفياً ويمضي الطرفان سوياً الكثير من الأوقات واللحظات الممتعة والمثيرة ، وغالباً ما ينجذب مولود برج الأسد إلى شخصية شريكه الحوت الهادئة والرومانسية والودودة والمرنة في التعامل.

فيما يجد مولود برج الحوت في شريكه الأسد الأمان والحماية والأستقرار والإخلاص الذي يبحث عنه دائماً وقد يشوب العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والحوت بعض التوترات والمشاكل البسيطة والتي يجب التعامل معها بشيء من المرونة والتفاهم حتي تسير العلاقة بين الطرفين بدون مشاكل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن