توافق برج العذراء في الحب والزواج مع باقي الأبراج

أ / جرمين خيرت فهيم

تختلف نظرة الحب لدى مواليد برج العذراء عن أصحاب الأبراج الأخرى فهم يرون الحب رمز للاستقرار والأمان والثقة ويرجع ذلك إلى شخصيتهم الواقعية والحكيمة كما يتسمون بالحرص والحذر في التعامل مع الغير ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة و يتميز مواليد برج العذراء بالرومانسية والعاطفة في الحب ويميلون إلى التعبير عن مشاعرهم بالطرق البسيطة والرومانسية وينجذب مواليد برج العذراء إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يستطيعون معهم الإحساس بكافة مراحل الحب كما يميلون إلى الأشخاص المسؤولين وذوي الثقة الذي يشعرون معهم بالأمان والقوة .

توافق برج العذراء في الحب مع برج الحمل

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الحمل بالحب ويسودها قدر كبير من الانجذاب العاطفي وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الحمل : ينجذب رجل برج العذراء بشكل كبير إلى حيوية وقوة شخصية المرأة الحمل ويحاول بكل الطرق لفت انتباهها والتعبير عن حبه لها ولكن تجد أنثي برج الحمل في البداية صعوبة في التعامل مع الشخصية الواقعية لرجل برج العذراء ولكن سرعان ما يفهم الطرفين بعضهم البعض وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مستقرة تستمر للأبد.
  • المرأة العذراء والرجل الحمل : يتسبب الاختلاف الكبير بين طبيعة وشخصية أنثي برج العذراء وطبيعة وشخصية الرجل الحمل في خلق حالة من الشغف والحب بينهم فكل طرف يسعي إلى اكتشاف الطرف الأخر كما يتخلل العلاقة العاطفية بينهم أجواء من المتعة والإثارة.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج الثور

يجتمع مواليد برج العذراء مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية منسجمة وناجحة تقوم على التفاهم والمشاركة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الثور : ينجذب رجل برج العذراء إلى ذكاء وطموح وعقلية أنثي برج الثور كما يستطيع معها الإفصاح عن كافة مشاعره وأفكاره نظراً للتقارب الفكري والعاطفي الكبير بينهم كما تجد المرأة الثور الإخلاص والاستقرار التي تبحث عنهم لدى رجل برج العذراء ويتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية والحب.
  • المرأة العذراء والرجل الثور : يميل رجل برج الثور إلى أنوثة وثقافة وشخصية المرأة العذراء فيما تنجذب المرأة العذراء إلى طموح ومسؤولية وإخلاص رجل برج الثور ويسود العلاقة بينهم الصدق والوضوح والتفاهم والمشاركة كما لا يتردد الطرفان في إسعاد بعضهم البعض بكافة الوسائل.

توافق برج العذراء مع برج الثور في الحب

تعرف علي: برج العذراء أي شهر؟ وما صفات هذا البرج

توافق برج العذراء في الحب مع برج الجوزاء

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية ناجحة تقوم على المشاركة والتوازن وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الجوزاء : تجذب المرأة الجوزاء رجل برج العذراء بروحها المرحة وشخصيتها الاجتماعية وأفكارها المبدعة فيما تسعي المرأة الجوزاء إلى اكتشاف شخصية رجل برج العذراء التي قد تبدو غامضة أحياناً ويحتاج الطرفان إلى بعض الوقت لفهم بعضهم البعض بشكل جيد.
  • المرأة العذراء والرجل الجوزاء : ينبهر رجل برج الجوزاء بقوة وذكاء وثقافة المرأة العذراء ويسعي بشدة إلى التقرب منها وقد تبدأ العلاقة بينهم بالصداقة ولكن سرعان ما تتحول إلى حب ويسود العلاقة بينهم التقارب والانجذاب الفكري والعاطفي والوجداني.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج السرطان

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج السرطان بالنجاح ويسودها الحب والرومانسية والإخلاص وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة السرطان : يجد رجل برج العذراء كل ما يتمناه في المرأة لدى أنثي برج السرطان التي تتميز بالجمال والأنوثة وتميل إلى الرومانسية والإخلاص في الحب لذلك فهي تلبي احتياجات ومطالب رجل برج العذراء الذي يسعي إلى بناء علاقة عاطفية مستقرة وناجحة.
  • المرأة العذراء والرجل السرطان : تسيطر المرأة العذراء الذكية والجميلة والقوية على قلب ومشاعر رجل برج السرطان الذي يحلم بالارتباط بها ويسعي إلى إرضائها بكافة الطرق وقد يتخلل العلاقة بينهم بعض التوترات والمشاكل البسيطة نتيجة تعارض المسؤوليات والالتزامات ولكن سرعان ما تنتهي هذه المشاكل بفضل التفاهم الكبير بين الطرفين.

توافق برج العذراء في الحب مع برج الأسد

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الأسد بالتوتر وعدم الاستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الأسد : يجد رجل برج العذراء صعوبة في تقبل شخصية المرأة الأسد المتسلطة والصلبة وتتعرض العلاقة العاطفية للكثير من التوترات والمشاكل التي تنشأ غالباً نتيجة الاختلاف الفكري بين الطرفين.
  • المرأة العذراء والرجل الأسد : ينجذب رجل برج الأسد في البداية إلى المرأة العذراء ويسعي إلى التقرب منها واكتشافها فيما تحاول امرأة برج العذراء الحد من حماس واندفاع الرجل الأسد ويحتاج الطرفين إلى التحلي بشيء من المرونة والتفهم لضمان استمرار العلاقة بينهم.

توافق برج العذراء مع برج الأسد في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع نفسه

يجتمع مواليد برج العذراء مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية ناجحة قائمة على التفاهم والتوازن وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة العذراء : تتسم العلاقة العاطفية بين مواليد برج العذراء بالمشاركة والانسجام حيث يستطيع الطرفان تفهم احتياجات ورغبات بعضهم البعض وهو ما يخلق بينهم قدر كبير من التوافق الفكري والعاطفي والوجداني.

توافق برج العذراء مع نفسه في الحب

شاهد أيضا: تاريخ برج العذراء وصفاته

توافق برج العذراء في الحب مع برج الميزان

تتميز العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الميزان بالانجذاب والشغف والعاطفة وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الميزان : يميل رجل برج العذراء إلى أنوثة وجمال وأناقة المرأة الميزان فيما تشعر المرأة الميزان بالأمان والاستقرار مع رجل برج العذراء المسؤول والملتزم ويسود العلاقة بينهم المشاركة والتوازن.
  • المرأة العذراء والرجل الميزان : ينغرم رجل برج الميزان بأنوثة وسحر وجاذبية المرأة العذراء التي تسيطر على عقله وقلبه وتفكيره ويسعي إلى التقرب منها بكل الطرق للتعبير عن حبه وإظهار مشاعره فيما تميل المرأة العذراء إلى شخصية رجل برج الميزان الحنونة والعاطفية ويسود العلاقة بينهم أجواء من الحب والشغف والمتعة.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج العقرب

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة يسودها المتعة والإثارة والشغف وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة العقرب : تسيطر المرأة العقرب بجمالها وأنوثتها الساحرة على عقل وقلب رجل برج العذراء الذي يغمرها بحبه وتشعر معه بالأمان والاستقرار ويتخلل العلاقة بينهم العاطفة والانسجام والتفاهم.
  • المرأة العذراء والرجل العقرب : ينجذب رجل برج العقرب إلى شخصية المرأة العذراء التي تجمع بين القوة والذكاء والرومانسية والحنان والإخلاص فيما تميل المرأة العذراء إلى طموح وشجاعة رجل برج العقرب ويجتمع الطرفين في علاقة عاطفية مثيرة وممتعة.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج القوس

يتخل العلاقة العاطفية بين مواليد برج العذراء ومواليد برج القوس أجواء من التشتت وعدم الاستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة القوس : ينجذب رجل برج العذراء في بادئ الأمر إلى حيوية ونشاط ومرح المرأة القوس ويسعي إلى التعرف عليها ولكن عندما يصل الأمر إلى مرحلة الحب يجد الطرفين صعوبة في تقبل أراء وأفكار بعضهم البعض.
  • المرأة العذراء والرجل القوس : تسيطر المرأة العذراء بشخصيتها الجذابة وعقليتها المتفتحة على رجل برج القوس وتستطيع التأثير فيه بسهولة عاطفياً ولكن تتوتر العلاقة عندما تتعارض المسؤوليات والالتزامات والواجبات بينهم.

توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج الجدي

يجتمع مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجدي في علاقة عاطفية صلبة ومتماسكة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الجدي : يميل رجل برج العذراء إلى المرأة الجدي وتتولد بينهم حالة من التقارب والانجذاب الفكري والعاطفي حيث يستطيع الطرفان تفهم حاجات ورغبات بعضهم البعض وتستمر العلاقة العاطفية بينهم بدون مشاكل أو توترات.
  • المرأة العذراء والرجل الجدي : يجد رجل برج الجدي كل ما يتمناه وينتظره من المرأة في أنثي برج العذراء الحنونة والعاطفية والمنظمة التي تحقق له حياة مليئة بالهدوء والسلام النفسي الذي يحتاجه.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج الدلو

يتخلل العلاقة العاطفية بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الدلو الكثير من المتغيرات والاحتمالات وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الدلو : تتسم العلاقة التي تجمع بين رجل برج العذراء والمرأة الدلو بالود والاحترام وتكون أكثر ميلاً إلى حدود الصداقة أكثر منها إلى الحب حيث يجد رجل برج العذراء صعوبة في تقبل أفكار المرأة الدلو المتحررة والمنفتحة.
  • المرأة العذراء والرجل الدلو : ينجذب رجل برج الدلو إلى المرأة العذراء وينغرم بشخصيتها وجاذبيتها وجمالها ويسعي إلى التقرب منها والتعبير عن حبه له وقد يتجه رجل برج الدلو إلى الاستقرار والارتباط الجدي عندما يقع في حب المرأة العذراء.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في الحب

توافق برج العذراء في الحب مع برج الحوت

يتوافق مواليد برج العذراء مع مواليد برج الحوت بشكل كبير عاطفياً وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل العذراء والمرأة الحوت : يميل رجل برج العذراء إلى رومانسية وحنان أنثي برج الحوت فيما تجد المرأة الحوت الأمان والاستقرار والثقة لدى رجل برج العذراء ويستطيع الطرفين معاً بناء علاقة عاطفية ناجحة يسودها الانسجام والتفاهم.
  • المرأة العذراء والرجل الحوت : ينغرم رجل برج الحوت بالمرأة العذراء ويجد فيها كل مواصفات فتاة أحلامه فهي الزوجة والمرأة المخلصة والحبيبة الرومانسية والصديقة الحنونة والحكيمة ولذلك فهو لا يتردد في القيام بأي شيء من أجل إسعادها والتقرب منها.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الحب

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *