أجمل صور سارة الشامى 2018

أجمل صور الفنانة المصرية سارة الشامى التى تعتبر من أهم نجوم مصر الشباب التى دائما ما تتألق بجمالها وأدائها الدرامى والسينمائي المميز على الساحة الفنية وهى تعد من اجدد النجوم التى ظهرت حديثا على الساحة الفنية والتى خطفت الأنظار لها وجمعت العديد من المعجبين والمتابعين على حسابها الرسمى على انستجرام وهى تتميز بالجمال الساحر والإطلالة الرائعة والأناقة حيث تعد صورها من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت.

والفنانة سارة الشامى ولدت فى عام 1994 وتحديدا فى يوم الحادى والعشرون من يناير فى مدينة القاهرة وقد درست وأتمت دراستها فى معهد الفنون المسرحية فى القاهرة وقد بدأت العمل الفنى من خلاله لأنها كانت تتمتع بموهبة التمثيل.

بداية الفنانة سارة الشامى فى مجال الفن

بدأت الفنانة سارة الشامى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2012 عندما شاركت فى أول عمل درامى لها فى مسلسل شربات لوز مع الفنانة يسرا وسمير غانم وصبا مبارك وريهام حجاج ورجاء الجداوى ونسرين أمين وأمينة خليل وأحمد داود وإنجى المقدم وسامى مغاورى وتامر هجرس ومحمد شاهين وهو من إخراج خالد مرعى وتأليف تامر حبيب وهو مسلسل درامى كوميدى حققت من خلاله نجاح وبدأت بعده رحلتها فى عالم الفن.

مسلسلات الفنانة سارة الشامى

قدمت الفنانة سارة الشامى خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة والتى منها مسلسل بعنوان فيس ابوك فى عام 2014 مع الفنانة نيكول سابا واسراء عبد الفتاح وشيماء الحاج وسارة عادل ومحمد محمدى وأحمد راسم من تأليف أحمد محيى ومن إخراج شريف صبرى.

وفى رمضان 2016 قامت بالمشاركة فى مسلسل الخانكة مع الفنانة غادة عبد الرازق وماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب ونهال عنبر وانتصار وكارولين خليل وأحمد الشامى ونهى العمروسي وميريهان حسين ومن إخراج محمد جمعة.

وأيضا قدمت مسلسل فى عام 2017 بعنوان الأب الروحي مع الفنان الكبير محمود حميدة وأحمد فلوكس ولطفى لبيب ومى سليم وميريهان حسين وأحمد عبد العزيز وأحمد راتب وسوسن بدر وإيهاب فهمى وهو من إخراج بيتر ميمى والذى يعرض على قناة دى أم سى دراما ويعتبر من أهم المسلسلات التى حققت نجاحا كبيرا فى مجال الدراما التليفزيونية.

وفى رمضان 2017 شاركت فى عمل مسلسل كلبش مع الفنان أمير كرارة ومحمد لطفى وريم مصطفى ودياب وانتصار وأحمد صيام ومحمد مرزبان وطارق النهرى وهو من تأليف يوسف حسن يوسف ومن إخراج بيتر ميمى وهى أيضا حققت من خلال هذا المسلسل نجاح كبير وشعبية كبيرة.

أفلام الفنانة سارة الشامى

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة سارة الشامى 2018 نقدم لكم أعمالها السينمائية حيث أنها شاركت فى السينما المصرية بعمل فيلم واحد بعنوان فبراير الأسود مع الفنان خالد الصالح وميار الغيطى وأمل رزق وطارق عبد العزيز وادوارد وأحمد زاهر وسليمان عيد وعمرو أسامة ومن إخراج مراد مصطفى وهو فيلمها الوحيد لأنها كانت تهتم بالأعمال الدرامية.

صور الفنانة سارة الشامى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة سارة الشامى 2018 وصور كفرات فيس بوك وخلفيات سارة الشامى وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.