التخطي إلى المحتوى
توافق برج الميزان في الحب والزواج 2017/2018
توافق برج الميزان في الحب والزواج 2017/2018

توافق برج الميزان في الحب والزواج يتسم مواليد برج الميزان بالعقلانية والحكمة والإعتدال فهم يميلون دائماً إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كافة أمور حياتهم لذلك فهم غالباً ما يقعون في الحيرة والتردد وخاصة عندما يتعلق الأمر بعلاقاتهم العاطفية حيث يمثل الحب شيء أساسي في حياة مواليد برج الميزان لذلك فهم دائماً ما يدخلون في علاقات عاطفية متعددة وهو ما يخلق لهم بعض المشاكل والتوترات مع الشريك.

ويميل مواليد برج الميزان إلى التجديد والتغير ويفضلون خوض العلاقات الممتعة والمثيرة ويملون سريعاً من العلاقات التقليدية والروتينية كما يتسمون بالرومانسية والعاطفة ويسعون دائما إلى إسعاد الشريك بكافة الطرق والوسائل، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأهم الأبراج التي يشترك معها برج الميزان في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة.

توافق برج الميزان مع برج الثور في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الميزان مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والإنسجام حيث ينغرم مولود برج الميزان برومانسية وقوة وجاذبية شريكه الثور فيما ينجذب مولود برج الثور إلى حكمة وأناقة وشخصية شريكه الميزان ويسود العلاقة بين الطرفين قدر كبير من الإحترام والود.

وقد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الميزان والثور إلى بعض التوترات والمشاكل البسيطة بسبب الشعور بالملل والرغبة في التغير الذي ينتاب مولود برج الميزان من وقت إلى أخر لذلك يجب أن يخصص الطرفان الوقت الكافي للتنزه والقيام ببعض الأنشطة بعيداً عن أجواء وضغوطات الأسرة والمنزل.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الحب والزواج

يرتبط مواليد برج الميزان مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة وقوية حيث يشترك مواليد كلا البرجين في عدة صفات وسمات مشتركة من أهمها الفضول وحب الإستطلاع والمغامرة والبحث عن الأشياء الجديدة والممتعة وهو ما يزيد من درجة التوافق والإنسجام بينهم.

وتتسم العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الميزان والجوزاء بالتفاهم والإنسجام حيث يستطيع الطرفان فهم رغبات ومتطلبات بعضهم البعض كما يتمتع مواليد البرجين بمساحة من الحرية والإستقلال في العلاقة وهو ما يضيف إلى حياتهم شيء من المتعة والسعادة ولا يخلو الوضع من المشاكل البسيطة التي لا تستمر طويلاً بفضل روح الدعم والمساندة بين الطرفين.

توافق برج الميزان مع برج الأسد في الحب والزواج

تعتبر العلاقة العاطفية والزوجية التي تجمع مولود برج الميزان ومولود برج الأسد من أنجح وأصدق العلاقات حيث يتسم مواليد كلا البرجين بحب الإثارة والمتعة والبحث عن المغامرة كما يتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية والإثارة والشعف ويكمل الطرفان بعضهما البعض في كل شيء.

ويتخلل العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الميزان والأسد جانب كبير من المساندة والدعم ويقتسم الطرفان الأدوار ويبذل كل طرف دوره من أجل إنجاح العلاقة فمولود برج الأسد يساعد شريكه الميزان في حسم وإتخاذ القرارات الهامة فيما يمنح مولود برج الميزان شريكه الأسد التوازن والحكمة في كثير من الأمور.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الحب والزواج

يشترك مواليد برج الميزان مع مواليد برج الدلو في علاقة عاطفية ناجحة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الهوائية ويشتركان في سمات وصفات عديدة يأتي من أهمها حب الحرية والرغبة في الإستقلال ويخلق هذا بينهم درجة كبيرة من التوافق الفكري والعاطفي والوجداني.

ولكن قد تنشأ بعض الخلافات في الحياة الأسرية والزوجية بين مواليد برجي الميزان والدلو ويرجع ذلك إلى المزاجية والتقلبات العديدة التي يتسم بها الطرفان ويتسبب هذا في خلق حالة من التوتر والحيرة بينهم لذلك يجب أن يتواصل الطرفان بشكل جيد من أجل إختيار أنسب القرارات التي تحقق مصلحة الأسرة بما يضمن نجاح العلاقة وإستقرارها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن