التخطي إلى المحتوى

صور المعالم السياحية فى الأرجنتين تعد الأرجنتين من أجمل وأشهر المدن السياحية الواقعة فى جنوب أمريكا الجنوبية حيث تمتلك عددا من المناظر الطبيعية التى يقبل عليها السياح ما بين الجبال والبحار والأنهار الجليدية فضلا عن أماكنها الأُثرية حيث يسكنها حتى الآن عددا من القبائل الأصلية الأسبانية التى احتلتها فى الفترة من القرن السادس عشر وحتى القرن السابع عشر .

قرطبة

تعد قرطبة من أجمل المدن السياحية حيث تتعد فيها المعالم الآثرية والتاريخية والكنائس المصممة على الطراز الإٍسبانى الخالص مما يجعلها وجهة للعديد من السياح سواء العرب أو الأجانب كما يحيط بها عدد من الوديان الجبال المتفاوتة الارتفاع وتقع قرطبة ضمن منطقة تعرف محليا باسم كتلة اليسوعية .


مدينة بوينس آيرس

تقدم تلك المدينة زيارة سياحية متكاملة العناصر حيث تجمع تلك المدينة المزدحمة بالمعالم الهندسية المعمارية الأوروبية الملونة والخلابة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهى التى تقدم الأطعمة المحلية للمدينة كما يستطيع الزائر ممارسة عدد من الأنشطة داخل المدينة من ممارسة رياضة كرة القدم والسير لمسافات طويلة جدير بالذكر ان تلك المدينة تعتبر الموطن الرئيسى لرقصة التانغو الشهيرة .

ميندوزا

إذا كنت من محبى رياضة تسلق الجبال عليك زيارة تلك المنطقة التى تقع بالقرب من أعلى جبل فى الأمريكيتن الشمالية والجنوبية وهو جبل أكونكاجوا حيث تستطيع رؤية مناظر مختلفة للمدينة من أماكن عالية.

روساريو

تقع روساريو على ضفاف نهر بارانا حيث تستطيع الاستمتاع بالهدوء والراحة والاستجمام مما يجعلها قبلة لراغبى قضاء إجازة شهر العسل .


مسرح كولون

ربما ترجع شهرة هذا المسرح لكونه مصمم على طراز المسارح فى عصر النهضة ذلك العصر المميز بمبانيه المعمارية الفريدة كما يعرض المسرح العديد من العروض والحفلات التى تناسب جميع الأذواق الفنية والأعمال المختلفة ، يقع المسرح داخل في دار الأوبرا بباريو سان نيكولاس .

شلالات اجوازو

إذا كنت من محبى الطبيعة البكر عليك التوجه لزيارة تلك الشلالات التى تقع على الحدود بين كل من البرازيل والأرجنتين حيث تشهد تلك الشلالات المترابطة مع بعضها البعض إقبالا سياحيا كبيرا كما تنتشر حول هذه الشلالات الفنادق والمنتجعات المختلفة.

إل تشالتين

تعد تلك المدينة من أجمل المدن الأرجنتينية حيث يحيط بها الجبال العملاقة منها جبل سيروتورى كما يحيط بها كذلك عددا من الأنهار الجليدية التى توفر ممارسة رياضة التلزلج فضلا عن البحيرات الخلابة التى تبعث على الراحة النفسية .

مقبرة لا ريكوليتا

تم إدراج المقبرة على قائمة أجمل مقابر العالم حيث تتميز بمساحتها الواسعة وتصميمها المميز وربما ترجع شهرتها إلى شهرة المدفونين فيها حيث دفن فيها عدد من حازوا على جائزة نوبل فضلا عن حفيدة نابليون بونابرت وإيفا بيرون زوجة رئيس الأرجنتين الأسبق خوان بيرون ، تقع المقبرة فى حي ريكوليتا في مدينة بيونس آيرس.


سان تيلمو

يعتبر هذا الحى من الزيارات الواجبة فى الأرجنتين خاصة فى إجازات شهر لعسل حيث يضفى الحى الرومانسية والهدوء فى نفوس زائريه فجميع الشوارع تم رصفها بالحجارة فى مشهد رومانسى بديع ومختلف .


حى لابوكا

ينتشر فى الحى البيوت القديمة سواء الحديدية أو الخشبية الملونة الجميلة والتى كانت مخصصة فى السابق للأسر الإيطالية المهاجرة فيجمع الحى مابين الأصالة والتاريخ والتصميم المعمارى المميز .


النصب التذكارى فى الأرجنتين

يحيط بذلك النصب العالى حديقة خضراء مورقة وواسعة تعتبر من المتنزهات التى يقصدها السكان المحليون والنصب مصنوع بالكامل من الرخام ويعلوه لهب برونزى مغلف بكليواهات من الذهب .

أفضل فنادق الأرجنتين

  • فندق برنس بادو داون تاون ويقع فى بوينس ايرس ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1518 حنيه مصرى.
  • فندق تونكويلين ويقع فى سان كارلوس دى باريلو تشى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 3755 حنيه مصرى.
  • فندق ايكارو سوتس ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1779 حنيه مصرى.

    أفضل مطاعم الأرجنتين

  • مطعم اى لاتينا ويقع فى بوينس ايرس ويقدم الطعام اللاتينى والكولومبى .
  • مطعم جوزفينا روستو ويقع فى ميندوزا ويقدم الطعام الأرجنتينى.
  • مطعم سان هونوراتو ويقع فى قرطبة ويقدم الطعام الإيطالى المميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *