صور المعالم السياحية في الأرجنتين 2024

أ / أمينة محمد ذكى

صور المعالم السياحية في الأرجنتين 2024 تعد الأرجنتين من أجمل وأشهر المدن السياحية الواقعة في جنوب أمريكا الجنوبية حيث تمتلك عددا من المناظر الطبيعية التي يقبل عليها السياح ما بين الجبال والبحار والأنهار الجليدية فضلا عن أماكنها الأُثرية حيث يسكنها حتى الآن عددا من القبائل الأصلية الإسبانية التي احتلتها في الفترة من القرن السادس عشر وحتى القرن السابع عشر .

قرطبة 2024

تعد قرطبة من أجمل المدن السياحية حيث تتعدد فيها المعالم الأثرية والتاريخية والكنائس المصممة على الطراز الإسباني الخالص مما يجعلها وجهة للعديد من السياح سواء العرب أو الأجانب كما يحيط بها عدد من الوديان الجبال المتفاوتة الارتفاع وتقع قرطبة ضمن منطقة تعرف محليا باسم كتلة اليسوعية .

قرطبة 1

مدينة بوينس آيرس

تقدم تلك المدينة زيارة سياحية متكاملة العناصر حيث تجمع تلك المدينة المزدحمة بالمعالم الهندسية المعمارية الأوروبية الملونة والخلابة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة المحلية للمدينة كما يستطيع الزائر ممارسة عدد من الأنشطة داخل المدينة من ممارسة رياضة كرة القدم والسير لمسافات طويلة جدير بالذكر أن تلك المدينة تعتبر الموطن الرئيسي لرقصة التانغو الشهيرة .

بوينس1

ميندوزا

إذا كنت من محبى رياضة تسلق الجبال عليك زيارة تلك المنطقة التي تقع بالقرب من أعلى جبل في الأمريكيتين الشمالية والجنوبية وهو جبل أكونكاجوا حيث تستطيع رؤية مناظر مختلفة للمدينة من أماكن عالية.

ميندوزا1

روساريو

تقع روساريو على ضفاف نهر بارانا حيث تستطيع الاستمتاع بالهدوء والراحة والاستجمام مما يجعلها قبلة لراغبي قضاء إجازة شهر العسل .

روساريو 1

اقرأ ايضا: معاني شعارات أندية الدوري الأرجنتيني

مسرح كولون

ربما ترجع شهرة هذا المسرح لكونه مصمم على طراز المسارح في عصر النهضة ذلك العصر المميز بمبانيه المعمارية الفريدة كما يعرض المسرح العديد من العروض والحفلات التي تناسب جميع الأذواق الفنية والأعمال المختلفة ، يقع المسرح داخل في دار الأوبرا بباريس سان نيكولاس .

كولون 1

شلالات اجوازو

إذا كنت من محبى الطبيعة البكر عليك التوجه لزيارة تلك الشلالات التي تقع على الحدود بين كل من البرازيل والأرجنتين حيث تشهد تلك الشلالات المترابطة مع بعضها البعض إقبالا سياحيا كبيرا كما تنتشر حول هذه الشلالات الفنادق والمنتجعات المختلفة.

ايجوازا1 1

إلى نشالتين

تعد تلك المدينة من أجمل المدن الأرجنتينية حيث يحيط بها الجبال العملاقة منها جبل سيروتورى كما يحيط بها كذلك عددا من الأنهار الجليدية التي توفر ممارسة رياضة التزلج فضلا عن البحيرات الخلابة التي تبعث على الراحة النفسية .

ال تالين 1

مقبرة لا ريكوليتا

تم إدراج المقبرة على قائمة أجمل مقابر العالم حيث تتميز بمساحتها الواسعة وتصميمها المميز وربما ترجع شهرتها إلى شهرة المدفونين فيها حيث دفن فيها عدد من حازوا على جائزة نوبل فضلا عن حفيدة نابليون بونابرت إيفا بيرون زوجة رئيس الأرجنتين الأسبق خوان بيرون ، تقع المقبرة في حي ريكوليتا في مدينة بيونس آيرس .

مقبرة1 2

سان تيلمو

يعتبر هذا الحى من الزيارات الواجبة في الأرجنتين خاصة في إجازات شهر لعسل حيث يضفي الحى الرومانسية والهدوء في نفوس زائريه فجميع الشوارع تم رصفها بالحجارة في مشهد رومانسي بديع ومختلف .

سان تيلمو 1

تعرف علي: ما هي عملة دولة الأرجنتين

حي لابوكا

ينتشر في الحى البيوت القديمة سواء الحديدية أو الخشبية الملونة الجميلة والتي كانت مخصصة في السابق للأسر الإيطالية المهاجرة فيجمع الحى ما بين الأصالة والتاريخ والتصميم المعماري المميز .

لابوكا1

النصب التذكاري في الأرجنتين

يحيط بذلك النصب العالي حديقة خضراء مورقة وواسعة تعتبر من المتنزهات التي يقصدها السكان المحليون والنصب مصنوع بالكامل من الرخام ويعلو لهب برونزى مغلف بكليو اهات من الذهب .

النصب1 4

أفضل فنادق الأرجنتين 2024

  • فندق برنس بادو داون تاون ويقع في بوينس آيرس
  • فندق تون كويلين ويقع في سان كارلوس دي باريلوتشي 
  • فندق ايكاروس واتس

افضل مطاعم الأرجنتين 2024

  • مطعم أي لاتينا ويقع في بوينس ايرس ويقدم الطعام اللاتيني والكولومبي .
  • مطعم جوزفينا روستو ويقع في ميندوزا ويقدم الطعام الأرجنتيني.
  • مطعم سان هونوراتو ويقع في قرطبة ويقدم الطعام الإيطالي المميز.
أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *