التخطي إلى المحتوى
أسماء أفضل أفلام أجنبي أكشن مثيرة
أفلام أكشن

أفضل أفلام الأكشن المثيرة التي عرضت عبر موقع محتوى شهد هذا العام صدور عدد كبير من الأفلام التي حققت فور عرضها نجاحا ساحقا وتتميز بأنها تحتوي على مشاهد أكشن مشوقة وسوف نتناول في السطور التالية ما هي هذه الأفلام وما هو فريق العمل الذي شارك في تأديتها .

فيلم War of the planet of the Apes

war of the planet of the Apes

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الأكشن والخيال العلمي ، وهو مقتبس من رواية بيير بول وسيناريو وحوار مارك بومباك ، وشارك في تأديته كل من النجم أندي سركيس وودي هاريلسون وستيف زان وسارة كانينج وآليساندرو جولياني وتاي أولسون وماكس لويد وتيري نوتاري .

تدور أحداث الفيلم حول إشتعال حرب بين كل من مجموعة من البشر وسيزار ورفقائه القرود ، ويقود هذه المجموعة كولونيل والذي يعرف عنه أنه غليظ ولا يرحم آحدا ، وتنتهي هذه الحرب بخسارة القرود ومن ثم ينوي سيزار الإنتقام من هؤلاء البشر فيدخل في حرب مرة ثانية مع كولونيل ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

والجدير بالذكر أن هذا الفيلم عرض في السينمات في عام ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ١٢ من شهر يوليو الجاري  وفي البرازيل يوم ١٣ من هذا الشهر محققا نجاحا متميزا .

فيلم Drone

Drone

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الأكشن التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وهو من تأليف جيسون بورك وروجر باترسون ، وشارك النجم شين بين نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم ماري مكورماك وجويل ديفيد مور وشارون تايلور وباتريك سابونجيا وكيربي مورو وكيفن أوجرادي.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية نيل الذي يعمل في مجال الطائرات ومنغمس طوال حياته في عمله الذي يكمن في مهمات تغطية ، وسرعان ما يعود إلى قريته ليكون وحيد لا يجد من يشاركه أمور حياته ثم يتعرض بها إلى حادث يجلب إليه كثير من التهديدات التي قد تعرض حياته إلى الموت .

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم عرض في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٢٦ من شهر مايو وحقق نجاحا باهرا .

فيلم Security

فيلم Security

يتصنف ضمن أعمال الأكشن والحركة ، وهو من تأليف جون سوليفان وتوني موشر وإخراج آلين ديسروشرز ، وشارك في تأديته عدد من النجوم من بينهم بن كنجسلي وأنطونيو بانديراس وليام ماكنتاير وتشاد ليندبرج وتشانج لو وجابريلا رايت ومارك رينو سميث

تدور أحداث الفيلم حول قصة حارس الآمن المسئولة عن حماية إمرآة تريد عصابة كبيرة التخلص منها ، لأنها تريد أن تدلي بأقوالها في المحكمة بخصوص قضية تخص هذه العصابة ، وشهادتها هذه قد تلحق بهم كثير من الآذى

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم عرض في السينمات عام ٢٠١٧ الحالي وبالتحديد في يوم ٤ من شهر مارس محققا نجاحا ساحقا

فيلم Check Point

check point

يتصنف هذا العمل ضمن أعمال الحركة والأكشن الذي يضفي عليه مزيدا من الإثارة والتشويق ، ويشارك في أدائه نخبة من النجوم المتميزين من بينهم بيل غولدبيرغ وريكي هاريس وميندي روبنسون وكريستا غروت وكين هودر وميشيل لي وكيني جونسون وتايلر مين وويليام فورسيث وفريد ويليامسون وستيفين جيوفريس وميل نوفاك وذي مايسترو وديفيد سشيفتر ومايك غوتوسكي ونيكو فوستر .

هذا الفيلم من اخراج توماس شارشل وقصة إي جي بيرس وسيناريو توماس شارشل ، وتدور أحداثه حول أحد الأشخاص المشردين الذي يتوصل عن طريق الصدفة البحتة إلى قيام بعض من الأشخاص برسم خطة من أجل غزو أمريكا .

وسرعان ما يحاول إنقاذ الموقف وذلك بذهابه إلى الشريف المسئول عن المدينة الصغيرة ليخبره بحقيقة الأمر الذي اكتشفه ، ولكنه لم يصدقه وعلاوة على ذلك اتهمت بأنه يعاني من مشاكل في سلامة قوته العقلية .

وعلى إثر ما حدث يقوم بحبسه ولكن سرعان ما يكتشف بعد ذلك ببعض الأحداث الغريبة التي تحدث في الولاية المجاورة لولايته ، ليبدأ حينها بالشك ويتحرى حول الكلام الذي سمعه من هذا الشاب المشرد .

ومن ثم تبدأ الرحلة التي تكمن في إفساد هذه الخطة التي تريد أن تغزو الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال مساعدة عدد من الأشخاص يبلغ عددهم حوالي ٥ أشخاص .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *