صور حسام عاشور (الجندي المجهول)

اجمل صور حسام عاشور لاعب وسط فريق الاهلي المصري دوره الهام مع فريق الاهلي المصري منذ بدايته وحتى الموسم الحالي حيث يعتبر عاشور الجندي المجهول داخل صفوف المارد الاحمر، والذي يؤثر بصورة واضحة في مستوى الفريق وظهوره في منطقة خط الوسط التي يلعب بها دون ان يشعر الاخرون، ولعل عاشور من اللاعبين المظلومين بصورة كبيرة في الاعلام الا انه يعتبر واحدا من اهم رموز الاهلي على مدار تاريخه، والتي سنوضحها من خلال اظهار تاريخ اللاعب واجمل صور حسام عاشور.

كفرات حسام عاشور للفيس بوك ونشأته

من خلال مشاهدة كفرات حسام عاشور للفيس بوك يمكننا التعرف على أن اللاعب يبلغ من العمر 32 عاما فى عام 2017 خاصة ان اللاعب من مواليد 9 مارس عام 1985 حيث ينتمي اللاعب الى مدينة القاهرة التي ولد بها ليكون ضمن اللاعبين القلائل المنتميين الى مدينة القاهرة التي كانت سبب مباشر في مساعدته على بدايته مشواره في عالم كرة القدم بالنادي الاهلي المصري، وفيما يلي بعض كفرات حسام عاشور للفيس بوك.

كفرات حسام عاشور

كفرات حسام عاشور

كفرات حسام عاشور

اجمل خلفيات حسام عاشور للموبايل

من خلال التمتع بمشاهدة اجمل صور حسام عاشور 2016 نستطيع التعرض على ان اللاعب من ناشئي النادي الاهلي المصري حيث نجح اللاعب فى تخطي اختبارات الاهلي وهو لم يتعدى العشر سنوات ، ونجح فى التأقلم مع فرق الناشئين بالنادي الاهلي تدريجيا حتى تمكن من الوصول الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في موسم 2004 اي انه كان يبلغ من العمر وقتها 19 عاما ليبدأ مشوار مكلل بالنجاح مع النادي الاهلي كما يظهر من خلال اجمل صور حسام عاشور حتى موسم 2016.

 خلفيات حسام عاشور

 خلفيات حسام عاشور

 خلفيات حسام عاشور

 خلفيات حسام عاشور

صور عاشور وزوجته ومشواره مع الاهلي

تظهر صور حسام عاشور وزجته انه قد نجح فى الحفاظ على مكانه ضمن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي منذ تصعيده في موسم 2004 ليكون عاشور من اللاعبين القلائل اللذين تمكنوا من الاستمرار في التواجد ضمن صفوف الفريق الاول بل انه حافظ على مكانه الاساسي بالفريق من البداية خاصة ان مركزه كان يمثل ثغره في صفوف المارد الاحمر وقتها.

حيث يلعب عاشور في مركز خط الوسط الدفاعي “الديفيندر”، وقد لعب عاشور من من موسم 2004 حتى فبراير الحالي عام 2017 نحو 432 مباراة سواء رسمية او ودية سجل خلالها 3 أهداف فقط لكون عاشور ملتزم بصورة كبيرة بالجانب الدفاعي ويعد تسجيله من الامور النادرة التي قد تحدث في مبارايات الاهلي على مر المبارايات التي خاضها مع الاهلي سواء اساسيا من بداية المباراة او حل بديلا بها، ويمكن التعرف اكثر على عاشور من خلال صور عاشور وزوجته التي تدل على زواجه في سن صغير.

صور عاشور وزوجته

صور عاشور وزوجته

صور عاشور وزوجته

صور عاشور وابنه ومشوار دولي قصير

تظهر صور عاشور وابنه انه واحدا من اللاعبين الغير محظوطين دوليا بسبب عدم انضمامه الى المنتخب المصري طوال مسيرته سوى في بعض المرات القليلة على الرغم من تغير الاجهزة الفنية من الوقت للاخر للمنتخب الا انه لم ينضم الى صفوف المنتخب المصري الاول حيث كانت المبارايات الدولية لعاشور متمثلة في خوضه مبارايات مع المنتخب المصري للشباب والمنتخب العسكري.

حيث انضم عاشور الى منتخب الشباب في موسم 2006، وتمكن من لعب 11 مباراة رسمية في بطولات مختلفة، ولكنه لم يسجل اي اهداف، ولكنه كان سببا في تتويج منتخب الشباب ببعض البطولات سواء رسمية او بطولات ودية ، ومن خلال صور حسام عاشور وابنه يمكنكم التعرف على حياة عاشور بصورة اكبر.

صور عاشور وابنه

صور عاشور وابنه

صور عاشور يبكي وعدد بطولاته

تظهر الكثير من صور عاشور يبكي في اكثر من موقف سواء لضياع بعض البطولات او بعض مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 من جماهير الاهلي في المباراة التي جمعت الاهلي مع المصري البورسعيدي والتي كان عاشور حاضرا بها ، وعلى الرغم من ذلك فان عاشور يعد واحدا من اكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات فى مسيرة وتاريخ النادي الاهلي فى لعبة كرة القدم.

وخلال ال432 مباراة التي لعبها عاشور مع الاهلي نجح فى حصد معظم البطولات التي لعب خلالها خاصة ان عاشور يعد من لاعبي الجيل الذهبي، وقد حصد عاشور 32 لقب أي بعدد سنين عمره، وهو صدفة يعتبرها جمهور الاهلي دليل على عظمة اللاعب وقوته باعتباره احد كباتن فريق الاهلي في الوقت الحالي كما انه يستحق كونه اصغر كابتن لفريق الاهلي فى تاريخه حيث حمل شاره القائد وهو في سن 24 لانه حملها 2009 الا ان صور عاشور يبكي ظهرت عندما اضاع عدد من البطولات.

صور عاشور يبكي

صور عاشور يبكي

صور عاشور يبكي

 بطولات حسام عاشور المحلية والدولية

وتظهر افضل صور بطولات حسام عاشور انه قد حصد 11 لقب من بطولة الدوري المصري ضمن ال32 لقب في مواسم بالاضافة الى 2 لقب من كأس مصر في موسم 2006 ، 2007 فيما حصد عاشور 8 ألقاب من بطولة كأس السوبر المصري التي حصل عليها، وهذا الامر بالنسبة للبطولات التي حصدها مع الاهلي على المستوى المحلي.

اما على الصعيد القاري فقد حصل عاشور على 5 بطولات من دوري ابطال افريقيا مع الاهلي، ومثلهم من بطولة كأس السوبر الافريقي كما حصد عاشور بطولة الكونفدرالية مع الاهلي كأول مرة في تاريخ الاهلي ومصر في موسم 2014، وذلك يظهر من خلال افضل صور بطولات حسام عاشور.

الا ان مسمار الاهلي كما هو معروف والذى يظهر في أفضل صور عاشور لم يكن موفقا في مشواره مع المنتخب المصري للناشئين او للشباب، ولكنه شارك فى بطولة كأس العالم لشباب في موسم 2015 بالاضافة الى بطولة افريقيا للشباب، ولكن المنتخب لم يوفق لها الا انه قد حصد بطولة ودية واحدة مع المنتخب المصري للشباب في موسم 2007، وهي بطولة دورة الصداقة الدولية بقطر، وفيمل يلي بعض افضل صور بطولات حسام عاشور.

صور بطولات حسام عاشور

صور بطولات حسام عاشور

صور بطولات حسام عاشور

صور بطولات حسام عاشور

  • اية جابر
  • منذ 5 سنوات
  • صور رياضية

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • زين الدين
    منذ 4 سنوات

    مصر ستخسر واحد من افضل 3 في خط الوسط ع مدار تاريخها عند اعتزال هذا الشاب

    رد