للمتزوجين 10 أطعمة تساعد علي الانتصاب بشكل فعال

أ / سمر السيد البدوي

لا شك أن كافة الرجال بلا استثناء يحرصون على الحفاظ على صحتهم وقوتهم ويرغبون في الظهور دائما بمظهر القوة والصحة، وهناك من الرجال ما يتناول الأطعمة التي تؤدى إلى إضعاف قوتهم ويرجع ذلك لجهلهم بأنواع الأطعمة التي تزيد من قوتهم وبخاصة بالنسبة للمتزوجين، ولذا حرصنا على أن نقدم لكم اليوم أقوى الأكلات التي تساعد على الانتصاب.

ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب

يعانى بعض الرجال من مشكلة ضعف الانتصاب الأمر الذي يجعلهم غير قادرين على ممارسة العلاقة الزوجية على أكمل وجه، وهذه المشكلة انتشرت على نطاق واسع في الفترة الحالية.

حيث وجد أن نحو 80 مليون رجل حول العالم يعانى منها وفقا لأحدث الدراسات والأبحاث والإحصائيات التي قام بها المتخصصون، وينجم عن هذه المشكلة اليأس وفقدان الثقة بالنفس بصورة كبيرة.

ولكن اليوم أصبح بالإمكان علاج هذه المشكلة والتخلص منها نهائيا، فضعف الانتصاب لا يتطلب دوما زيارة الطبيب المختص ولكن من الممكن الاعتماد على بعض الوصفات المنزلية والآكلات التي تساعد الرجل وتحفز الرغبة الجنسية لديه وتمنحه القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة جيدا، وفى الفقرة التالية نتعرف على أقوى الأكلات لزيادة الرغبة الجنسية.

أقوى أكلات وأطعمة تساعد علي الانتصاب

أقوى أكلات وأطعمة تساعد علي الانتصاب

هناك مجموعة من الأطعمة والآكلات التي تقوى الانتصاب وتزيد من قوة الرجل بشكل عام، ومن أمثلة هذه الأطعمة ما يلي:

  • اللحم الأحمر

حيث أن لحوم الأبقار تحتوى على نسبة أقل من الدهون فضلا عن كونها تحتوى على نسبة عالية من العديد من العناصر والفيتامينات الأساسية والهامة للجسم والتي يأتي في مقدمتها الزنك وفيتامين ب وغيرها من الفيتامينات الأخري التي تساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون وتقوية الجهاز المناعي للجسم وإمداده بالطاقة اللازمة له.

  • اللبن الرائب

والذي يعمل على إمداد الجسم بنسبة عالية جدا من الكربوهيدرات فضلا عن كونه محفز ويزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل.

  • المكسرات

والتي تعد من الأغذية الهامة جدا لأنها تمد الجسم بالبروتينات والألياف والبوتاسيوم والزنك وغيرها من المعادن الأخري الهامة.

  • البرقوق المجفف

والذي يحتوى على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات الهامة للجسم فضلا عن أنه يعمل على منع اضطراب مستويات السكر في الدم.

  • بلح البحر

والذي يعد من الأطعمة الغنية بالبروتينات والحديد وفيتامين ب12 وغيرها، والتي تلعب دورا كبيرا في تعزيز الشعور بالقوة والطاقة لدى الرجل، ولذا فهو هاما جدا لتحسين القدرة الجنسية لديه.

  • البندق

ويمكن تناوله مع الشكولاتة لضمان الحصول على أكبر قدر من القوة والطاقة.

فكافة هذه الأطعمة السالف ذكرها عند تناولها تساعد الرجال على اكتساب المزيد من الطاقة والحيوية اللازمة لقوة الجسم وقوة الانتصاب.

  • المحار

والذي يعد من أنواع الأطعمة الهامة التي تلعب دورا كبيرا في تحفيز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حد السواء، فضلا عن أنه غنى بالزند اللازم لإنتاج هرمون التستيسترون وضمان صحة الحيوانات المنوية .

  • البطيخ

والذي له تأثيرا معادل للفياجرا، ويزيد من الرغبة الجنسية، لذا ينصح بتناوله باستمرار.

  • جذور ماكا

والتي تعمل على تحفيز الخصوبة وزيادة القدرة الجنسية.

  • القرع العسلي

والذي يعد من أنواع الأطعمة الغنية بالزنك المفيد في إنتاج الحيوانات المنوية، فضلا عن كونه غنى بالعديد من المعادن والفيتامينات الأخرى الهامة التي تحفز الرغبة الجنسية.

  • الكرفس

والذي يعد هو الآخر من الأطعمة المحفزة للرغبة الجنسية.

  • الثوم

والذي يلعب دورا كبيرا في زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية وبالتالي يعالج مشكلة ضعف الانتصاب وللحصول على نتائج أفضل وحصد فوائده الجنسية ينصح بتناوله مدة لا تقل عن شهر كامل.

  • الرمان

وقد أثبتت الدراسات فعاليته الكبيرة في تحفيز الرغبة الجنسية، كما أنه يزيد من مستويات الطاقة في الجسم.

أغذية تساعد على الانتصاب

أطعمة تساعد علي الانتصاب3

  • التين
  • السلق ( الشمندر ).
  • القرنبيط
  • ملفوف المخلل
  • الحبوب الغير مكتملة الإنبات والتي منها حبوب الأرز الغير مكتملة الإنبات.

أطعمة تساعد علي الانتصاب وتحسين العلاقة

لما كانت هذه هي نظره المجتمع ككل للرجل فكان رد الفعل الدائم من الرجل انه لديه باستمرار هاجس واحد فقط وهو رجولته والتي تنطلق من قدرته علي ممارسة العلاقة الجنسية بشكل مستمر وبنفس الكفاءة ولهذا فإننا نجد أن الرجال يكونوا دائمي البحث عن كل ما يجعلهم يحافظون علي ذلك المستوي في ممارسة الجنس بشكل عام وبما أن الانتصاب للعضو الذكري يعد هو الممثل الرسمي والمؤشر الحقيقي للقدرة الجنسية للرجال بصفة عامة نجدهم يبحثون دائما وأبدا علي كل ما يجعل عملية الانتصاب لديهم منتظمة وتتم بنفس الكفاءة لذلك اتينا لكم بأفضل أسماء أطعمة تساعد علي الانتصاب فيما يلي : .

  • عسل النحل

فوائد العسل للحامل1

من المعروف أن عسل النحل فيه شفاء لكل داء وهذا ما أخبرنا يبه الله سبحانه وتعالي في كتابه العزيز والجدير بالذكر أن هناك أنواع كثيره من عسل النحل ولكن هناك أنواع معينه قد أثبتت الدراسات والبحوث العلمية وبشكل خاص في مجال الذكورة أنها لها تأثير فعال ومباشر علي عمليه الانتصاب الخاصة بالعضو الذكري مما يؤدي لزيادة القدرة علي ممارسة العلاقة الجنسية بكفاءة عالية وبالشكل الذي يحقق الرضا والسعادة للطرفي العلاقة وهما الزوج والزوجة .

  • الثوم والبصل

Image اكلات ونصائح05

لقد أبتت الكثير من الدراسات والبحوث العلمية في مجال التغذية أن البصل والثوم لهم مفعول السحر في عملية التنشيط الجنسي والجدير بالذكر أن هذا الأمر ليس علي حد الرجال فقط بل انه قد ثبت انهما بمثابة منشطات جنسية فائقة المفعول .

ليس للرجال فحسب بل للنساء أيضا هذا علي الرغم ما هو شائع لدي الكثير من النساء أنهن لا يرغبن دائما وأبدا في رائحتهما ولكن بالفعل عن تجارب عديده ثبت انهما يساهمان بشكل كبير في تحفيز العضو الذكري .

ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أن تأثير البصل والثوم في انتصاب العضو الذكري ليس اكتشاف العصر الحديث بل قد عرفة أجدادنا الفراعنة وعرفوا قيمتهم وتأثيرهم لذا نجدهم قد أهتموا بزراعة هذان المحصولان بشكل خاص ونجدهم قد أعطوهم أهمية خاصة لذا قد وجدوا في مقابرهم ووجدوا أيضا علي جدران معابدهم وهم يقدمونهم كقرابين للإلهة لما لهم من تأثير كبير قد أدركوه .

  • الأكلات البحرية

روبيان1

من المعروف أن جميع الأكلات البحرية بصفة عامة يوجد بها عنصر الفسفور وعنصر الزنك هذان العنصران اللذان لهما قدرة خاصة علي تحفيز الرغبة الجنسية وليس فقط لدي الرجال بل لدي النساء أيضا هذا ما أشارت له أخر الدراسات والأبحاث في هذا الصدد وتشمل الأكلات البحرية كل من الأسماك بمختلف أنواعها ولكن يعد ( البوري ) هو أكثر الأنواع التي تحتوي علي الفسفور بالإضافة للجمبري والسبيط وبعض الطحالب البحرية التي ظهرت مؤخرا من خلال الصينين حيث قدموها للشعوب العربية والشرقية ( السوشي ) الذي أكد كثير من الباحثين في مجال الأغذية انه يعد منشط جنسي طبيعي وله تأثير فعال في تحسين وتقوية القضيب لذا ينصح بتناوله لكل من يعاني من مشكلات في العلاقة الجنسية .

  •  زيت اللوز والخروع وزيت السمسم

فوائد اللوز

تلك المجموعة الرائعة من الزيوت قد ثبت فاعليتها الأكيدة في تنشيط الرغبة الجنسية في حالة إذا ما تم تناولها بشكل منتظم بمعدل مرتين في الأسبوع والجدير بالذكر انه ينصح بشرب تلك الزيوت بشكل خام بمعدل معلقتين كبيرتين في الأسبوع الواحد من كل نوع ولكن هناك البعض من الرجال الذين قد لا يستسيغوا ذلك الأمر .

لذا فمن الممكن أن يتم إدخال تلك الزيوت في الكثير من الأطعمة بمعني انه من الممكن استبدال زيت الذرة مثلا بزيت السمسم أو اللوز مع مراعاة أن القليل من هذه الزيوت يكفي لإن الإكثار منها قد يؤدي إلي طعم غير مستساغ في الأكل .

ومن ناحية أخري أكد البعض أنه من الممكن استخدام تلك الزيوت من خلال التدليك بها بشكل مباشر علي العضو وينصح باستمرار هذا الأمر علي مدار أكثر من شهر بمعدل أربعه أيام في الأسبوع الواحد حتي تظهر النتيجة المرجوة من الزيت .

أ / سمر السيد البدوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *