التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية عالماشي طاهرة 2017 وفريق van
أغنية عالماشى

يقدم موقع محتوى أحدث أعمال الفنانة الشابة “طاهرة حميمش” كلمات أغنية “عالماشى”، طرحت المطربة “طاهرة” آخر أغنية لها أثناء إحيائها لحفل القاهرة بمقر الجامعة الألمانية بمنطقة التجمع الخامس، وحضر هذا الحفل الآلاف من الطلاب والطالبات، أعلنت من خلالها عن أول ألبوم غنائى لها بعنوان “لو نتقابل” وقامت بإصدار أول أغانيه بعنوان “عالماشى” وهى عبارة عن دويتو غنائى بينها وبين فريق “Van”.

نشأة طاهرة حميمش

طاهرة حميمش هى مطربة ومغنية مغربية، تعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ولدت فى مدينة وجدة بالمغرب يوم 26 من شهر سبتمبر عام 1989، عرف عنها قوة صوتها منذ الصغر، بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن السابعة من عمرها فكانت تردد معظم الأغانى الكلاسيكية والقديمة لعالمقة مطربين الشرق الأوسط مثل “عبد الحليم حافظ وأم كلثوم”.

طاهرة

مشوار طاهرة حميمش الفنى

بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى حفلات الجامعة، تمكنت من الغناء على أكبر المسارح المتواجدة داخل دولة المغرب، قررت الإنضمام إلى البرنامج الغنائى “ستار أكاديمى” فى موسمه السابع الذى كان يذاع على قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال اللبنانية”، ونجحت فى تحقيق الفوز باللقب، حصلت على لقب “أفضل مطربة صاعدة” مقدمة من مهرجان “موسيقى الشرق الأوسط” المعروف بالاسم المختصر “MEMA”.

طاهرة

قدمت عدد من الأغانى المعروفة والمشهورة مثل أغنية “عذراك وأيوه بحبه وهبلنى” وهم من إنتاج وتوزيع شركة “بوز ميوزيك”، أعلنت عن آخر أغنية لها بعنوان “عالماشى” وتم طرحها منذ أيام، تعاونت خلال مسيرتها الفنية مع ألمع نجوم العالم العربى فى مجال الموسيقى والتلحين والشعر.

طاهرة

حفلة طاهرة بالجامعة الألمانية

قامت النجمة “طاهرة” بإحياء حفلة كبيرة فى الجامعة الألمانية بالقاهرة وسط تفاعل من الجمهور وهى من تنظيم شركة “هاى ويف”، إحتفلت من خلالها بإصدار أول ألبوم غنائى لها بعنوان “لو نتقابل” تضمن الألبوم عشرة أغانى كاملة، وقامت بغناء بعض أغانيها كأغنية “لو نتقابل وبلانك خاوى وإتظلمت معاك وعينيا عليك ويوم ما إفترقنا ونسيتنى والواحدة فينا وعالماشى”، والجدير بالذكر أنها قامت بتصوير آخر فيديو كليب لها بعنوان “إتظلمت معاك” فى مدينة “بلوس أنجلوس” فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأختتم الحفل بفقرة مع الفرقة الموسيقية “كاريوكى”.

طاهرة

كلمات أغنية عالماشى كاملة

  • كلمات الأغنية: حسن محمد.
  • ألحان الأغنية: محمود الشاعري.
  • توزيع الموسيقى: محمود الشاعري.

الناس رغم همومها لسه بيفرحوا، والقمر كل يوم بيطلع مطرحه، الناس رغم همومها لسه بيفرحوا، والقمر كل يوم بيطلع مطرحه، والواحد مهما زعل بتيجى حاجة تفرحه مشوها كدا يا اما تقوموا تروحوا عالماشى عيشوا حياتكوا كدا عالماشى ناس جاية وناس رايحة .

ولسه الأحلى مجاش صوت جوا منى دايما بسمعه بيقولى سيب همومك وحزنك ودعه صوت جوا منى دايما بسمعه بيقولى سيب همومك وحزنك ودعه جوا كل واحد فينا ماضى بيجرحه أنسي جرح الماضى شيله من مطرحه عالماشى عيشوا حياتكوا كدا عالماشى ناس جاية وناس رايحة، ولسه الأحلى مجاش.

الاغنية حققت نجاح كبير بين الشباب في الفترة الاخيرة من خلال الاستماع عن طريق الساوند كلاود او مشاهدة الكليب علي موقع اليوتيوب .

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
hassan

في غلط في الخبر
الاغنية
كلمات حسن محمد
و الحان و توزيع :محمود الشاعري

شكرا لك اخي علي التنبية وتم التعديل