كلمات أغنية عالماشي طاهرة وفريق van

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى أحدث أعمال الفنانة الشابة “طاهرة حميمش”كلمات أغنية “عالماشى”، طرحت المطربة “طاهرة”آخر أغنية لها أثناء إحيائها لحفل القاهرة بمقر الجامعة الألمانية بمنطقة التجمع الخامس، وحضر هذا الحفل الآلاف من الطلاب والطالبات، أعلنت من خلالها عن أول ألبوم غنائي لها بعنوان “لو نتقابل” وقامت بإصدار أول أغانيه بعنوان “عالماشى”وهى عبارة عن دويتو غنائي بينها وبين فريق “Van”.

كلمات أغنية عالماشي كاملة

  • كلمات الأغنية: حسن محمد.
  • ألحان الأغنية: محمود الشاعري.
  • توزيع الموسيقى: محمود الشاعري.

الناس رغم همومها لسه بيفرحوا، والقمر كل يوم بيطلع مطرحه، الناس رغم همومها لسه بيفرحوا، والقمر كل يوم بيطلع مطرحه، والواحد مهما زعل بتيجى حاجة تفرحه مشوها كدا يا اما تقوموا تروحوا عالماشى عيشوا حياتكوا كدا عالماشى ناس جاية وناس رايحة .

ولسه الأحلى مجاش صوت جوا منى دايما بسمعه بيقولى سيب همومك وحزنك ودعه صوت جوا منى دايما بسمعه بيقولى سيب همومك وحزنك ودعه جوا كل واحد فينا ماضى بيجرحه أنسي جرح الماضى شيله من مطرحه عالماشى عيشوا حياتكوا كدا عالماشى ناس جاية وناس رايحة، ولسه الأحلى مجاش.

الاغنية حققت نجاح كبير بين الشباب في الفترة الاخيرة من خلال الاستماع عن طريق الساوند كلاود او مشاهدة الكليب علي موقع اليوتيوب .

شاهد أيضًا: كلمات ألبوم يا أنا يا لاء عمرو دياب

نشأة طاهرة حميمش

طاهرة حميمش هى مطربة ومغنية مغربية، تعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ولدت في مدينة وجدة بالمغرب يوم 26 من شهر سبتمبر عام 1989، عرف عنها قوة صوتها منذ الصغر، بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن السابعة من عمرها فكانت تردد معظم الأغانى الكلاسيكية والقديمة لعمالقة مطربين الشرق الأوسط مثل “عبد الحليم حافظ وأم كلثوم”.

كلمات أغنية عالماشي

مشوار طاهرة حميمش الفنى

بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى حفلات الجامعة، تمكنت من الغناء على أكبر المسارح المتواجدة داخل دولة المغرب، قررت الانضمام إلى البرنامج الغنائي “ستار أكاديمى” فى موسمه السابع الذى كان يذاع على قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال اللبنانية”، ونجحت فى تحقيق الفوز باللقب، حصلت على لقب “أفضل مطربة صاعدة”مقدمة من مهرجان “موسيقى الشرق الأوسط”المعروف بالاسم المختصر “MEMA”.

قدمت عدد من الأغاني المعروفة والمشهورة مثل أغنية “عذراك وأيوه بحبه وهبلنى” وهم من إنتاج وتوزيع شركة “بوز ميوزيك”، أعلنت عن آخر أغنية لها بعنوان “عالماشى”وتم طرحها منذ أيام، تعاونت خلال مسيرتها الفنية مع ألمع نجوم العالم العربى فى مجال الموسيقى والتلحين والشعر.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية هيعيش يفتكرني عمرو دياب

حفلة طاهرة بالجامعة الألمانية

قامت النجمة “طاهرة”بإحياء حفلة كبيرة فى الجامعة الألمانية بالقاهرة وسط تفاعل من الجمهور وهى من تنظيم شركة “هاى ويف” ، إحتفلت من خلالها بإصدار أول ألبوم غنائى لها بعنوان “لو نتقابل” تضمن الألبوم عشرة أغانى كاملة.

وقامت بغناء بعض أغانيها كأغنية “لو نتقابل وبلانك خاوى واتظلمت معاك وعينيا عليك ويوم ما إفترقنا ونسيتنى والواحدة فينا وعالماشي”، والجدير بالذكر أنها قامت بتصوير آخر فيديو كليب لها بعنوان “إتظلمت معاك” فى مدينة “بلوس أنجلوس” في الولايات المتحدة الأمريكية، وأختتم الحفل بفقرة مع الفرقة الموسيقية “كاريوكى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *