التخطي إلى المحتوى

ديكورات مطابخ مودرن حديثة 2020 يعتبر المطبخ من أهم الأركان في المنزل حيث تمكث الكثير من السيدات معظم اوقاتها بداخله, لذلك يجب عليها اختياره بعناية حتي لا تصاب بالضجر أو الملل, ويتطلب في تصميمه مراعاة الحجم لتتناسب مع المساحة المخصصة له واللون والمادة المصنوع منها ونقدم لك في هذا الموضووع سيدتي أحدث ديكور المطابخ في الأونه الأخيره .

ديكور مطابخ تركي 2020

تتميز المطابخ التركية 2020 بالتصميم البسيط مع المحافظة على أناقتها كما انه كثيرا ما تستخدم الوان مبهجه لتمنح الحيوية للمطبخ, فنجد هنا تصميم المطبخ باللون الأخضر مع تداخلات بسيطة للون الأبيض وتصميم مكان مخصص البوتاجاز والشفاط المركزي هذا التصميم بسيط وغير مكلف ويناسب المساحات الضيقة .

مطبخ باللون الأخضر

صمم هذا المطبخ ليتناسب بطريقة حرفية حيث تم استغلال كافة المساحات الممكنة لعمل أرفف لتخزين الاشياء تم الاعتماد على تداخل السيراميك الأبيض مع اللون الأزرق الغامق ويعتبر هذا المطبخ من النوع العملي الذي يستغل المساحات الخالية لصالحه .

مطبخ تركي بسيط

يعتمد هذا المطبخ على اللون الابيض مع تداخل الخشب بصور مختلفة, واستخدم في تصميمه الألوميتال سهل التنظيف ونجد انه يتكون من ثلاثة أجزاء عدة أرفف وبسبب لونه المشرق يمكن استخدامه الغرف ذات المساحة الصغيرة .

جزيرة المطبخ

مطابخ جزيرة المطبخ 2020

تتناسب جزيرة المطبخ 2020 مع المنازل صغيرة الحجم حيث تعطي احساسا بالاتساع ويمكن تناول الطعام عليها بدلا من الطاوله أيضا لتخزين الاشياء فيمكن إلحاق بعض من الأدراج بها وتكون مكملة لدولاب المطبخ الذي يمكن وضع كلا من البوتوجاز والفرن الكهربي او الميكرويف كما نرى في هذا المطبخ .

مطبخ أنيق باللون الأسود

ينفتح هذا المطبخ على غرفة المعيشة والذي تم طلائه باللون الرمادي واختيار الردف كبيرة الحجم تحمل بداخلها كافة الأجهزة وتشمل الجزيرة العديد من الدرف والأرفف لحفظ الممتلكات من كتب وغيرها ما جانب غرفة المعيشة وحمل أدوات المطبخ من الجانب الأخر هذا النوع من التصاميم يسهل تقديم الخدمات للضيوف .

مطبخ يمنح المنزل الحيويه

اعتمد تصميم الديكور على استخدام الحرف الصغيرة التي تحتوي الأجهزة بداخلها واستخدام جزيرة المطبخ التي تحتوي علي الحوض والأرفف المختلفة ويوجد كرسيين ملحقين بها لتكون بديلا للطاوله, أيضا هو تصميم يتناسب مع كافة الاذواق سواء من الناحيه العمليه او من ناحية الذوق والأناقه .

مطبخ عملي وانيق

مطابخ خشمونيوم

يجمع الخشمونيوم بين أناقة الألوميتال ومتانة الخشب, نجد هنا استخدام عدة درف المطبخ يجمع يتراوح بين العالي فهو ممتد بطول الحائط يشتمل علي ردفه طويله تحتوي الميكرويف والفرن الكهربائي وأخرى منخفضة تشتمل على البوتوجاز هذا المطبخ من النوع المغلق .

مطبخ خشمونيوم يناسب جميع الأذواق

يتناسب هذا المطبخ مع المساحة كبيرة الحجم يتميز بلونه البني الداكن الذي يعكس احساس بالرقي والأناقة, يشتمل على الكثير من الأدراج اللازمة للتخزين والمساحة الكافية لتحمل كافة الأجهزة .

مطبخ خشمونيوم أنيق

هذه إحدى الأفكار المطروحة لتوفير مساحة في المطبخ فيمكن هعمل ارفف داخليه لتخزين الكثير من الأشياء تجنبا للازدحام في المطبخ ونجد استخدام ديكور الحائط باللون الزيتوني تناسب كثيرا مع ديكور المطبخ الخشمونيوم .

أفكار للمطبخ

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *